Last Day on Earth: Survival

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.4
4.63 مليون مراجعة
+100 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تخيل أنك استيقظت على نهاية العالم في لعبة إطلاق النار Last Day on Earth. اشعر بالرعب واندفاع الأدرينالين من عملية البقاء على قيد الحياة الحقيقية في بيئة قاسية! تعرف على العالم حيث غريزة جحافل الزومبي لقتلك قوية مثل العطش أو الجوع. انغمس في أجواء البقاء على قيد الحياة الآن أو ابدأ Last Day on Earth بمجرد الانتهاء من قراءة هذا الوصف، الذي سأخبرك فيه عن بعض الميزات الرئيسية.

■ ابتكر شخصيتك وانظر حولك: بالقرب من ملجأك، يوجد الكثير من المواقع بمستويات خطر مختلفة. من الموارد التي تم جمعها هنا، يمكنك صناعة كل ما هو ضروري للبقاء على قيد الحياة: من المنزل والملابس إلى الأسلحة ومركبة جميع التضاريس.

■ مع تقدم مستواك، ستتوفر لك المئات من الوصفات والمخططات المفيدة. أولاً، قم ببناء وتعزيز جدران منزلك، وتعلم مهارات جديدة، وعدّل الأسلحة، واكتشف كل متعة عملية اللعب.

■ الحيوانات الأليفة هي جزيرة الحب والصداقة في عالم نهاية العالم من الزومبي. ستسعد كلاب الهاسكي وكلاب الراعي الذكية بمرافقتك في الغارات، وأثناء قيامك بذلك، ستساعدك على تنفيذ الغنائم من الأماكن التي يصعب الوصول إليها.

■ قم بتجميع مروحية سريعة أو مركبة رباعية الدفع أو زورق بخاري للوصول إلى المواقع البعيدة على الخريطة. لا تحصل على أندر الموارد للمخططات المعقدة والمهام الفريدة مقابل لا شيء. إذا كان هناك ميكانيكي نائم بداخلك، فهذا هو الوقت المناسب لإيقاظه!

■ إذا كنت تحب اللعب التعاوني، قم بزيارة المدينة في الحفرة. ستقابل هناك رفاقًا مخلصين وتكتشف ما تستحقه في وضع لاعب ضد لاعب. انضم إلى عشيرة، والعب مع لاعبين آخرين، واشعر بوحدة مجموعة حقيقية!

■ الناجي (إذا كنت قد قرأت هذا حتى الآن، يمكنني أن أسميك ذلك)، ترسانة من الأسلحة الباردة والأسلحة النارية التي من شأنها أن تجعل حتى لاعب متمرس متمرس يحسدك في خدمتك. إليك الخفافيش والبنادق الصغيرة و M16 و AK-47 القديمة ومدافع الهاون و C4 وأكثر من ذلك بكثير لإدراجها ، من الأفضل رؤيتها بنفسك.

■ الغابات ومركز الشرطة والمزرعة المخيفة والميناء والمخابئ المليئة بالزومبي والمغيرين والشخصيات العشوائية الأخرى. كن مستعدًا دائمًا لاستخدام القوة أو الفرار. كل شيء مباح، عندما يتعلق الأمر بالبقاء على قيد الحياة!

أنت الآن أحد الناجين. بغض النظر عمن أنت ومن أين أتيت وما اعتدت أن تكون عليه من قبل. مرحبًا بكم في العالم القاسي الجديد...
تاريخ التحديث
25‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
4.21 مليون مراجعة
Ramy Mohammed
12 أبريل 2024
مرحبا 👋. اللعبة جميلة ألعبها من ٤سنوات 👍⁦❤️⁩.ولكني أواجه مشكلة تعليق وفصل اللعبة💔 . مع العلم إني اشتريت هاتف جديد متوسط الإمكانيات منذ عام وكانت اللعبة تعمل جيدا لفترة ثم ظهرت المشكلة من جديد 😞. أرجوا منكم العمل على خفض جودة المؤثرات في اللعبة لتتناسب مع الهواتف متوسطة الإمكانيات . وشكرا .
رأى 72 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
KEFIR
12 أبريل 2024
Hello! If you have problems with the connection to the server, make sure you use a high-speed Internet connection or try to enter the game by using another network. If there's still an issue, contact us via support by filling the form - https://bit.ly/ldoe_andr_en. We will be pleased to help you!
Mohamed honest
5 أبريل 2024
اللعبة لا تعمل يقول لي: غير قادر على الاتصال بالخادم الرجاء التحقق من اتصال الانترنيت الخاص بك.. اذا استمرت المشكلة فإننا نعتذر عن اي ازعاج ونعمل على حل المشكلة... الانترنيت الخاص بي جيد جداً يشغل مقاطع يوتيوب جودة 1080 بدون مشاكل...لقد حملت اللعبة الان فقط هل يحدث ذلك لي فقط وضعت نجمة واحدة فقط عندما تحل المشكلة سوف اضع 5 نجوم
رأى 66 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
KEFIR
2 أبريل 2024
مرحباً عزيزنا اللاعب! يؤسفنا جداً معرفة أنك تواجه هذه المشكلة :( نرجو منك التحقق من أن شبكة الإنترنت سريعة وثابتة. نرجو أيضاً محاولة الإتصال بشبكة إنترنت أخرى، يفضل أن تكون شبكة وايفاي. في حال لم يتم حل المشكلة، نرجو التواصل مع الدعم الفني الخاص بنا من خلال الرابط التالي: https://bit.ly/ldoe_andr_en
grim soul
29 أبريل 2024
المهم اللعبة بعد التحديث صرات تعمل مع هاتفي بشكل سلس وجيد جدا شكرا لك على التعديل ايضا نريد ان تزيد لنا بعض من المناطق مثل بنكر الفا و بنكر برافو و المختبر و جزيرة عادية تكون من 4 الى 7 جماجم وتكون صعبة جدا وفيها جوائز لابأس بها من فضلك
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
KEFIR
1 مايو 2024
مرحبًا! شكرًا جزيلاً على منحنا تلك الخمس نجوم الرائعة. نحن متحمسون جدًا لسماع أنك تستمتع بوقتك الرائع في لعبة LDoE! كل شيء يتعلق بالمرح والتسلية، ونحن سعداء لأننا استطعنا تقديم ذلك لك. استمر في التألق في اللعبة واستمتع بأقصى درجة ممكنة! 🤗