World War Sniper Hero

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.6
2.01 ألف مراجعات
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

احصل على الأوسمة والاحترام والميداليات من خلال الخدمة كجنود عسكريين في ألعاب الحرب العالمية. لعبة بطل قائد جيش الحرب العالمية الحقيقية في الوقت الحقيقي حول الحرب العالمية الثانية في انتظارك. لعبة جيوش الحرب العالمية أو لعبة بطل قائد جيش الحرب العالمية التي ستختبر تفكيرك الاستراتيجي ومهاراتك في اتخاذ القرار في كل لحظة من اللعبة. سيضعك قائد جيش الحرب العالمية في مواقف قتالية صعبة. أثبت أنك قائد حرب أسطوري لتجربة المعارك التاريخية الحقيقية للحرب العالمية الثانية. الحرب العالمية الثانية هي لعبة الحرب العالمية الثانية الواقعية المثالية وتطبق استراتيجية عسكرية دفاعية متطرفة. استمتع بمعارك الدبابات وإطلاق النار على القناصة ومعارك مباريات الموت في مناطق معارك الحرب العالمية الثانية وألعاب بطل قائد جيش الحرب العالمية. حارب قائد حرب حقيقي من أجل الاحترام والشرف في ساحة المعركة، واربح ميدالية لشرف القتال، واستخدم ترسانة من المدافع الرشاشة والقنابل اليدوية والبنادق وبنادق القنص والبازوكا في ألعاب جيش الحرب العالمية. ستلعب مثل اللاعبين الحقيقيين وتقفز مثل المظليين لتنفيذ الغارات الجوية والإسقاط الجوي في ساحات القتال. تمنحك جيوش الحرب العالمية الثانية فرصًا استراتيجية لا حدود لها مما يجعل كل معركة فريدة من نوعها.

إذا كنت تحب ألعاب الحرب أو تريد أن تكون قائدًا شجاعًا بطلاً للبقاء على قيد الحياة في قتال حرب عالمية حقيقية ، فانضم إلى لعبة الحرب الوحشية هذه التي تسقط طائرة محمولة جواً على جدار المحيط الأطلسي ، وفرقة القاذفات والقوات الجوية على استعداد لمشاركتك في ألعاب الحرب العالمية الثانية. الجيش البحري الرسمي جاهز في جيوش الحرب العالمية. هذه لعبة حرب عسكرية ملحمية وجهاً لوجه، الحرب الباردة لا تزال بعيدة ولكن الصراع العسكري في الحرب العالمية الثانية هنا. إذا كنت تحب ألعاب الحرب في بيئة الحرب العالمية ، فستحتاج بالتأكيد إلى لعب لعبة World War Army Commander Hero هذه. ستمنحك الرسومات المذهلة واللعب المثير والكثير من الأسلحة والدروع التاريخية القدرة على الانغماس في عالم ألعاب الرماية. استخدم استراتيجيات ألعاب حرب FPS المختلفة على خرائط مختلفة، وكن ذكيًا ولا تنس تكتيكات ألعاب الرماية الذكية.

الحرب العالمية في ذروتها، أظهر فنك الفريد في الحرب من طرف إصبعك لإخراج حرب عالمية لا تشوبها شائبة. يمكنك قيادة أي جيش واحد ومطابقة مجموعات جيشك حسب رغبتك. يمكنك أيضًا قيادة حلفائك للانضمام إلى شاطئ نورماندي أو قيادة قوات المحور للدفاع عن جدار المحيط الأطلسي. اختر الدولة التي ترغب في الانضمام إليها في الحرب العالمية الثانية وحدد مصير الحملة في هذه اللعبة الاستراتيجية للحرب العالمية الثانية. لعبة World War Army Commander Hero هذه على وشك البدء، كن قائدًا عسكريًا وقُد جيشك لغزو العالم. كن جزءًا من أعظم المعارك في ألعاب الحرب الاستراتيجية العسكرية ww2.

<<>>
• رسومات عالية الجودة
• بيئة قاعدة إطلاق نار مذهلة
• جاهز لمهمة القناصة الشتوية الأكثر روعة في الحرب العالمية الثانية
• تجربة ساحة معركة الحرب العالمية الثانية المكثفة
• إنجاز الحرب العالمية الثانية أو نداء الجيش الروسي لمهمة قناص واجب من ألعاب الحرب العالمية الثانية الاستراتيجية
• آخر بطل في الحرب العالمية يستعيد قاعدة عسكرية في ساحة معركة شتوية واقعية
• استمتع بجندي العمليات السوداء الشتوي أو بطل الكوماندوز المدرب في ساحة المعركة لإطلاق النار على بطل الحرب العالمية الثانية

استمتع مع World War Army Commander Hero
تاريخ التحديث
04‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.6
1.88 ألف مراجعة
Islam Subhi
29 يونيو 2022
سيئة جدا و اعلانات كتير طويله و اجبارية في اي وقت في اللعبة
رأى 54 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
1 ديسمبر 2018
انها لعبه الرائعه لقد لعبتها في الحاسبه لكنها اللعبه الافضل لي و هي رائعه اجمل لعبه في العراق شكرا لكم على هذه النصيحه لكن سوف اتحدث معكم على اليوتيوب اسمي هو ايمن حيدر الزبيدي
رأى 159 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
2 يوليو 2019
لكل الي بيحملونها ترا فيها وقت ومره مو حلوه وعطيتها نجمه لكي اخبركم فقط
رأى 113 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟