Heroes of Steel RPG Elite

عمليات شراء داخل التطبيق
4.7
2.04 ألف مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

قيادة حزبكم الأبطال في قتالهم للحماية آخر ما تبقى من الإنسانية. ولدت في زمن الآلهة المتحاربة وقوى الظلام، لديك أربعة أبطال من غير المرجح الشروع في رحلة قاتمة المنصوص عليها في المترامية الاطراف وهائلة عالم ما بعد المروع في القرون الوسطى من الصلب.

أبطال الصلب هي بدورها القائم على تكتيكات RPG الذي قمت بناء حزب من أربعة أحرف والجمع بين مواهب فريدة من نوعها، الشتائم، هواة وقدراتهم لجعل استراتيجية الفريق الفائز. مواجهة تحدي الوحوش، مرعبة أرباب العمل، وتعمل باستمرار على تغيير التضاريس في Underdeep معادية. الحصول على أكثر من 60 المستويات، وتحويل شخصياتك إلى الأبطال الأسطورية، واختيار من بين مئات المواهب والآلاف من مجموعات من المعدات.

لعب RPG نسخة مجانية "أبطال من الصلب RPG" قبل شراء النخبة والتمتع ساعات من استراتيجية بدورها القائم على في ريد هيل مجانا! أبطال الصلب النخبة تتضمن القصة بأكملها (4 حلقة) - 120+ ساعة من قصة ملحمية وكما كنت معركة عبر Underdeep، تواجه الآلهة، الأشرار والتهديدات حتى كبار السن. ميزات هذه اللعبة لا طحن - كل القصة مستمرة. يرجى ملاحظة أنه لا يوجد نقل من خطط العمل الفردية أو مجموعات حرف من أبطال الصلب RPG إلى النخبة.

فمن فجر من سنة سبعين الأولى بعد أن تراجعت العالم. ارتفع أربعة من ثلاثة عشر الآلهة ضد خالقهم، وجميع الأب، ودمرت له في الحدث الكارثي. في الأيام الأخيرة قبل كل ضاعت، بتوجيه من أجل القديم درويدس، تراجع الناجين إلى متاهة تحت الأرض الغامضة. وUnderdeep. الآن، في Underdeep، آخر بقايا بشرية والخدش من لقمة العيش ومحاولة لإعادة بناء المجتمع، ولكن يكتشفون بسرعة أن الشر قد تبعهم تحت السطح.
 
تذوق سيطرة كاملة على التخصيص حرف، واتخاذ قرار بشأن كيفية زيادة الخاص بك سمات ومهارات ومواهب قوية. تزويد كل من شخصياتك مع مجموعة متنوعة من الأسلحة والدروع، وتصل إلى ثلاثة الاكسسوارات الدنيوية أو السحرية. كما يستكشف حزبكم الأبراج المحصنة، والمدن وخبايا العالم، وسوف تقرر الاستراتيجية الشاملة والتعامل مع فريقك يأخذ.

* شرح خطط العمل الفردية
جميع خطط العمل الفردية هي إضافات دائمة. شراء الأحرف ($ 1.99) يسمح لك لإضافة حرف إلى أي مجموعة جديدة. شراء الحلقة قصة ($ 1) يسمح لأي مجموعة للعب من خلال الحلقة. لا توجد خطط العمل الفردية للاستهلاك أو تكرار في هذه اللعبة.

* ضوابط وأوضح
* يستخدم android.permission.INTERNET لإرسال تقارير الأعطال على الانترنت لجماعة الإخوان Trese مما يسمح لنا لإصلاح أي حادث. تقارير الأعطال صغيرة جدا ويتم إرسالها تلقائيا.

و* android.permission.READ_EXTERNAL_STORAGE وWRITE_EXTERNAL_STORAGE تمكين ميزة المستقبلية لاستيراد / تصدير حفظ ألعاب للمشاركة.

المنتدى
http://startradersrpg.proboards.com/board/33/heroes-steel-hs

تغريد
https://twitter.com/TreseBrothers

نشل
https://twitch.tv/tresebrothers

خلاف
http://discord.com/invite/TreseBrothers
تاريخ التحديث
08‏/05‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
1.59 ألف مراجعة

الجديد

Please Leave a 5 Star Rating if you enjoy this game

E-mail andrew@tresebrothers.com for support

v5.1.7 -
- Fixed issue where Granthorn smith would not start the important crafting project if Syvana
- Fixed missing dialogs at other smith's shops across the Underdeep inquiring about the best smiths in the known world if Syvana
- Fixed issue with Quagmire not pushing its death curse, improved its range and power of level 9 and 10