لعبة جيش حرب كابوس المسدس طخ

يتضمن إعلانات
4.0
2.02 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

العميل مقابل رجال العصابات: معركة الهجوم المجانية للبندقية "تقدم مزيجًا محترمًا من إطلاق النار على البقاء على قيد الحياة واللعب المليء بالأفعال ، وهو مثالي لمحبي قناصة الحرب العالمية وألعاب Sharpshooter. كآخر أمور على قيد الحياة في عالم معركة ، تتمثل مهمتك في ذلك قهر القوات الإرهابية وعصابات العصابات في ساحة المعركة الجزيرة غير المعروفة لألعاب إطلاق النار.

في لعبة AAA عالية الجودة ، يمكنك تولي دور وكيل ماهر مشارك في معارك ثلاثية الأبعاد ضد عصابات المدينة. من خلال محركها الجديد ، توفر لعبة Strike الجديدة تجربة واقعية أقرب إلى ألعاب وحدة التحكم. هدفك هو هزيمة المافيا في مدينة تحت الحصار من قبل أمراء الجريمة ، مما يجعلها واحدة من أفضل ألعاب أبطال العنكبوت هناك.

بصفته مطلق النار المجاني للبندقية Strike Battleground ، ستشارك في مهام إطلاق النار القاسية ، وتستفيد من مهاراتك في العصابات. تتحدى لك لعبة القتال في وضع عدم الاتصال مع كل من عمليات إطلاق النار على القناصة والاعتداء ، مما يجعلها تبرز بين ألعاب الرماية الأخرى. هذا أكثر من مجرد لعبة مغامرة مطلق النار القناصة. إنه اختبار لبقائك ومهاراتك القتالية في مواجهة هجمات العدو التي لا هوادة فيها.

تم تصميم "Agent VS Gangters: Free Gun Fire Assault Battle" لعشاق ألعاب Free Gun Fire ويقدم تجربة غنية في العمل والاستراتيجية. بصفتك عميلًا من النخبة ، فأنت مكلف بإجراء بعثات الإنقاذ ، وهزيمة قناصة العدو ، والبقاء على قيد الحياة ضد الاحتمالات في أفضل ألعاب العصابات. يتيح لك وضع اللعبة غير المتصل باللعب في أي وقت ، في أي مكان ، إضافة إلى جاذبيتها.

تضعك أفضل لعبة Gangster في منتصف ساحة المعركة الحرة ، حيث يتم اختبار القوة النارية والمهارات التكتيكية الخاصة بك. ستحتاج إلى التعاون مع فريقك ، واستخدام الأسلحة المميتة بفعالية ، والتنقل من خلال مختلف مهام إطلاق النار على البقاء على قيد الحياة في ألعاب الأسلحة. يكمن التشويق في اللعبة في تحديات إطلاق النار الحقيقية في القناصة ولعب لعبة إطلاق النار من أول شخص ، مما يوفر اختبارًا حقيقيًا لقدراتك القتالية.

قفز من المظلة إلى المجهول ، وابدأ مهام البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة ضد اللاعبين المتنافسين. "الوكيل مقابل رجال العصابات: معركة الاعتداء" ليست مجرد لعبة ؛ إنها رحلة من خلال مهام الهروب المثيرة وسيناريوهات الحرب المكثفة. تم الاعتراف بها كواحدة من أفضل الألعاب دون اتصال مع ميزات لعبة إطلاق النار الحقيقية.

تشمل ميزات اللعبة:

عناصر التحكم في لعبة السلاح سهلة الاستخدام.
مثيرة غير معروفة على قيد الحياة لاتجار المعركة.
المؤثرات الصوتية الواقعية والرسومات ثلاثية الأبعاد مثيرة للإعجاب.
مجموعة متنوعة من مهام إطلاق النار الصعبة.
تجربة حرب ثلاثية الأبعاد لا مثيل لها.

قم بتنزيل "Agent VS Gangsters: Fire Assault Battle" الآن لتجربة إطلاق النار على قيد الحياة لا مثيل لها. كل مهمة ، كل لقطة تهم وأنت تسعى جاهدة لتصبح الناجي النهائي في هذا العالم المثير المتمثل في القتال الإستراتيجي والقتال الاستراتيجي.
تاريخ التحديث
11‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
1.9 ألف مراجعة
محمد عباس
12 مايو 2023
قويه، واعجبني السلاح الأوتمتيكي المستشعر بالعدو بس لو في تغيير لأماكن أخرى وإستراجيات أقوى مثل إقتحام الثكنه ومنابر او نوب للعدو ، فيها شوية ملل
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Sabti Salima
25 فبراير 2023
لعبة جيدة وتقريب من الحقيقة وشكرا هده اللعبة السرية يخصا بعض التعديلات.
رأى 18 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
علاء الحاج
25 يوليو 2022
اللعبه جميله جدا بس المشكله متا توصل للمدينه والحرب الشوارع مع الشرطه وصلت لفوق المستوا الستين ومازلت بنفس المكان ولم اخرج لمستوا جديد
رأى 43 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟