Exiled Kingdoms RPG

عمليات شراء داخل التطبيق
4.6
126 ألف مراجعات
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Exiled Kingdoms هي لعبة Action-RPG ذات لاعب واحد تسمح لك بالتجول بحرية في عالم فريد من نوعه. إنها لعبة متساوية القياس ، مستوحاة من بعض أفضل ألعاب لعب الأدوار من العقود الماضية ؛ إنه يعيد الروح القديمة للكلاسيكيات بعدة طرق: بيئة مليئة بالتحديات ، وخيارات مع عواقب ، ونظام لعب قوي ، بمسارات مختلفة لتطوير شخصيتك.

استكشف العالم: لن يوجهك أحد إلى أفضل الأسرار الخفية. تحدث إلى مئات الشخصيات المختلفة ، لكل منها حوارات فريدة ، وحل عشرات المهام. خصص شخصيتك بعشرات المهارات ومئات العناصر المختلفة. تغلب على جميع أنواع الوحوش والخصوم ، واختر بعناية الأسلحة أو القوى لكل مواجهة. والعودة إلى الزحف المحصن الكلاسيكي ، مع الأفخاخ والأبواب السرية ، والموت ينتظر المغامر الغافل وراء كل زاوية.

المنتديات ومزيد من المعلومات: http://www.exiledkingdoms.com

نسخة مجانية: تسمح باللعب كمحارب أو محتال. يتضمن 30 منطقة ، 29 مهمة قابلة للإكمال (أخرى قابلة للإكمال جزئيًا) ، حوالي 30 ساعة من اللعب ، مع حد أقصى مناسب للمناطق المتاحة.

الإصدار الكامل: عملية شراء واحدة داخل التطبيق تفتح قفل كل شيء إلى الأبد (بدون معاملات صغيرة). تتضمن 146 منطقة ، 97 مهمة (بالإضافة إلى أسئلة تم إنشاؤها عشوائيًا) ، أكثر من 400 حوار ، تضم أكثر من 130.000 كلمة ؛ ما يقرب من 120+ ساعة من اللعب. بالإضافة إلى ذلك ، يفتح الإصدار الكامل وضع الرجل الحديدي (permadeath) ويجعل فئتي Cleric و Mage متاحة.

لا توجد معاملات صغيرة أخرى. لا تدفع مقابل الفوز ، لا "الطاقة" ، لا إعلانات. مجرد لعبة كما كانت عليه من قبل.


مقدمة القصة: قصة مظلمة وعالم جديد شجاع


قبل قرن من الزمان ، تم تدمير الإمبراطورية الأندورية من قبل كارثة سحرية جلبت الرعب إلى عالمنا. تم القضاء على الإنسانية تقريبًا. تمكن الآلاف من الهروب من الإبحار إلى مستعمرة فارانار الإمبراطورية: جزيرة متوحشة وخطيرة وغير مستكشفة. جعل عدم الثقة واللوم من المستحيل انتخاب إمبراطور جديد ، وتم إعلان الممالك الأربعة المنفية.

في الوقت الحاضر ، لا تزال الممالك الرثوية تكافح من أجل البقاء في أرض قاسية ، وغالبًا ما تشن حربًا على بعضها البعض. تعتبر الإمبراطورية والأهوال ، بالنسبة للكثيرين ، مجرد أساطير قديمة وحكايات خرافية. أنت مغامر مبتدئ ونادرًا ما تلتفت إلى مثل هذه القصص القديمة ؛ أنت مهتم أكثر بأحدث مغامراتك ونقص الذهب.

لكن لمرة واحدة ، يبدو أن الحظ في صفك. لقد تلقيت رسالة من New Garand تفيد بأنك المستفيد الوحيد من ميراث كبير. لا تتذكر أي أقارب في عاصمة مملكة فارسيليا ، لكن بالتأكيد هذا لن يمنعك من فرصة كهذه! سيكشف الطريق إلى New Garand عن العديد من المفاجآت ، وسيعلمك أن القصص الخيالية والأساطير يمكن أن تصبح ، في الواقع ، حقيقية للغاية.

معلومات الأذونات: تطلب اللعبة الوصول إلى الإنترنت للاتصال بألعاب Google Play. يلزم الحصول على إذن للوصول إلى مساحة التخزين الخاصة بك لتتمكن من تصدير ألعابك المحفوظة إلى ملف أو إلى السحابة. إذا كنت تفضل رفض هذه الأذونات بعد التثبيت ، فستعمل اللعبة بشكل جيد ولكن لن تتمكن من استخدام هذه الخيارات.
تاريخ التحديث
16‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

4.6
117 ألف مراجعة
lamees ahmad
7 فبراير 2023
لعبه تشبه كثيرا ديابلوا و ممتعه جدا و تتيح الكثير من الاختيارات و الاستكشاف تستاهل اكثر من خمس نجوم و يرجوا اضافه اللغه العربيه عشان تبقي اسهل في اللعب و اتمني أن تنزل اصدارات تشبه هذه اللعبه
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ramymm
28 يناير 2021
المشكلة انها بعد وصلك مستوي ٨ لا يتم حصولك اي نقاط خبرة و هذا محزن اللعبة جيدة ولاكن مطور اللعبة اخطاء في هذا كان من الممكن ترك اللعبة مفتوحة للجميع و ترك مناطق مهمة للشراء داخل اللعبة
رأى 35 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
14 نوفمبر 2019
لعبة ممتازة برغم ضعف الجرافك لاكنها. بتديك مساحة كبيرة جدا وتنوع في الاسلحة والحركات حتي الوحوش الي بتقتلها متنوعة بجد بدون مبالغة ممتازه المشكلة الوحيدة هي الغة ودا الي مصعبها
رأى 97 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

-Technical update targeting the latest Android 13 SDK, to guarantee compatibility with modern devices. No new content added. If you experience a visual glitch, please reboot!