Radios de Bolivia

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

أصبح الآن من السهل الاستماع إلى محطات الراديو البوليفية على الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي بنظام Android من خلال تطبيقنا المجاني المتاح الآن في متجر Google Play ؛ ستجد هنا جميع المحطات الإذاعية البوليفية المباشرة المجانية / محطات الراديو عبر الإنترنت التي يتم الاستماع إليها مثل (راديو La Paz و Sucre و Cochabamba و Santa Cruz AM / FM ومقاطعات بوليفية أخرى).

نوفر محطات بوليفية على ترددات AM و FM ، يمكنك الاستمتاع بأنواع الموسيقى البوليفية مثل موسيقى الروك والبوب ​​والموسيقى الإلكترونية والراب والهيب هوب والريغي والباشاتا والريجيتون والروك أند رول والبولاد والبانك والجاز والتكنو والتانغو و House و Vallenato و Samba و Salsa والأخبار والرياضة وكرة القدم والبرامج الإذاعية الحية والموسيقى البوليفية والأخبار البوليفية الحية والمزيد. إذا لم تجد محطة إذاعية بوليفية مفضلة لديك ، فلا تنس طلبها وسنضيفها في أقرب وقت ممكن ، فنحن نعمل على إضافة المزيد من المحطات من بوليفيا حتى يساعدنا طلبك كثيرًا.

🔉🔊 ميزات التطبيق: 🔉🔊
- أفضل أجهزة الراديو البوليفية بترددات AM و FM
- أفضل المحطات في بوليفيا اون لاين ومجانا
- أفضل المحطات الإذاعية عبر الإنترنت الأكثر استماعًا وشعبية
- يمكنك إنشاء وحفظ قائمة محطات الراديو البوليفية المفضلة لديك
- سيكون لديك خيار مشاركة تطبيقنا من راديو بوليفيا على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Instagram و WhatsApp و Twitter و SMS و Google plus

|| تحتاج إلى اتصال بيانات إنترنت 3G / 4G أو اتصال Wifi للاستمتاع بتطبيقنا ||

🎵🎶 الفوائد في التطبيق: 🎵🎶
في تطبيق Android هذا ، ستجد جميع المحطات البوليفية التي تم الاستماع إليها في بوليفيا إذا لم تحدد موقع محطة إذاعية ترضيك ، فلا تنسَ طلبها وسنضعها لك في أقرب وقت ممكن ، فنحن نعمل على إضافة المزيد من محطات الراديو من بوليفيا لذلك سيكون طلبك رائعًا مساعدة.

ما الذي تنتظره لتنزيل تطبيق Free Live Radio Bolivia / Live Radio Stations على هاتف Android الذكي أو Android Tablet ، هل هو مجاني تمامًا؟
تاريخ التحديث
25‏/06‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Radio de Bolivia 2022 Actualizamos nuestra lista de emisoras de bolivia.