تعلم اللغة الإنجليزية

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.1
1.94 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ميزات جديدة:
مهارات الكتابة: يمكنك الآن تحسين مهاراتك في الكتابة باللغة الإنجليزية من خلال الاستماع إلى الكلمة المعينة وكتابتها في الحقل للتحقق مما إذا كنت تستمع إليها بشكل صحيح أم خاطئ. بهذه الطريقة يمكنك التحسن عن طريق القيام بهذا التمرين يوميًا
مهارات التحدث: يمكنك الآن تحسين مهاراتك في التحدث باللغة الإنجليزية بمجرد نطق الكلمة المحددة في الميكروفون للتحقق من نطقها بشكل صحيح أم لا. هذا تمرين تفاعلي لتحسين مهارات التحدث لديك.
تعلم نطق اللغة الإنجليزية باستخدام مفردات اللغة الإنجليزية هو تطبيق تعليمي لأولئك الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية والتحدث بها. يمنحك تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية هذا أفضل الميزات لتحسين مهاراتك في التحدث باللغة الإنجليزية. يمكنك تعلم نطق كل كلمة لمعرفة الصوت الصحيح للكلمة. يوفر تعلم نطق اللغة الإنجليزية مع المفردات أيضًا ميزة Quiz لممارسة مهاراتك في اللغة الإنجليزية من خلال تقديم اختبار قصير لتصبح متحدثًا خبيرًا باللغة الإنجليزية.
تعلم نطق اللغة الإنجليزية مع المفردات هو أفضل تطبيق لتحسين نطق اللغة الإنجليزية ، ومفردات اللغة الإنجليزية ، والتحدث باللغة الإنجليزية ، والاستماع باللغة الإنجليزية ، وقواعد اللغة الإنجليزية ، والكتابة باللغة الإنجليزية في أي محادثة باللغة الإنجليزية.
يوفر تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية طريقة ذكية تساعد المتعلم على ممارسة مهارات التحدث باللغة الإنجليزية بسهولة ، وتذكر مفردات اللغة الإنجليزية. تعلم الآن اللغة الإنجليزية بطريقة سريعة وسهلة وممتعة مع تطبيق النطق باللغة الإنجليزية.
تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية هذا مخصص لكل متحدث لغة يريد تعلم اللغة الإنجليزية. ميزة تتحدث للترجمة تتيح الفرصة لجميع متحدثي اللغة لتعلم اللغة الإنجليزية والتحدث بها. ما عليك سوى التحدث بأي كلمة أو جملة وسيقوم هذا التطبيق بترجمتها باللغة الإنجليزية. تساعد ميزة التحدث للترجمة هذه أفضل المتحدثين متعددي اللغات في التحدث والتواصل باللغة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم.
من السهل تعلم اللغة الإنجليزية في المنزل الآن في غضون أيام قليلة من خلال تعلم نطق اللغة الإنجليزية مع المفردات. ما عليك سوى الاستماع إلى المحادثة باللغة الإنجليزية في التحدث لترجمة الوحدة وتعلم النطق وممارسة التحدث باللغة الإنجليزية. قم بزيادة مهاراتك في المفردات الإنجليزية مع تعلم اللغة الإنجليزية عن طريق تعلم كلمات جديدة كل يوم. هناك فئات مختلفة يمكنك من خلالها تحسين مهاراتك في التحدث باللغة الإنجليزية بسهولة من خلال قواعد اللغة الإنجليزية والمحادثة باللغة الإنجليزية.
تمت إضافة قسم الاختبار لاختبار نفسك لتحسين مهاراتك في الكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية. بعد تعلم اللغة الإنجليزية ، يمكنك ممارسة واختبار نفسك عن طريق إجراء اختبار قصير لتحسين مهاراتك في التحدث باللغة الإنجليزية وصقلها. مع تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية هذا ، يمكنك تعلم وتحسين مهارات الكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية بمجرد الجلوس في المنزل في أي وقت.
تعلم نطق اللغة الإنجليزية باستخدام المفردات هو تطبيق للتعلم وزيادة مهارات التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية يساعدك في TOEFL و IELTS و TOEIC
من خلال تعلم اللغة الإنجليزية يمكنك التعلم والتحسين ؛
 نطق اللغة الإنجليزية
 مفردات اللغة الإنجليزية
 نطق اللغة الإنجليزية
 تعلم اللغة الإنجليزية
 يتحدث الانجليزية
 قواعد اللغة الإنجليزية
 الكتابة باللغة الإنجليزية
تاريخ التحديث
14‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
1.9 ألف مراجعة
Abdel Rahman Mofrih
17 ديسمبر 2022
تطبيق سئ جدا بالكامل اعلانات تقييمه تقل من نجمة لا فائدة من استخدامه يجب حذفه من المتجر بسبب الإعلانات الكثيرة
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
SimpleLife Applications
2 مايو 2023
عزيزي المستخدم ، يمكنك إزالة الإعلانات عن طريق الشراء داخل التطبيق
gazafi awad
25 فبراير 2022
سهل وممتازه جدا
رأى 25 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hadia Maher
23 يونيو 2022
البرنامج سيئ جداً جداً مابيستحق غير نجمة واحدة فقط
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bugs Fixes