+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

برنامج DOST Courseware عبارة عن حزم تطبيقات تعليمية متعددة الوسائط باللغة الفلبينية عالية الجودة ومتوفرة محليًا ، متوفرة في إصدارات Windows و Android ، وتصور وتصنع برقمنة وتنتجها مؤسسة تعليم العلوم (SEI-DOST) بالشراكة مع العلوم المتقدمة ومعهد التكنولوجيا (ASTI-DOST) وبالتعاون مع وزارة التعليم (DepEd) وجامعة الفلبين الطبيعية (PNU) وجامعة الفلبين - المعهد الوطني لتعليم العلوم والرياضيات (UP-NISMED) ، والتي تهدف إلى تطوير المعلومات والابتكار في تعلم تكنولوجيا الاتصالات لدعم تطوير وتحسين تعليم العلوم والرياضيات في البلاد. يتم توفير برامج DOST التعليمية مجانًا للمدارس كما يتم توفيرها عبر الإنترنت كموارد إضافية للمعلمين والطلاب كنهج مرح وتفاعلي للتعلم الإلكتروني والتعلم المدمج.

تتكون الدورة التعليمية للصف 7 من DOST من 120 درسًا بشكل عام ، و 73 درسًا في العلوم حيث تغطي النطاقات على: المسألة ؛ القوة والحركة والطاقة والأشياء الحية وبيئتها والأرض والفضاء في حين أن 60 درسًا في الرياضيات غطت المجالات على: الأرقام وعدد الإحساس والأنماط والجبر والهندسة.

تتكون الدورة التعليمية لـ Grade 8 DOST من 118 درسًا إجمالًا ، و 61 درسًا في العلوم حيث غطت النطاقات على: الأجزاء والوظائف والنظم البيئية والوراثة: الميراث وتغيير السمات والهيكل والوظائف والتنوع البيولوجي والتطور ، في حين أن 57 درسًا في الرياضيات غطت المجالات على: المعادلات الخطية ، المعادلات التربيعية ، المعادلات الجبرية العقلانية ، الدعامات المتكاملة ، الجذور ، التسلسل الحسابي والتسلسل الهندسي.

من المؤكد أن مواضيع البرامج التعليمية للصفين 7 و 8 و Magicademy و Freddy’s Lab و D’nayao ستذوّق المستخدمين أثناء استكشافهم لهذه العوالم المختلفة أثناء التعلم في نفس الوقت.
تاريخ التحديث
18‏/11‏/2018

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

DOST Courseware 1.0.0