Tap Tap Woosh Animal Minigames

يتضمن إعلانات
+10
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

اضغط على الحيوانات لإبعادها! كلما جمعت أكثر، أصبح من الأسهل جمع كل نوع! ولكنك ستحتاج إلى رميها بعيدًا لكسر الدرع!

هل سئمت من النقر بإصبعك؟ قم بتشغيل خيار الميكروفون وتحدث إلى جهازك للنقر عليها! أو فقط اجعل اللعبة تستمع إلى الموسيقى، أي ضجيج يعمل!

بعد جمع ما يكفي، ارمها على الدرع لكسره واكتشاف حيوانات جديدة!

إذا كنت تشعر بالملل من النقر ، فيمكنك لعب Bear Dare لكسب وقت توربو. (مؤقت النقر التلقائي الذي يضغط على الشاشة نيابةً عنك.)

هل ستكتشف الحيوانات الذهبية الأسطورية؟ اضغط على Tap Woosh لمعرفة ذلك!

*************

ملاحظات من المطور:

- ستحتاج إلى منح إذن الميكروفون للتطبيق، وإلا سيتوقف التطبيق على شاشة التحميل. يُستخدم إذن الميكروفون فقط للاستماع إلى مستوى الصوت القريب. لا يتم حفظ أي شيء في الذاكرة أو نقله. إذا تم إيقاف تشغيل خيار الميكروفون، فستتوقف اللعبة عن التسجيل.

- تتضمن اللعبة لعبة صغيرة واحدة فقط. أردنا تحقيق المزيد ولكن الحياة أخذتنا إلى مكان آخر في الوقت الحالي، للأسف.

- إذا كنت تستمتع بـ Tap Tap Woosh، فلا تنسَ تقييم اللعبة! تساعد التقييمات حقًا في السماح لمزيد من اللاعبين باكتشاف اللعبة! وشاركها مع جميع أصدقائك!

- قارن نتائج Bear Dare لمعرفة من هو الأفضل، أو قم فقط بإنشاء حلقة تجميع صوت مضحكة من هواتف تصدر ضجيج الحيوانات التي تستمع إلى صرخات الحيوانات لبعضها البعض. كل شيء عشوائي حقًا ، أعلم!

للحصول على تعليقات أو دعم، يتم تضمين زر بريد إلكتروني في أرصدة اللعبة. لا تتردد في إرسال تعليقات لي ، إذا كان هذا يضيء يومك ، فأنا أحب أن أسمع عنه!
تاريخ التحديث
12‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

الجديد

Hello! We hope you have enjoyed Tap Tap Woosh! We have no time to maintain this project, so this will be the last build for a while. We wanted to leave you with something solid and fun, so we have removed all advertising calls and just left everything free.
Changes:
- Removed advertising buttons and interstatials, we are no longer running any ads. Players can get turbo time by playing Bear Dare instead.
- Updated to target SDK 33 to comply with new play store policies.