QR قارئ رمز & قارئ الباركود

يتضمن إعلانات
4.5
2.61 مليون مراجعة
+500 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يعد الماسح الضوئي للرمز الشريطي والرمز السريع من أسرع أدوات المسح الضوئي المتاحة. حيث يعد من التطبيقات الأساسية لكل جهاز أندرويد.

يسهل استخدام الماسح الضوئي للرمز الشريطي والرمز السريع؛ فقط قم بالتأشير على الرمز الشريطي أو الرمز السريع الذي تريد أن يتم مسحه ضوئياً وسيقوم التطبيق باكتشافه ومسحه تلقائياً. لا توجد هنالك الحاجة للنقر على أية أزرار، التقاط الصور أو تعديل التكبير.

يمكن للماسح مسح وقراءة الرمز الشريطي بكافة انواعه مثل نص، الرابط، الرقم العالمي الموحد للكتاب ،المنتج، جهة الإتصال، التقويم، البريد الإلكتروني، الموقع، الشبكة اللاسلكية وأي صيغة اخرى. يتم توفير بعض الخيارات للمستخدم بعد أن يتم مسح الرمز الشريطي أو الرمز السريع لكل نوع بشكل منفرد حيث يمكنه القيام بالأمر المناسب. يمكنك حتى استخدام الماسح لمسح رمز الكوبون \الكوبونات وذلك للحصول على الخصومات وتوفير بعضاً من المال.

قم بمسح الرمز الشريطي والرمز السريع الخاص بالمنتجات الموجودة في المتاجر ومقارنة الأسعار مع الموجودة على الإنترنت لتوفير المال. تطبيق ماسح الرمز الشريطي \الرمز السريع هو فقط التطبيق الوحيد الذي تحتاجه.

وظائف أخرى: إنشاء QR ، مسح الصور ، المسح الضوئي من المعرض ، مشاركة معلومات الاتصال الخاصة بك عبر QR

اكتشف تطبيق ماسح رمز QR وماسح الرمز الشريطي الأكثر تطوراً والمصمم خصيصاً لأجهزة Android. يتيح لك هذا التطبيق مسح رموز QR والرموز الشريطية بسهولة ويسر، كما يمكنك من خلاله إنشاء رموز QR الخاصة بك. يتميز تطبيق ماسح رمز QR بكونه مجاني ويوفر خاصية قارئ رمز QR لتجربة مستخدم ممتازة.

يعد تطبيق ماسح الرمز الشريطي هذا مثالياً لمسح الرموز الشريطية المختلفة، مما يجعله أداة متعددة الاستخدامات. سواء كنت ترغب في مسح رموز QR أو الرموز الشريطية، فإن هذا التطبيق يوفر لك الحل المثالي. يتميز أيضاً بكونه ماسح رمز QR مجاني وماسح الرمز الشريطي مجاني، مما يجعله متاحاً لجميع المستخدمين دون أي تكلفة إضافية.

بالإضافة إلى ذلك، يشتمل التطبيق على تطبيق قارئ رمز QR وتطبيق قارئ الرمز الشريطي، مما يعزز من سرعته ودقته في القراءة. كما أنه ماسح رمز QR لأجهزة Android وماسح الرمز الشريطي لأجهزة Android، مما يضمن توافقه التام مع هذه الأجهزة.

يتميز هذا التطبيق بقدرته على مسح رموز QR والرموز الشريطية بسرعة وكفاءة، بالإضافة إلى ميزاته المتعددة مثل ماسح رمز QR مع فلاش وماسح الرمز الشريطي مع فلاش لتحسين القراءة في ظروف الإضاءة المنخفضة. كما يوفر خاصية ماسح رمز QR بدون اتصال وماسح الرمز الشريطي بدون اتصال، مما يجعله مفيداً حتى عند عدم توفر الإنترنت.

يدعم التطبيق أيضاً ماسح رمز QR لمعلومات المنتج وماسح الرمز الشريطي لمعلومات المنتج، مما يجعله مثالياً للتسوق ومعرفة تفاصيل المنتجات. وبالنسبة للأشخاص الذين يحتاجون إلى الاتصال بشبكات Wi-Fi بسهولة، يقدم التطبيق ماسح رمز QR لاتصال Wi-Fi وماسح الرمز الشريطي لاتصال Wi-Fi.

للمناسبات والأحداث، يمكن استخدام ماسح رمز QR لتذاكر الأحداث وماسح

الرمز الشريطي لتذاكر الأحداث، مما يسهل عملية الدخول والتحقق من التذاكر. وأخيراً، يتيح التطبيق ماسح رمز QR لمعلومات الاتصال وماسح الرمز الشريطي لمعلومات الاتصال، مما يسهل عملية مشاركة وتخزين بيانات الاتصال.
تاريخ التحديث
09‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
2.55 مليون مراجعة
Gold Man
12 أبريل 2024
تطبيق رائع جدا. أنصح كل من يبحث عن تطبيق قارئ الباركود ان يحمله و يجربه بكل صراحة ممتع جدا.
رأى 388 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
فارس إبراهيم محمد المهيني
26 فبراير 2024
ممتاز جداً و يسهل إختيار الأشخاص وقراءة كل ما هو جديد في المتاجر بصراحه تطبيق مميز جداً أشكر كل من ساهم في هذا ، الإقتراح و لكم جزيل الشكر و العرفان.
رأى 1,244 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ibtehal Khaled
6 أبريل 2024
جيد ويلقط سريعا لكنه لا يقوم بكتابة الموقع الذي يذهب إليه عن جد كتير جميل لكن ما سبق كتابته يعني انا تقييمي ليه 4 نجوم ونصف لأن هذه المشكله فقط 😕😆😅
رأى 106 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

نشكرك على استخدام تطبيقنا! نجري بانتظام تحديثات لتحسين الموثوقية والأداء وإصلاح الأخطاء.