Discord - تحدث ودردش وتآلف

عمليات شراء داخل التطبيق
3.1
5.67 مليون مراجعة
+100 مليون
عملية تنزيل
اختيار المحررين
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Discord حيث يمكنك جمع مجتمعاتك وأصدقائك، والبقاء على تواصل والاستمتاع بالمراسلة والاتصال الصوتي وعبر الفيديو. سواء كنت جزءًا من نادي مدرسي أو مجموعة ألعاب أو مجتمع فني عالمي أو مجرد حفنة من الأصدقاء الذين يريدون قضاء الوقت معًا، يسهّل Discord التحدث يوميًا والتآلف على نحو أكثر.

انشئ مكانًا يقتصر على المدعوين فقط
• تُنظم خوادم Discord في قنوات حسب المواضيع حيث يمكنك التعاون والمشاركة والتحدث ببساطة عن يومك دون تعطيل الدردشات الجماعية.
•تجعل القنوات الصوتية التآلف أمرًا سهلًا. ما عليك سوى الدخول إلى قناة صوتية عندما تكون متفرغًا. إذ يمكن للأصدقاء رؤيتك في الجوار والدخول للتحدث دون الحاجة إلى الاتصال.
•تقنية موثوقة للتقارب. انخفاض تأخير الصوت والفيديو سيؤدي إلى الانغماس في الشعور وكأنكم في الغرفة ذاتها.

تمتّع بالتقارب عبر الرسائل والاتصال الصوتي والفيديو
• ألق التحية عبر الفيديو أو شاهد بث الأصدقاء للعبهم أو تجمّع مع الآخرين لحضور جلسة رسم بتقنية مشاركة الشاشة.
• حوّل أي صورة إلى إيماءات مخصصة لك وشاركها مع الأصدقاء.
• شارك أي شيء؛ بدءًا من فيديو مضحك إلى أحدث صور جماعية لك، وثبّت المفضلات لديك لتتذكرها لاحقًا.

للنزر القليل أو الجماهير الغفيرة
• يمكن لأدوات الإشراف المخصصة ومستويات الأذونات تجميع أصدقائك أو تنظيم نادٍ محلي للقراءة من إنشائك أو جمع عشاق الموسيقى من جميع أنحاء العالم.
• بادر بإعداد المشرفين وإتاحة الفرصة للأعضاء المميزين الوصول إلى القنوات الخاصة والمزيد
تاريخ التحديث
22‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و9 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.0
5.39 مليون مراجعة
Kitty.019_
22 فبراير 2024
انني احاول استرجاع حسابي ، في كل مرة احاول فيها لا ينجح الامر وعندما اكبس على خيار "نسيت الباسورد" تطلبون مني اشياء غير موجودة في هاتفي اصبحت خدمة المساعدة سيئة جدا... الا يمكنكم حقا ان ترسلوا لي رسالة لتغيير الرمز منها مثل في السابق؟؟!
رأى 980 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Discord Inc.
24 فبراير 2024
Please try restarting your device and reinstalling the app to see if it helps. If that doesn't help, please check out this article for login steps: support.discord.com/hc/en-us/articles/360057027354
Ahmed Mayahi
23 مارس 2024
هنالك مشاكل في الحسابات كثيرة مثل رقم الهاتف عندما احاول ادخال رقم الهاتف وبعدها اضغط على خيار التالي ينقلني الي صفحة و يقول سوف ينرسل رسالة sms الى هاتفك عندما احاول ادخاله يقول خطأ حاولت عدة مرات وكل الطرق و لم ينجح وحسابي كان ثمين ايضاً نرجو منكم تحسين خدمة الحسابات و بعض المشاكل الأخرى مثل نرجو منكم اضافة اللغة العربية للبرنامج! الكثير! والكثير! من الناس الذي حملو هذا التطبيق هم عرب. نرجو اضافة اللغة العربية للبرنامج في اسرع وقت. نريد المطورين اضافتها. نشكركم جدا و بالتوفيق لكم
رأى 364 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Discord Inc.
26 مارس 2024
Thanks for the review! Due to security and privacy concerns, we're unable to discuss verification details from here. However, you can go through the steps in this article which provides more insight about verification: https://support.discord.com/hc/en-us/articles/6181726888215 I'll pass your Arabic language request along to our teams.
Abbas AB
13 مارس 2024
لا يوجد مبرر لعدم اضافة واحدة من اكثر اللغات استعمالاً في العالم، هل تتخيلون كم من العرب يستخدمون هذا البرنامج؟ البرنامج سلس و جميل و لا تشوبه شائبة، ولكن إضافة اللغة العربية امر سيزيد التجربة جمالاً و لا نعلم ما يُعجِز المطورين عن إضافتها. مع تحياتي 🇮🇶
رأى 1,169 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Discord Inc.
18 مارس 2024
Thank you for taking the time to provide a review! Unfortunately, we don't offer support for the Arabic language right now. I'll be sure to let our teams know about your suggestion and see if we can add this language in the future.

الجديد

We’ve been hard at work making Discord better for you. This includes bug fixes and performance enhancements. For more detailed information, go to your profile in the app and scroll down to “What’s New”.