Durga Kavach Hindi

يتضمن إعلانات
4.3
111 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Maa Durga هو أكثر آلهة شاكتي عبدا. دورجا تعني الشخص الذي يصعب الاقتراب منه ، ولكن نظرًا لأنها أم الكون فهي تجسيد للحب الرقيق والثروة والقوة والجمال وجميع الفضائل. يصور دورجا على أنه يمتلك ثمانية أو عشرة أيدي. هذه تمثل ثمانية أرباع أو عشرة اتجاهات في الهندوسية. هذا يشير إلى أنها تحمي المصلين من جميع الاتجاهات.

في عالم اليوم المليء بالتوتر والقلق ، نتطلع إلى الجانب الروحي للأشياء لنيل السلام والصفاء. يمنحك تطبيق الهاتف المحمول هذا الحماية من الأفكار السلبية ويجعلك تنجح في حياتك.

تأتي هذه الستوترا العظيمة كمقدمة لـ Devi Mahatmyam العظيم. يمكن أيضًا ترديدها بشكل منفصل. يتكون Devi Kavacham من 61 Slokas في Markandeya Purana.

Durga Saptshati Path المعروف أيضًا باسم Devi Mahatmya أو Chandi Path هو كتاب هندوسي مشهور يصف مجد الإلهة دورجا. تعتبر آلهة دورجا القوة العليا وخالق الكون. يحتوي Durga Saptshati على 700 آية مقسمة إلى 13 فصلاً أو 13 Adhyays.

ديفي دورجا كافاش مكرس بشكل رئيسي لديفي دورجا كافاش. تحكي ديفي دورجا كافاش عن قوة وجمال ديفي دورجا كافاش. ديفي دورجا كافاش هي إحدى الترانيم الدينية والهندوسية. ومن ثم فإن جميع محبي ديفي دورجا كافاش يقرؤون هذا ديفي دورجا كافاش بعناية شديدة.

تلاوة دورجا كافاش بانتظام يمنحك راحة البال ويبعد كل الشرور عن حياتك ويجعلك بصحة جيدة وثريًا ومزدهرًا.
تاريخ التحديث
21‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
111 مراجعة

الجديد

- updated overall design