Casual Pool 8 - American 8 Bal

عمليات شراء داخل التطبيق
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعب تجمع سريع مجاني! ضوابط الإصبع والقواعد البديهية - لعبة البلياردو الأكثر تحديا في المتجر!

Casual Pool هي نسخة مريحة من حمام السباحة التقليدي ذي الثمانية كرات. أولا ، تحتاج إلى جيب الكرات الملونة ، ثم الثمانية. يجب عليك اتباع هذا الترتيب وحاول ألا تضرب كرة الجدل.

ضوابط الإصبع: فقط ادفع كرة الإشارة بإصبع لتوجيه الكرات الأخرى. بسيطة ولكنها مثيرة!

العب Casual Pool مجانًا: غير متصل بالإنترنت لممارسة الرياضة أو عبر الإنترنت للاعبين المتحدين في جميع أنحاء العالم. كلما كان الوقت أقل ولقطات أقل تحتاجها للفوز باللعبة ، كلما ارتفع تصنيفك. جربه واختبر نفسك في مدى الدقة والسرعة التي يمكن أن تكون.

🎱 من الجيد أن نعرف. في البداية ، كانت اللعبة تسمى pool حيث قام المقامرون بتجميع رهاناتهم. في وقت لاحق ، حافظت البلياردو على الاسم. العب البلياردو واستمتع بوقتك.

Casual Pool هي لعبة عارضة تجمع 8 كرات تقدم الوضع على الإنترنت وتصنيف عالمي. لعب حاليا أو عبر الإنترنت. خصمك الوحيد هو الوقت. جيب من الناحية القانونية جميع الكرات دون جيب الكرة جديلة.

🎱 من الجيد أن نعرف. تعتبر Pool اليوم واحدة من أكثر أنواع البلياردو شيوعًا وانتشارًا ، وهي تضم أكثر من 10 ألعاب. وأكثرها شهرة هي ثماني كرات وتسع كرات وعشرة كرات ومباشرة وثلاث كرات (غير مشهورة عالميًا رغم أنها معروفة في الولايات المتحدة).

قم بالتثبيت ، والفوز ، وتصبح أكبر لاعب في البلياردو!
تاريخ التحديث
13‏/07‏/2020

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

- Changes in subscriptions