Offroad Horse Taxi Driver Sim

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.6
5.14 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

اختر سائحًا يمتطي حصانًا واصطحبه إلى الوجهة المطلوبة كسائق نقل ركاب. Offroad Horse Taxi Driver - نقل الركاب لا يتعلق بركاب عربة الخيول أو محاكاة نقل الركاب بعربة الخيول. هذا هو الترفيه الخالص لمحبي ألعاب الخيول 2019 لأنه مع ألعاب عربة الخيول وألعاب عربة الخيول الأخرى تدور حول عربة أو عربة مع العديد من الركاب. هذه لعبة قيادة سيارة أجرة على ظهور الخيل تمامًا مثل ألعاب قيادة سيارات الأجرة. كن سائق سيارة أجرة على الطرق الوعرة واركب سيارة أجرة الخيول بين محطة التلال الجميلة ومنطقة التلال التي تتساقط الثلوج مثل قيادة سيارات الأجرة الشاقة 2019. في ألعاب سيارات الأجرة هذه 2019 ، ستركب نقل الخيول على مسارات شديدة الانحدار وزلقة. قد بسرعات عالية ولا تدع المسارات المتعرجة والمنعطفات الغادرة تبطئك لأن الركاب ينتظرون بفارغ الصبر. انقل الركاب بأمان من خلال النقر على عناصر التحكم وإعدادات القيادة المختلفة. اصطحب الركاب من مواقع بعيدة واصطحبهم إلى وجهتهم في الوقت المحدد ولكن ليس من خلال محاكاة عربة الخيول أو لعبة عربة الخيول ، فهذه لعبة سيارة أجرة حصان مطلقة. كن سائق سيارة أجرة سريعًا يقود حصانًا في مدينة كبيرة مذهلة. سوف تنغمس في الداخل من خلال لعب محاكاة قيادة سيارات الأجرة على مسارات تلال الطرق الوعرة الرائعة. قد تتفاجأ كيف تعيش المدينة على الطرق السريعة حيث يسير الناس بالقرب من مسارات سيارات الأجرة على الطرق السريعة، وسيارات الأجرة والمركبات الأخرى ذات سيارات الأجرة الصفراء تعبر في مكان قريب. اركب سيارة أجرة ركاب الخيول وابدأ مهمة سيارات الأجرة الخاصة بك مع ألعاب سيارات الأجرة 2019. عربة الخيول على الطرق الوعرة هي لعبة رائعة لجميع الأعمار. جهز نفسك لأفضل تجربة قيادة سيارة أجرة للخيول وقم بالقيادة فوق الطرق المرورية المزدحمة جنبًا إلى جنب مع جهاز محاكاة قيادة سيارة أجرة الخيول. ركوب الخيل المذهل ثلاثي الأبعاد على قفز الحصان المستحيل وحركات الخيول المثيرة السريعة مع إظهار مهارات قيادة كابينة الحصان الحديثة أثناء حركة المرور الكثيفة وكذلك رعاية نظام الإشارة. كن سائق سيارة أجرة مكوكية يجر الخيول في المدينة وينقل السائح إلى الموقع المحدد. قم بإسقاط الراكب في أقل وقت ممكن للفوز بالنقاط الإضافية أيضًا. افتح خيولًا مجنونة قوية جديدة كسيارة أجرة وأظهر مهارات غير عادية في ركوب المدينة. اركب عربة نقل الخيول كسيارة أجرة في البلدة واجمع أجرة سيارة أجرة المدينة من العملاء في جميع أنحاء المدينة الكبرى في ألعاب محاكاة قيادة سيارات الأجرة المجنونة الأكثر واقعية لعام 2019. قد دراجتك الكبرى عبر المنحدر العمودي، ومسارات السباق المتعرجة، والمسارات المتعرجة، وركوب الخيل على المنحدرات الضخمة، ومسارات حيلة الخيول المستحيلة لتحدي ركوب الخيل الشديد.

Offroad Horse Taxi Driver - ميزات نقل الركاب:

• أدوات تحكم سهلة وسلسة لركوب الخيل.
• طريقة لعب جذابة وغامرة للغاية.
• العديد من الخيول العربية وعربات الخيول وعربات الخيول لنقل السياح.
• محطة تلال مذهلة على الطرق الوعرة وبيئات سيارات الأجرة الشاقة.
• صور جميلة ورسومات ثلاثية الأبعاد مع مدينة كبيرة على الطرق الوعرة.
• ركاب متحركون واقعيون لمهمة اختيار وإسقاط الخيول.
• تعلم إشارات وقواعد المرور أثناء الاستمتاع بقيادة سيارة أجرة تجرها الخيول.
تاريخ التحديث
11‏/09‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

3.7
4.26 ألف مراجعة
NABILA DABRACHE
4 فبراير 2021
إن هذه الأماكن العامة في اللعبة من الناس الذين كانوا في الجزائر العاصمة والتي زرت فيها مقام الشهيد الجزائر في الجزائر العاصمة والتي زرت فيها على الفيديو كليب محمد حماقي يشتري منها في القناة ارجوكم ساعدوني في اختيار افضل عطلة جميلة وانصحكم بزيارة هذه الأماكن ولن تندموا في الحلوياتراك شكلتيها في القناة أن 😆😍💖😡💗😁😘😚😣😊⁦☺️⁩😉😉😗😤😠💞👍😂👎⁦☹️⁩😴😕😀😀⁦☹️⁩🌹🙋😟😟🙅
رأى 59 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
5 أبريل 2019
العبه هاذي حلوى بس لو تقدر تحرك الصورى لقدام جيد جدا
رأى 493 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
27 أبريل 2019
اعطيتها اربع نجوم فقط لأنها لعبة جميلة لكن ليست بجمال لعبة بيجي
رأى 258 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟