موسيقى كلاسيكية - نغمات جوال

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.5
52.9 ألف مراجعات
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل أنت من محبي الموسيقى الكلاسيكية؟ هل تحب بيتهوفن أو باخ أو موزارت؟ إذاً أنت في المكان المناسب لأن تطبيق موسيقى كلاسيكية - نغمات جوال يحتوي على أفضل النغمات للهواتف المحمولة وأفضل موسيقى كلاسيكية.

الموسيقى الكلاسيكية ستدوم للأبد. لن تندثر الموسيقى الكلاسيكية مع مرور السنوات على الإطلاق. يحتوي تطبيق موسيقى كلاسيكية - نغمات جوال على مجموعة مختلفة من النغمات الموسيقية للهواتف المحمولة. إذا كنت من عشاق فولفغانغ أماديوس موزارت، فيمكنك الاستماع إلى موسيقى البيانو المشهورة الخاصة به، مثل: المسيرة التركية. وفي هذا التطبيق المميز، يمكنك الاستماع إلى نغمة الليلة الصغيرة. ومن جانب آخر، إذا كنت من عشاق يوهان سباستيان باخ، فأفضل خيار لك هو الاستماع إلى لحن كوشرتو براندنبورغ.

يعتبر تطبيق موسيقى كلاسيكية - نغمات جوال أفضل تطبيق يمكنك استخدامه لأنه يحتوي على موسيقى هادئة عند الشعور بالتوتر أو لتهدئة الأطفال أو لإكسابهم مهارات موسيقية لأن الموسيقى الكلاسيكية للأطفال مشهورة هذه الأيام. بعد تحميل تطبيق موسيقى كلاسيكية - نغمات جوال على هاتفك المحمول، يمكنك تشغيل أفضل الموسيقى الكلاسيكية لتشعر بالارتياح بصحبة أصدقائك.

موسيقى بيتهوفن مشهورة في جميع أرجاء الأرض، خاصة لحن من أجل إليس الذي ننصحك بالاستماع إليه في جميع الأوقات. ويعتبر الجزء الأخير من سيمفونيته التي تعرف باسم "السيمفونيه الثامنة" هي الأشهر على الإطلاق. من قال أن بيتهوفن كان أصم عندما لحن هذه السيمفونيه الرائعة؟ وتعتبر هذه السيمفونيه إضافة كبيرة لأعمال هذا الفنان الموهوب. حمل تطبيق موسيقى كلاسيكية - نغمات جوال، واستمتع بأفضل الموسيقى الكلاسيكية على الإطلاق!

مميزات تطبيق موسيقى كلاسيكية - نغمات جوال:
- يمكنك تخصيص نغمة لأجهزة الأندرويد أو لجهات الاتصال او للمنبه أو للتنبيهات.
- قم بتنزيل نغمة الرنين المفضلة لديك

ملاحظات:
1- "تخصيص نغمات للمنبه" لن يؤثر على المنبهات الحالية ولكن المنبهات الحديثة التي تخصصها. لذلك، يمكنك حذف المنبهات الحالية وإنشاء منبهات جديدة.
- "تخصيص أداة اختصار " انقر طويلاً على شاشة الهاتف > إضافة أداة > اختر نعمات موسيقى كلاسيكية من القائمة > اختر نغمة.

الترخيص:
جميع النغمات المتاحة في تطبيق موسيقى كلاسيكية - نغمات جوال تخضع لرخصة المشاع الإبداعي أو المجال العام. لمزيد من المعلومات عن النغمات المستخدمة في التطبيق، الرجاء زيارة قسم "حول التطبيق" في داخل التطبيق نفسه. يمكنك إرسال أية استفسارات أو أسئلة إلى البريد الإلكتروني التالي: support@peaksel.email

أندرويد هي علامة تجارية لشركة جوجل. تطبيق موسيقى كلاسيكية - نغمات جوال غير مرخص أو تابع لشركة جوجل.

حقوق تصميم التطبيق خاصة بشركة Peaksel Music Ringtones – 2023.
تاريخ التحديث
27‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
51.5 ألف مراجعة
مستخدم Google
8 ديسمبر 2018
الصراحة برنامج حلو يضم اكثر السمسونيات الشهيرة و ميزة التطبيق انو يشتغل بدون نت مع امكانية تنزيل سمفونيات اكثر لكن الشي السلبي و الغير جيد مطلقا ان هو ما يشتغل بالخلفية يعني من تخرج من البرنامج ما يستمر بتشغيل الموسيقى... اتمنى تجعله انو يقدر انو يشغل بالخلفية
رأى 121 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Msfair Alqahtani
13 مارس 2024
ألتقيمم خمس نجوم ولا يقبل سوا نجمھ واحدھ
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Peaksel Ringtones Apps
28 مارس 2024
Hi. Thank you so much for this great review. Have an amazing day!
Ibtihal Nerjes
12 مايو 2023
اصبح يتطلب الاشتراك ماعدا الاستماع مجاني ماعجبني صراحة كان عندي في 2018 كان من اكثر التطبيقات سهولة ولاني بحب الموسيقى الكلاسيكية رجعت ليه في 2023 مع تلفوني الجديد بس للاسف ما اقدر اشترك
رأى 21 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Peaksel Ringtones Apps
14 مايو 2023
Hello. You can use the app for free. It contains ringtones which can be used immediately. To unlock other categories, you can just watch the ads. You don't have to subscribe. If you want to subscribe, all sounds will be unlocked and there are no more ads. If you have any questions, you can contact us at support@peaksel.email.