Hyponatremia Correction Rate

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تم تصميم تطبيق "Hyponatremia Correction Rate: Sodium Tracker" لمساعدة الطبيب أو أخصائي الصحة في علاج المريض المصاب بنقص صوديوم الدم. نقص صوديوم الدم هو حالة تحدث عندما يكون مستوى الصوديوم في الدم منخفضًا (<135 مليمول / لتر). تعتمد شدة نقص صوديوم الدم على مدى سرعة ومدى شدة الانخفاض في مستوى الصوديوم في الدم. لذلك ، فإن تصحيح الصوديوم إلزامي في تدبير المرضى الذين يعانون من نقص صوديوم الدم الحاد.

لماذا تختار "معدل تصحيح نقص صوديوم الدم: متتبع الصوديوم"؟
🔸 بسيط وسهل الاستخدام للغاية.
حساب دقيق مع صيغة Adrogue.
- اختيار السوائل الأكثر استعمالا في علاج نقص صوديوم الدم.
تظهر النتيجة كمية السوائل المختارة في الساعة.
تظهر النتيجة أيضًا معدل ضخ السوائل المختارة في قطرات / دقيقة.
🔸 إنه مجاني تمامًا. التحميل الان!

تطبيق "Hyponatremia Correction Rate: Sodium Tracker" سيساعد الطبيب على ضبط معدل التصحيح لتجنب التصحيح الزائد أو الناقص. يعتمد الحساب في هذا التطبيق على صيغة Adrogue. في تطبيق "Hyponatremia Correction Rate: Sodium Tracker" ، ستظهر نتيجة الحساب بكمية السوائل المختارة في الساعة. يُظهر هذا التطبيق أيضًا معدل ضخ السوائل المختارة بعوامل قطرات تبلغ 20 نقطة / مل و 15 نقطة / مل. لذلك ، فإن نتيجة الحساب قابلة للتطبيق أيضًا في المستشفى بدون مضخة التسريب.

إخلاء المسؤولية: يجب إعادة فحص جميع الحسابات ولا ينبغي استخدامها وحدها لتوجيه رعاية المرضى ، ولا ينبغي أن تكون بديلاً عن الحكم السريري. قد تختلف الحسابات في تطبيق "Hyponatremia Correction Rate: Sodium Tracker" مع ممارساتك المحلية. استشر طبيبًا خبيرًا عند الضرورة.
تاريخ التحديث
11‏/08‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Fix several bugs and improve performance