Country Valley Farming Game

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.4
8.16 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

استمتع بعالم الزراعة وتربية الماشية في جزيرة مزرعة الفردوس. Paradise Farm Island هي لعبة زراعة قروية غير متصلة بالإنترنت حيث يتعين عليك العمل كمزارع ريفي في خليج جزيرة الفردوس الذي يعمل في مزرعة وأراضي زراعية كبيرة خضراء مورقة. افعل كل شيء من الزراعة ، والحصاد في أرضك الزراعية الكبيرة المورقة ، وزراعة وحصاد المحاصيل الطازجة مثل القمح والذرة والبن والطماطم والكيوي والفراولة في لعبة المزرعة القروية. قم بتربية حيوانات مجنونة لطيفة مثل الدجاج والماعز والأبقار ، قم بالزراعة ، وحصد المحاصيل الطازجة المتنوعة في لعبة المزرعة الكبيرة في القرية لجعل لعبة Paradise Farm Island الخاصة بك ناجحة! أطلق العنان لجانبك الأخضر في لعبة Paradise Farm Island حيث لا تنتهي المتعة مطلقًا ، واعمل كمزارع في القرية ، وقم بالحصاد ، والزراعة ، وتربية حيوانات الدواجن ، وإدارة حيوانات مزارع الألبان أو الماشية مثل الماعز والدجاج والأبقار في لعبة الزراعة غير المتصلة بالإنترنت. اعتن بمزرعة الجنة الخاصة بك ، وحصد المحاصيل الطازجة في مزرعتك لإنتاج المكونات الغذائية الصحية والطازجة في لعبة الزراعة غير المتصلة بالإنترنت. ثم قم ببيع منتجاتك إلى مدينة قريبة عبر شاحنة التوصيل ، وقم بتنفيذ الطلبات وقم بتوسيع قرية المزارع الخاصة بك في هذه اللعبة الزراعية غير المتصلة بالإنترنت. Paradise Farm Island هي لعبة محاكاة زراعية افتراضية ، حيث ستكون من ذوي الخبرة من مزارع ، وطاهي علاوة على ذلك رجل أعمال. اكتشف ألغاز جزيرة جنة المزارع الخاصة بك ، وابحث عن الكنز المخفي في لعبة Bay Farm وابدأ في كتابة لعبة مزرعة قريتك الخاصة!

أطلق العنان لجانبك الأخضر في لعبة المزرعة الجميلة حيث لا تنتهي المتعة مطلقًا ، اكتب قصة مزرعة قريتك السعيدة وكن مزارعًا في لعبة الجنة. تربية الحيوانات المحببة الهيجان مثل الدجاج والماعز والأبقار. قم بزراعة الفواكه والخضروات المفضلة لديك من القائمة ، وقم بزراعة بذور المحاصيل وزرعها في مزرعة جميلة ، واعتني بها بالمياه والأسمدة وجني حصادك وقم بإدارة مزارع الألبان. أثناء تقدمك عبر مستويات مختلفة في لعبة المزرعة الكبيرة هذه في جزيرة الفردوس ، يمكنك ترقية أجزاء مختلفة من مزرعتك الخضراء المورقة ، من المستودع حيث يمكنك تخزين البضائع ، إلى مصانع المعالجة التي تنتج البضائع في ألعاب مزرعة جزيرة الفردوس الكبيرة. اربح ما يكفي من المال وستكون قادرًا على بناء مصانع معالجة يمكنها تحويل سلعك الخام إلى منتجات جديدة ومثيرة في لعبة الزراعة غير المتصلة بالإنترنت. ستنتج قريبًا كميات هائلة من المنتجات وتحقق أرباحًا ضخمة من مصانع المعالجة في أراضيك الزراعية. يمكنك استخدام حصاد المحاصيل في الحظيرة بواسطة المزارع لصنع الزبدة ، وخبز كعكة طازجة ، وتعلم جميع أنواع الوصفات الأخرى في لعبة الزراعة غير المتصلة بالإنترنت. شارك الطعام الطازج مع عملائك وسيمنحك المال والنجوم في ألعاب الزراعة القروية في وضع عدم الاتصال. هناك شاحنة نقل ستساعدك على بيع وتجارة منتجاتك الطازجة للعملاء في المدينة الكبيرة وأيضًا إلى بلدة المزرعة المجاورة والقرى الكبيرة الأخرى في لعبة الزراعة غير المتصلة بالإنترنت. ناهيك عن وجود المئات من العناصر الجديدة اللامعة لتزيين لعبة جنة المزرعة الجميلة. إذا كنت قد سئمت من لعبة المزرعة الأخرى التي تتطلب أن تكون على الإنترنت للعب ، فنحن الخيار الأمثل لك لأن Paradise Farm Island هي لعبة محاكاة الزراعة في وضع عدم الاتصال! العب لعبة المزرعة بدون اتصال بالإنترنت! لا تفقد أبدًا فرص التقدم في لعبة المزارع الريفية بسبب عدم وجود شبكة Wi-Fi في مكان قريب!

سمات:
- لعبة الزراعة دون اتصال.
- قم بترقية المستودع ومصانع المعالجة والأراضي الزراعية في لعبة المزرعة وما إلى ذلك.
- اعتني بمزرعة حديقتك لإنتاج أكثر المكونات الغذائية الصحية.
- شراء الأشياء الزخرفية في المتجر لجعل أرضك الزراعية جميلة وجذابة.
- استمتع بحياة المزرعة في الحديقة ، وازرع مزرعتك الكبيرة وحصد منتجاتك في لعبة المزارعين.
- قم بتربية الحيوانات الرائعة وإدارة مزارع الألبان أو قرية مزرعة الحيوانات في لعبة المزرعة غير المتصلة بالإنترنت.
تاريخ التحديث
23‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
6.95 ألف مراجعة
Abdalkashek
15 يونيو 2023
راىعة و ممتعة جدا جدا ويمكن الدخول اليها بسهولة مطلقة شاملة سهلة لذلك تستحق خمس نجوم
رأى 82 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
23 يناير 2019
السلام عليكم ورحمة اللعبة جميلة جدا ولكن اشوي أدوات تتحصل بصعوبة مثلا لوح الخشب
رأى 198 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
12 يونيو 2019
لعبة هاي داي جميلة جدا و خرافية ايضاً واااااااااااااااوووووو رهيبة خصوصاً الگروبات يليل باللعبة
رأى 155 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Get ready to celebrate! We are bringing the party to the farm with an exciting new look. Which includes

New Characters:
Several new characters has been introduced in this update.

Daily Rewards:
Keep farming & claim your daily bonus for maximum rewards.

Farm Improvement:
Plenty of improvements for even smoother & faster farming experience.