eFerret - eBay Search Alerts

عمليات شراء داخل التطبيق
4.2
161 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تم تطوير eFerret بواسطة أحد بائعي eBay، وقد ساعد آلاف المستخدمين في العثور على صفقات ستغير حياتهم على الإلكترونيات والتحف والمقتنيات والمزيد.

eFerret هو تطبيق التسوق الأعلى تصنيفًا لعام 2024 لمساعدة البائعين والشركات وصائدي الصفقات في العثور على أفضل الصفقات المخفية على موقع eBay.

لاستخدام eFerret، ما عليك سوى إدخال معايير البحث الخاصة بك، تمامًا كما هو الحال على موقع eBay. احفظ بحثك، وستتلقى إشعارًا فوريًا لتنبيهك خلال ثوانٍ من نشر عنصر مطابق جديد.

بدون استخدام أداة مثل eFerret، سوف يفوت مستخدم eBay العادي باستمرار أفضل العروض على eBay، والتي غالبًا ما يتم بيعها خلال الدقائق الأولى بعد الإدراج.

في المتوسط، ستشاهد إشعارًا بعد 60 ثانية من نشر عنصر جديد وفهرسته على موقع eBay. وهذا يعني أنه في كثير من الحالات، ستكون أول من يرى هذه العناصر.

سواء كنت تحاول العثور على تحف نادرة، أو الحصول على صفقة رائعة على العناصر الاستهلاكية، أو زيادة هوامش ربحك كبائع، فإن eFerret هي أفضل أداة لهذه المهمة.

تم تطوير eFerret بواسطة أحد أعضاء برنامج eBay Developers، وهو تطبيق متوافق مع eBay معتمد. وهذا يعني أن eFerret قادر على الاستفادة من البيانات المباشرة من خوادم eBay وتقديمها بطريقة فريدة من موقع eBay ولكنها أكثر فائدة لصائدي الصفقات والبائعين وهواة الجمع. يمكنه تنبيهك إلى القوائم الجديدة في أسرع وقت ممكن باستخدام إشعارات الدفع. لن تضطر أبدًا مرة أخرى إلى تحديث بحثك يدويًا للعثور على قوائم جديدة.

على عكس العديد من الأدوات الأخرى لموقع eBay، فإن eFerret لا يتوافق فقط مع موقع eBay.com، ولكن أيضًا مع العديد من مواقع eBay الإقليمية، بما في ذلك:

•بلجيكا (ebay.be)
•كندا (ebay.ca)
• فرنسا (ebay.fr)
• ألمانيا (ebay.de)
• إيطاليا (ebay.it)
• هولندا (ebay.nl)
• اسبانيا (ebay.es)
•سويسرا (ebay.ch)
•المملكة المتحدة (ebay.co.uk)
•إيباي موتورز (motors.ebay.com)
•اكثر كثير!

عند النقر فوق روابط لتجار مختلفين على هذا الموقع وإجراء عملية شراء، يمكن أن يؤدي ذلك إلى حصول هذا الموقع على عمولة. تشمل البرامج التابعة والانتماءات، على سبيل المثال لا الحصر، شبكة شركاء eBay.
تاريخ التحديث
30‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
154 مراجعة
مستخدم Google
26 ديسمبر 2017
رائع
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Fixed bug which caused watching items to fail
- Update to Material You theming
- New accessibility features added
- Stability improvements
- UI improvements