Hello Angry Neighbor-A Maze

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.5
56 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبًا يا غاضب - متاهة!
Hello Angry Neighbor هي لعبة إدمانية ممتعة مع جيران مخيفين.
استمتع باللعب مع شخصيات الجار المفضلة لديك في الاختباء والبحث عن لعبة مجانية. كن جارًا ذكيًا وأقبض على جميع الأطفال المشاغبين في Hello Angry Neighbor-A Maze !! . قم بالسير عبر البلاط والوقوف في المناطق الآمنة لتجنب الإمساك بالجيران الغاضبين في ألعاب الجوار المخيفة هذه. لديك لتمرير كل اللغز البلاط والهروب من الباب للفوز في هذه اللعبة متعة متاهة مخيفة في ألعاب الجيران الجديدة مجانا.

مرحبًا بكم في عالم الجيران المجنون. أنت عالق مع الجيران الغاضبين المجانين في متاهة لن يسمح لك بالهروب منها. Hello Angry Neighbor-A Maze !! تقدم لك تجربة لعب متنوعة لم تكن لديك من قبل. لديك خيار اللعب كـ NEIGHBOR أو RUNNER في Hello Angry Neighbor Escape-Colour A Maze Challenge.


لعبة RUNNER GAMEPLAY
إذا اخترت اللعب كعداء ، يجب عليك طلاء جميع بلاط الأرضيات. عندما تمشي على بلاط أخضر ، يتم رسمه باللون الأحمر. عليك طلاء جميع بلاط الأرضيات لفتح أبواب الخروج. ولكن ليس من السهل أن يحاول الجار القبض عليك وعلى زملائك في الذكاء الاصطناعي. عندما تكون جميع البلاطات ملونة ، انتقل من خلال الأبواب للفوز باللعبة.

NEIGHBOR GAMEPLAY

ألا تحب الجري؟ يمكنك اللعب كجار للقبض عليهم. التقط كافة العدادين قبل طلاء جميع بلاط الأرضيات. إذا هرب أي منهم من الباب فقد فقدت فرصتك. خداعهم من الابتعاد عن المناطق الآمنة ثم القبض عليهم على أهبة الاستعداد. تفوز عندما يتم القبض على جميع المتسابقين.

يمكنك تصميم أسلوب اللعب الخاص بك ، أي تحديد عدد العدادين ، وحجم البيئة ، والصعوبة ، إلخ. لقد منحناك كل التحكم الذي تحتاجه لاختبار مهاراتك في Hello Angry Neighbor Escape-Color A Maze Challenge.

Hello Angry Neighbor-A Maze !! هي أفضل لعبة ألغاز من البلاط تحتوي على أحياء متعددة. دودج جيرانك الغاضبين واستكمل متاهة البلاط الخاصة بك للفوز بمهام لعبة التخفي الرعب هذه. اختبئ في زاوية الجدران ووصلت إلى وجهتك في لعبة الجوار الجديدة هذه. إخفاء والسعي على مندهش هو متعة مع جيرانك الغاضبين. لا تعطيهم فرصة للقبض عليك في هذه اللعبة المجانية المجاورة المخيفة.


Hello Angry Neighbor-A Maze !! الميزات:

• طلاء الأرضية
• وضعي لعبة
• وضع الممرات مع مستوى التقدم حيث تلعب بشكل عشوائي كجار أو عداء
• تصميم اللعبة الخاصة بك
• أدوار متعددة اللاعبين (الجار والعداء)
• ثقوب لزيادة الصعوبة
• ضوابط سهلة انتقاد
• شخصيات متعددة
• مستويات لانهائية
• إنشاء خريطة فريدة
• أصوات مضحكة
• المتصدرين للتنافس مع الأصدقاء



لعب مزحة مع الأحياء الجديدة الخاصة بك واستكمال لغز البلاط الخاص بك للفوز في ألعاب الضرب. سنقدم لك العديد من أوضاع اللعب المجاورة الجديدة في ألعاب الجيران الغاضبة. يجب عليك الوقوف في منطقة آمنة وإكمال بلاط الألغاز المتاهة والخروج من منزل الجوار المخيف باستخدام باب الخروج في ألعاب الجوار للأطفال 2019. قم بإنشاء مسار الخروج من خلال إكمال جميع بلاط المتاهة في ألعاب الجيران الغاضبة مجانًا. أصبح أفضل عداء يملأ بلاط الألغاز بالألوان والهروب من منزل الجدة المجاورة في أفضل لعبة شائعة جديدة للأطفال. عندما ستلعب كجار أكثر مما يمسك الطفل ولا تسمح له بالخروج من منزلك في ألعاب جديدة مخيفة.

أثناء الركض على البلاط ، تجنب السقوط في الثقوب واستكمل متاهةك في Hello Angry Neighbor-A Maze !! . سنقدم لك برنامجًا تعليميًا قبل بدء رحلة جارك في ألعاب الجيران الغاضبة للأطفال. إذا أمسك بك الجار ، فسيخفق المستوى في ألعاب الجوار مجانًا. استمتع بمغامرتك في Neigbor ، والرعب ، والتسلل ، والاختباء والبحث عن مهام سرية في الألغاز المدهشة الغامرة في 3D غريب الجوار. يعتمد الأمر عليك ، سواء كنت ستلعب عداء أو كجار في لعبة Hello Angry Neighbor Escape-Color A Maze Challenge.
تاريخ التحديث
06‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

* Bug Fixes
* Gameplay Improvements
* Size Optimization
* Reduce Ads"