العاب حرب مسدسات صيد الحيوانات

يتضمن إعلانات
3.4
34 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

المغامرة في أعماق ألعاب الصيد البرية لمغامرة صيد الأسد الحقيقي!

انطلقت في رحلة لصيد الأسد عبر التضاريس المتنوعة ، من غابة كامشاتكا السميكة إلى المناظر الطبيعية الشاسعة في إفريقيا وخشب مونتانا الكثيف. ألعاب الصيد: يوفر Wild Shooter أكثر من مجرد تجربة ألعاب إطلاق النار ؛ إنها مغامرة هنتر القناصة حيث تهم كل طلقة.

تتكشف خريطة الصيد الخاصة بك واختيار من بين مواقع الصيد المختلفة ، بما في ذلك المناطق النائية البرية في أستراليا إلى غابات بولندا الباردة. ألعاب Hunting Simulator ثلاثية الأبعاد هذه ليست فقط عن تجارب ألعاب صيد الحيوانات الكبيرة. الانخراط في ألعاب الصيد ثلاثية الأبعاد ، من صيد البط في البحيرات الهادئة إلى إطلاق النار على الطيور في السماء. سواء كنت تتتبع الأيائل في أمريكا الشمالية أو تتابع تحدي Big Buck Hunter ، فإن كل بيئة تثير جمال الطبيعة.

سمات:
التضاريس المتنوعة: تجربة لعبة Jungle Games 3D في قلب إفريقيا ، القوس والسهم في مطاردة مونتانا وودز ، أو صيد الأسلحة في أستراليا.
GEAR UP: جهز معدات الصياد من بنادق القناص للحصول على لقطات دقيقة إلى القوس والسهام لنهج صامت. لا تنسى معدات إطلاق النار على الصيد وكلب الصيد ، رفيقك الأكثر ولاء.
مجموعة من التحديات: الغوص في مزيج من ألعاب القناصة في وضع عدم الاتصال بالإنترنت ، وألعاب الصيد PVP مثل Hunter Clash أو مجرد الاستمتاع بالصفاء مع ألعاب الصيد.
الحيوانات الوفيرة: وجه الدببة الرمادية في غابة كامشاتكا ، وصيد الغزلان المهيبة في بولندا ، والذئاب المسمار الصيد في مونتانا ، وأكثر من ذلك.
مواسم الصيد: تجربة مواسم صيد مختلفة حيث يكون كل تحدٍ لتصوير الحيوانات فريدًا ، من تتبع الحيوانات إلى أن تصبح ماركسمان نادي هانتر.
حرة للعب: الغوص في عالم ألعاب الصيد ثلاثية الأبعاد وتنزيل مجانًا. مع رسومات AAA ، واقعية لا مثيل لها.
مغامرة قناص لا مثيل لها:
الانخراط في تحديات إطلاق النار في القناص ، وإتقان بندقية القناص أثناء اللعب. من نداء الأيائل البرية إلى الغزلان الخفي في ألعاب صيد الحيوانات البرية التي تنتظرها مغامرة القناصة. وإذا كنت تتخيل صيد تغيير من ألعاب صيد الحيوانات في وضع عدم الاتصال ، جرب يدك في ألعاب الصيد ، وتغمر نفسك في جمال الطبيعة.




كن جزءًا من نادي الصياد:
انضم إلى صفوف The Big Game Hunter في Best Hunter Club. من الغزلان والأيائل في مونتانا وودز إلى البط في أستراليا ، كل مطاردة لها إثارة. أحضر على طول كلب الصيد الخاص بك ، رفيقك المخلص في حيوانات المسار ، مما يضمن عدم تفويت علامة.

انضم إلى المغامرة اليوم:
سواء أكانت سفاري الصيد في إفريقيا أو صدام الصياد في ألعاب الصيد PVP ، فإن كل لحظة مليئة بالإثارة في الصيد. لذا ، احصل على معدات الصيد الخاصة بك ، من بنادق القناصة إلى الأقواس ، واحتضان نداء الصيد البري. الغوص في عالم ألعاب الصيد : Wild Shooter وتنزيله مجانًا اليوم لتجربة الأفضل في ألعاب الصيد.
تاريخ التحديث
17‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.4
34 مراجعة
مي عبد الرحيم
7 أكتوبر 2022
اجمل واحسن لعبه شفتها بجد جميله اوووي اووي هي دي اللعبه الاكثر تقييمأ
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Marsel Hv
13 أكتوبر 2021
حلوة بس صعبة آسف المنظار ...
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ahmed Hanfy
14 يونيو 2022
لاتفتح يا مطور يا زباله
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟