كتاب تلوين ماندالا للكبار

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.6
10.3 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

الكثير من صفحات تلوين الماندالا لكل منها تصميمها الفريد! صفحات تلوين جديدة كل يوم. ابدأ استرخائك الآن مع كتاب التلوين هذا! جرب ميزة صانع الماندالا. سيساعدك صانع الماندالا هذا على إنشاء ماندالا الخاصة بك. كتاب تلوين ماندالا للجميع. تصاميم فريدة جميلة. يساعدك على الاسترخاء مع كل zendalas. بالإضافة إلى ذلك ، إنها طريقة رائعة لتخفيف قلقك قليلاً. أنت بحاجة إلى التركيز ، ولكن ليس منغمسًا جدًا. لذلك ، فهو نشاط لطيف لوقت فراغك. تحصل على نتيجة رائعة بطريقة مريحة. يعمل كتاب التلوين هذا أيضًا بشكل جيد للمسنين. إلى جانب كونه تسلية ممتعة ، فهو يساعدك في الحفاظ على تناسق اليد. لا توجد شبكة wifi مطلوبة لألعاب التلوين هذه. إلى جانب تلوين الماندالا ، يمكنك أيضًا الرسم باستخدام هذا التطبيق. يعد الرسم أيضًا أحد الاحتمالات باستخدام كتاب التلوين هذا. تحقق من صانع الماندالا أيضًا. منشئ الماندالا هذا يجعل من الممكن تصميم ماندالا الخاصة بك. علاوة على ذلك ، عند الانتهاء ، يمكنك إضافة جميع أنواع المؤثرات والمرشحات. سيجعل هذا النتيجة النهائية أجمل عدة مرات في أي وقت من الأوقات. نحن نقدم العديد من الأنواع المختلفة لصفحات التلوين للبالغين. مع هذا سيكون لديك دائمًا العديد من صفحات التلوين للبالغين التي تناسب احتياجاتك. سواء كنت تفضل ذلك بسيطًا أو معقدًا ، فقد ملأنا في هذا التطبيق العديد من الفئات بمستويات مختلفة من الصعوبة. صفحات تلوين ماندالا رائعة ، ولكن أيضًا صفحات زندالا. التصاميم دائما مختلفة. لقد طلبنا من مصممينا إنشاء أكبر عدد ممكن من صفحات تلوين الماندالا الفريدة لكتاب التلوين للبالغين هذا. هذا لمنع الملل. لقد أضفنا أيضًا العديد من لوحات الألوان المختلفة لماندالا الخاصة بك. هذا يجعل من السهل التوصل إلى رسم رائع. يتم اختيار الألوان معًا بعناية ، بحيث يكون لديك مجموعة رائعة من الألوان ، والتي يمكنك استخدامها للوصول إلى نتيجة رائعة بشكل أسرع. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بالطبع أدوات متاحة ، مثل المساحات والتراجع والحفظ والحذف. لكن هذا ليس كل شيء. هناك أيضًا أدوات لانتقالات الألوان ، ومواد الخلفية ، وإضافة النصوص ، وإضافة الرموز والمزيد. ويمكنك إضافة إطار إلى صفحة التلوين الخاصة بك. لذلك تبدو وكأنها لوحة مؤطرة. يمكنك إرسال المندالات الخاصة بك إلى أصدقائك أو عائلتك. جميل دائما أن تتلقى. خاصة إذا كان هناك نص جميل مكتوب على الماندالا. نضيف بانتظام صفحات تلوين جديدة. على سبيل المثال ، سترى صفحات تلوين للبالغين تظهر في التطبيق كل يوم. صفحات التلوين اليومية هذه عبارة عن مجموعة ملونة من جميع أنواع الفئات ومستويات الصعوبة. تحقق كل يوم لمعرفة صفحة التلوين التي حصلت عليها جديدة! إن الشيء العظيم في الماندالا هو أن هناك العديد من الاختلافات. لقد أضفنا أيضًا العديد من الماندالا التي ليست دائرة ، ولكنها تحتوي على جميع الخصائص الأخرى. على سبيل المثال ، هذه لها أشكال من الزهور أو الحيوانات. يمكنك تشغيله في كل مكان ، لأنه لا يلزم استخدام wifi لهذا الكتاب الملون. قم بتنزيل كتاب الألوان هذا وابدأ في اكتشافه بنفسك!
تاريخ التحديث
22‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
7.97 ألف مراجعة
khalid A
1 أكتوبر 2020
تجربة جميلة وممتعة شكرا ومزيد من الأبداع
رأى 29 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
3 أكتوبر 2019
منتهى الجمال والراحة النفسية
رأى 25 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hossam Frehat
21 أغسطس 2023
تطبيق جميل جدا جدا جدا 🙂🙂🙂
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد


Thank you for playing our game! We're always working to improve your experience, and with this latest release, we've made some general updates to ensure that everything runs smoothly. As always, we appreciate your support and feedback. Update now and keep the fun going!