Overlive: RPG Survival Story

4.6
1.46 ألف مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

عائلتك ميتة. لقد تم حل الحكومة. اجتاحت المدينة مع المصابين.
 
اختر ما يجب القيام به كل يوم والهروب قبل محو مدينتك! تدريب المهارات ، والعثور على المعدات ، وتحسين منزلك ، واستكشاف المدينة ، وهزيمة أعدائك ، واعتماد الحيوانات الأليفة ، واتخاذ المئات من قرارات الحياة والموت صعبة مع الكثير من العواقب!

Overlive هي لعبة ذات تصنيف عالٍ تلعب مثل قصة تفاعلية "اختر طريقك" ، مع عناصر الاستكشاف وصنع القرار الثقيلة ، وتطوير شخصية لعبة لعب الأدوار (RPG) ، والقتال في الوقت الفعلي. تحقق من ميزات اللعب أدناه!

* ملاحظة: هذه هي النسخة الكاملة من Overlive. جميع المحتويات والميزات متاحة وليس هناك حدود زمنية أو إعلانات. استمتع! *


[ميزات ملخص]
 
+ البقاء على قيد الحياة في غيبوبة نهاية العالم والهروب من المدينة التي تنتشر فيها غيبوبة قبل نفاد الوقت! طريقة لعب Overlive الأساسية هي استكشاف المدينة والكشف عن القصة بأسلوب كتاب اللعبة التفاعلي "اختر طريقك". البقاء على قيد الحياة من خلال استكشاف 18 موقعا وإيجاد واحدة من 8 النهايات المحتملة!
 
+ هناك 1000s من الأحداث الفريدة والمكتوبة باحتراف لمواجهتها وحتى اتخاذ قرارات أكثر صرامة! جميع القرارات لها عواقب. القرارات الصغيرة في وقت مبكر من اللعبة يمكن أن يكون لها آثار عميقة في وقت لاحق! قابل الناجين الآخرين وساعدهم أو استغلهم. الكثير من القرارات الأخلاقية سوف تتساءل إلى أي مدى ستذهب للبقاء على قيد الحياة وتؤثر على درجاتك النهائية ... هل يمكنك البقاء دون أن تفقد نفسك؟
 
+ ينمو شخصيتك كما تراه مناسبا! تدريب 9 مهارات مختلفة (المشاجرة ، والأسلحة النارية ، والمتفجرات ، تصارع ، الشبح ، قفل ، والهندسة ، والتصور ، وأجهزة الكمبيوتر) للتغلب على العقبات أثناء الاستكشاف. تخصص أو تعمّم ، تقاتل أو تتفوق على الرؤساء ، وتستخدم مهاراتك لتحقيق أفضل نهاية! كن قراصنة الكمبيوتر التخفي أو البنادق التي اشتعلت فيها النار pyromaniac - عليك أن تقرر!

+ لديك وقت محدود للهروب من مدينتك قبل أن تنهار المحطة النووية وتدمر ما تبقى من المدينة (بما في ذلك أنت)! اختر كل يوم بين استكشاف المدينة وتدريب مهاراتك أو الراحة. تعلم من أخطائك وقم بتحسين قدرتك على البقاء والنتيجة في عمليات اللعب اللاحقة - إنها لعبة يُراد ردها!

+ هزيمة الزومبي ، والرؤساء ، والتهديدات الأخرى في القتال في الوقت الحقيقي مع اليد لتسليم الأسلحة والأسلحة النارية والمتفجرات! يأتي أعداء من جميع الأحجام ، ويمكن أن يأتي إليك سريعًا ، ويهاجمك من مجموعة ، أو يدبرك ، أو يهاجمك بأرقام! قم بتغيير تكتيكاتك لزيادة فاعليتك القتالية وتقليل الوقت الذي تقضيه في المنزل إلى أقصى حد!

+ سوف ينسى زعماء لا تنسى والمخيفة في طريقك إلى الحرية! ولكن لا تقلق إذا لم يكن القتال هو شيءك - يمكنك إضعافه أو تجاوزه بالكامل باستخدام مهارات غير قتالية!

+ البحث عن العشرات من العناصر لتعزيز قدراتك بما في ذلك أسلحة جديدة ومعدات البقاء على قيد الحياة! حتى منزلك يمكن أن تتم ترقية!
 
+ تحقيق أفضل درجة درجة ممكنة على أساس أفعالك والإنجازات والسلوك الأخلاقي! يتم تسجيل كل ما تفعله للبقاء على قيد الحياة ويتم إدراجها في تقرير مفصل ودرجات نهائي مفصل! 24 إنجازات متنوعة متاحة ليتم فتحها في مركز الألعاب!

+ هذه النسخة الكاملة خالية 100 ٪ من الإعلانات و IAP - يمكنك الحصول على كل شيء مفتوح مقدما! يحتوي على ميزات غير موجودة في الإصدار المجاني ، بما في ذلك القدرة على تسريع اللعبة المبكرة (من أجل تكرار اللعب) واختيار الصعوبة.
 

شاهد هذه اللعبة والمزيد على: https://www.firerabbit.com/
تاريخ التحديث
05‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

4.7
1.18 ألف مراجعة
مستخدم Google
18 نوفمبر 2015
حلوووووووووه
رأى 31 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
FireRabbit Inc.
1 ديسمبر 2015
:)

الجديد

v83:
+ Updated to Android SDK 33
+ Fixed achievements and Game Center!
+ Prepping for a major update!