Number Match

يتضمن إعلانات
4.1
97 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

الهدف من Number Match هو مطابقة كل رقم على لوحة اللعبة في 20 دورة أو أقل. يبدو الأمر سهلاً - ولكن هناك مشكلة. يمكنك فقط تحديد رقم مجاور مباشرة لرقم محدد مسبقًا.

إذا قمت بمسح اللوحة في أقل من 21 دورة ، فستحصل على مكافأة إكمال قدرها 1000 نقطة لكل دورة أقل من 21 - على سبيل المثال: إذا قمت بمسح اللوحة في 18 دورة ، فستحصل على مكافأة قدرها 3000 نقطة. يمكنك أيضًا تسجيل نقاط إضافية لمسح أكثر من رقم واحد في دور واحد ولإكمال الصفوف والأعمدة والأقطار.

المميزات
* ألوان نقاط قابلة للتخصيص
* قوائم المتصدرين والإنجازات في Google Play
* أعلى 10 نقاط على الجهاز وقائمة أدنى الدورات

طريقة اللعب

للبدء، اضغط على زر البدء أسفل لوحة اللعبة. ستدور النقاط الموجودة أعلى الشاشة بترتيب عشوائي وتولد سلسلة من 6 أرقام عشوائية. سيتم تمييز الأرقام الموجودة على اللوحة التي تطابق الأرقام التي تم تدويرها باللون الذهبي.

اضغط على أول مطابقة تريد تحديدها وستقوم اللوحة الآن بتغيير التمييز إلى أرقام مطابقة مجاورة للرقم الذي حددته. استمر في تحديد الأرقام المطابقة حتى تتطابق مع جميع الأرقام التي تم تدويرها أو لا يوجد المزيد
المباريات التي يمكن تحديدها. ستأخذ اللعبة الآن دورتك التالية تلقائيًا (يمكنك إيقاف تشغيل الدوران التلقائي في شاشة الإعدادات) وتمييز الأرقام المطابقة التي تمثل اختيارات صالحة مرة أخرى.

إذا طابقت جميع الأرقام الستة في الأعلى، فستكون الدورة التالية عبارة عن دورة إضافية ولن يزيد عدد الدورات. ستتحول الأرقام التي حددتها إلى اللون الأحمر لإظهار أنها موجودة الآن
مغلق ولم يعد من الممكن تحديده.

عندما تقوم بمسح كل رقم (أي: لقد حددت جميع تكرارات الرقم) ستتحول جميع النقاط التي تحتوي على هذا الرقم إلى اللون الأخضر لإظهار أن هذا الرقم قد تم محوه الآن. إذا قمت بمسح أكثر من رقم واحد في الدور، فستحصل على مكافأة التصفية. إذا كانت جميع الأرقام في صف واحد ،
تم مسح العمود أو القطر ، فستحصل على مكافأة تشغيل - وإذا سجلت أكثر من شوط واحد في الدور ، فستحصل على مكافأة تشغيل متعددة.

عند تمكين الدوران التلقائي وعدم ظهور أي أرقام مطابقة، ستستمر اللعبة في الدوران حتى يكون هناك تطابق صالح.

إذا قمت بتسجيل الدخول إلى خدمات ألعاب Google Play، فسيتم إرسال نتيجتك النهائية إلى لوحة المتصدرين وستكون هناك إنجازات لإجمالي عدد الألعاب التي تم لعبها، والجولات المتعددة، والتصفية المتعددة، والنتائج العالية.
تاريخ التحديث
20‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
78 مراجعة

الجديد

- Android compatibility updates.
- Minor bug fixes & improvements.