Tower Conquest: Tower Defense

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.2
184 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Tower Conquest - أفضل لعبة دفاع عن الأبراج متعددة اللاعبين ستبقيك على حافة مقعدك! في لعبة الدفاع عن القلعة المثيرة هذه، العب ضد الأعداء القادمين أثناء إنشاء استراتيجيات قوية لغزو خصومك والسيطرة عليهم.

أكثر من 70 وحدة مختلفة للاختيار من بينها عند صياغة استراتيجية الدفاع عن الأبراج. مع كل انتصار، ستطور الجيش المثالي لصد القوات الملكية والسيطرة على دوري TD. عندما تندفع بجيوش الملكيين إلى أبراج خصمك، ستشعر بالمملكة وهي تندفع للسيطرة على دوري TD وتصبح بطل الدفاع عن البرج! بالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك مجموعة متنوعة من دفاعات الأبراج القوية تحت تصرفك، ولكل منها قدراته ونقاط قوته الفريدة.

الميزات الرئيسية
👑 الدفاع عن البرج متعدد اللاعبين هو نظام قتال استراتيجي قائم على الهدف سيتحدى مهاراتك في الدفاع عن البرج والسرعة. ستحتاج إلى استخدام براعتك الاستراتيجية لإنشاء دفاع فعال عن البرج وإنزال أعدائك قبل أن يصلوا إلى قاعدتك.

👑 تتميز لعبة الدفاع عن القلعة بأسلوب فني ثنائي الأبعاد نابض بالحياة من المؤكد أنه سيسعد جميع لاعبي الدفاع عن البرج متعدد اللاعبين. مع الرسوم المتحركة المخصصة وأكثر من 50 ساحة خاصة بالفصائل، ستنغمس في عالم ملون مليء بالشخصيات وحياة البرج + الدفاع. اندفع بالجيوش الملكية إلى أبراج خصمك وأظهر لهم من هو الزعيم في لعبة الدفاع عن البرج متعددة اللاعبين الملحمية هذه!

👑 أحد الجوانب الأكثر إثارة في لعبة Tower+ Defense Conquest هي القدرة على جمع البطاقات لفتح وحداتك ودمجها وتطويرها. كلما تقدمت في اللعبة، ستتمكن من فتح وحدات جديدة وترقية الوحدات الموجودة لديك.

👑 يوفر نظام الخرائط التوليدية في Tower Defense Conquest فرصًا لا حصر لها للاستكشاف والمكافآت. بينما تحقق الأهداف وتسافر إلى عوالم جديدة للدفاع عن الأبراج والساحات، ستتمكن من اكتشاف الكنوز المخفية واكتشاف تحديات جديدة للتغلب عليها.

👑 للحفاظ على اللعبة جديدة ومثيرة، تتميز لعبة Tower Conquest بالمهام اليومية القوية للدفاع عن البرج وعروض التجار. مع التحديات والمكافآت الجديدة كل يوم، انطلق في سعيك نحو الاندفاع النهائي للمملكة.

👑 تتيح لك فتحات الفريق الفريدة متعددة اللاعبين للدفاع عن البرج مزج ودمج آلاف مجموعات الشخصيات للعثور على فريق TD المثالي. مع 5 خانات منفصلة للفرق، ستتمكن من تجربة مجموعات مختلفة من الوحدات لإيجاد التوازن المثالي بين الهجوم والدفاع.

👑 تتميز لعبة الدفاع عن البرج بقتال صعب بين لاعب ضد لاعب يسمح لك بالقتال ضد أصدقائك على Facebook. مع القدرة على مشاركة الهدايا والتنافس ضد بعضكم البعض، اختبر مهاراتك في الدفاع عن النفس ضد بعض اللاعبين الرائدين في اللعبة.

لماذا تختارنا؟
مع أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل وتقييم عالٍ، يستمتع العديد من الأشخاص بلعب لعبة TD هذه. هناك عدة أسباب وراء اختيار شخص ما للعب Tower Conquest.

⚔️ الدفاع عن البرج متعدد اللاعبين هي لعبة جذابة ومسلية للغاية. الهدف من اللعبة هو استخدام استراتيجيات القلعة الدفاعية لحماية قاعدتك من موجات الأعداء القادمة من خلال بناء الأبراج ونشر القوات. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من أنواع قوات الدفاع عن الأبراج وألعاب TD للاختيار من بينها، ولكل منها قدرات ونقاط قوة فريدة.

⚔️ إنها لعبة TD صعبة تتطلب تفكيرًا وتخطيطًا استراتيجيًا لإتقانها. مع تقدمك، تفتح أبراجًا وقواتًا جديدة، وتزداد صعوبة الأمواج.

⚔️ يمكن تنزيل لعبة الدفاع عن البرج وتشغيلها دون تكبد أي تكلفة، مما يجعلها في متناول الجميع باستخدام هاتف ذكي أو جهاز لوحي. كما أنها لا تتطلب جهازًا متطورًا لتعمل بسلاسة.

⚔️ يوفر الدفاع عن البرج متعدد اللاعبين مجموعة متنوعة من عمليات الشراء داخل اللعبة لتعزيز تجربة اللعب. يمكن للاعبين شراء العملات أو الأحجار الكريمة داخل اللعبة لفتح أبراج وجنود جديدة أو لترقية الأبراج الحالية.

تواصل معنا
فريق دعم العملاء لدينا مستعد دائمًا لمساعدتك وحل أي مشكلات على الفور. اتصل بنا على معرف البريد الإلكتروني الخاص بنا: towerconquest@junegaming.com

فلماذا الانتظار؟ قم بتنزيل Tower Conquest اليوم وابدأ في الدفاع عن أبراجك!
تاريخ التحديث
06‏/03‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
160 ألف مراجعة
Kareem Ashraf
16 أبريل 2024
اللعبة جميلة ولاكن اذا اردت تطوير المقاتلين احتاج اي بطاقات كثير جدا حتي اصل للمستوى الاخير للمقاتل من فضلكم اجعلو عدد البطاقات قليل او تجعلوا تطوير المقاتلين بالعملات المعدنية
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
علي حازم
26 يناير 2024
اللعبة جميلة جداً لكن فيها مشكلة جدا بسيطة ارجو حلها وهي ان نقاط اللعب فيها قليلة ارجو ان تصبح اكثر واستمرو
رأى 37 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
8 سبتمبر 2019
اللعبة صارت ميتة ما عاد فيها تطوير ولا فعاليات ولا بطاقات جديدة، تركت اللعبة مدة سنتين ورجعت لها ما لقيت شي تغير! جددوا في اللعبة، الروتين القاتل فيه غير معقول!
رأى 155 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Crash fixes