MTG Life Chaos

يتضمن إعلانات
+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مع هذا التطبيق سوف تكون قادرا على تتبع نقاط الحياة وعدادات السم لك ولخصومك. سيسمح لك تاريخهم بتتبع أحداث اللعبة. كما أن لديها قسمًا لف النرد أو العملات المعدنية.

ستتمكن من استخدام هذا التطبيق للألعاب الأخرى التي تحتاج إلى عدد من الأعمار مثل Star Realms وسنقوم بإضافة آخرين في المستقبل.

هذا التطبيق مجاني تمامًا.

تنصل:
Magic: The Gathering هي علامة تجارية ومملوكة لشركة Wizards of the Coast، Inc. ، وهي شركة تابعة لـ Hasbro، Inc.

Wizards of the Coast و Magic: The Gathering وشعاراتهم هي علامات تجارية لشركة Wizards of the Coast LLC في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. © 2009 ويزاردز. كل الحقوق محفوظة

هذا التطبيق غير تابع أو معتمد أو مدعوم أو معتمد بشكل خاص من قبل Wizards of the Coast LLC. قد يستخدم هذا التطبيق العلامات التجارية والملكية الفكرية الأخرى لشركة Wizards of the Coast LLC ، والتي يُسمح بها بموجب سياسة موقع المعجبين في Wizards http://www.wizards.com/Company/Press.aspx لمزيد من المعلومات حول Wizards of the Coast أو أي من العلامات التجارية لـ Wizards أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية ، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم على (http://www.wizards.com)
تاريخ التحديث
29‏/03‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Actualizacion API