Weerwaarschuwing: Weeralarm NL

4.1
222 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هناك الطقس تحذير لمنطقتك؟ تحديث البقاء عن طريق دفع الإخطارات التلقائي، التطبيق والحاجيات مفيدة. خالية تماما وخالية من الاعلانات!

هذا weerapp نعطي أصدرت تحذيرات KNMI. وبفضل الموقع التلقائي تحصل على الرسالة المنبثقة في أقرب وقت تنبيه أحوال الطقس أو التحذير يحدث في منطقتك.

ويشمل التطبيق أيضا القطعة سهلة الاستخدام تسمح لك البقاء حتى موعد مع الطقس دون الحاجة إلى بدء التطبيق الرئيسي. وأضاف أيضا تطبيق مصغر مع هطول الأمطار رادار KNMI.

تطبيق الطقس تنبيه مجاني، يحتوي على أي إعلانات وأي مدفوعات داخل التطبيق. ويهدف هذا التطبيق وهي جزء من الطقس weerapp في هولندا وكمكمل الحر عليه. يمكنك ببساطة استخدام هذا التطبيق على حدة.

شروط الاستخدام:
نحن نبذل قصارى جهدنا لتقديم التطبيق الطقس ممتاز ودقيق، ولكن لا يمكن أن تضمن أن البرامج والبيانات المقدمة، في أنه يعمل دائما وصحيحة. يمكن القيام بذلك تبادل أحيانا مصادر البيانات وأنت لا يمكن أن تجنيها حقوق من هذا التطبيق أو المعلومات المقدمة فيه. عن طريق تحميل هذا التطبيق والاستخدام يشكل قبول هذه الشروط.
تاريخ التحديث
18‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
222 مراجعة

الجديد

V3.3 - Een kleine tekstuele aanpassing in de actuele statusweergave.