QmailClient

4.0
131 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

اتصل بـ QNAP NAS عبر جهازك المحمول لتصفح وإدارة وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني في أي وقت وفي أي مكان. يتيح لك QmailClient إدارة وعرض جميع الرسائل في صندوق البريد في وقت واحد.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
- أندرويد 7.0 (أو أحدث)
- QNAP NAS مع FW 4.3.3 (أو أحدث) البرامج الثابتة

مقدمة الوظيفة الرئيسية:
- تحقق بسهولة من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك: يمكنك بسهولة ربط رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك على NAS للتحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان.
- تنزيل المرفقات الآن: قم بتنزيل مرفقات البريد الإلكتروني بسهولة من NAS إلى جهازك المحمول لعرضها في وضع عدم الاتصال ، مما يجعل عرض البريد الإلكتروني أكثر ملاءمة ومرونة. -
- إدارة مريحة: فقط استخدم جهازك المحمول ، يمكنك عرض رسائل البريد الإلكتروني أو الرد عليها أو إعادة توجيهها أو نقلها أو نسخها أو تمييزها أو حذفها في NAS. يمكن القيام بذلك بسهولة بدون جهاز كمبيوتر.
- قراءة رسائل البريد الإلكتروني دون اتصال بالإنترنت: يمكن لـ QmailClient تخزين رسائل البريد الإلكتروني تلقائيًا من NAS إلى جهازك المحمول ، ويمكنك تصفح رسائل البريد الإلكتروني حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت.
تاريخ التحديث
20‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
جهات الاتصال والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
123 مراجعة

الجديد

[改善項目]
優化了透過 myQNAPcloud Link 從網際網路連線到 NAS 時的連線速度。
[修復問題]
修正一些小問題。