Ninja Turtles: Legends

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.5
580 ألف مراجعة
+50 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

بروس مقابل التجاهل!

في كل منعطف، وسلاحف النينجا أحبطت خطط Kraang رئيس لterraform الأرض في البعد العاشر ما هو على أفرلورد الشر أن تفعل؟ يفقس خطة جديدة الشائنة، إلى إنشاء جيش من المسوخ الترا! في كل مكان، وخطف Kraang المسوخ - بما في ذلك سلاحف النينجا - لعينات من الحمض النووي!

مع إخوته وانسحبت من خلال بوابة Kraang البعد X، يجب أن ليوناردو تجنيد حلفاء سلاحف النينجا "والأعداء على حد سواء قبل فوات الاوان.

تشبث قذائف الخاص بك!

النينجا الأصلي: استكشاف الكون السلاحف مع قصة الأصلية كل جديد. معركة طريقك من خلال 7 فصول وأكثر من 70 مراحل لتأخذ على باديست من الزعماء - تقطيع، Kraang وأكثر!
احترام شل: لفترة محدودة، ولعب وتجربة فصل كل جديد على أساس اقبال شديد هذا الصيف، سلاحف النينجا: الخروج من الظلال! عندما تتجاوز مهمة ركن من منحرف، يجب على السلاحف تأخذ على القدم عشيرة والأولاد السيئين المفضل البيبوب وروكستيدي! الكفاح من أجل الفوز وجمع هذه الشخصيات حصرية!
سلحفاة الطاقة: مساعدة ليوناردو لأنه يأخذ على الجيش Kraang لإنقاذ إخوانه وزملائه المسوخ. لعب جنبا إلى جنب مع ليوناردو في 5 معركة 5 الممهدة مع شخصيات TMNT المفضلة لديك.
MAYHEM متحولة: جمع ويصل مستوى أكثر من 30 حرفا TMNT! تدريبهم على معرفة تحركاتها السوبر الحلو وبناء فريق السلاحف rrific الخاص بك! لا تنسى أن حزمة الثلاجة للحصول على الآيس كريم كيتي!
SHRED ALERT: للمرة الأولى، محاربة Kraang كصديق السلاحف النينجا ... أو عدو! جمع واللعب كما مخلب النمر، روكستيدي، بيبوب، وأكثر من ذلك. إنشاء فرق الاستراتيجية وتأخذ على Kraang!
قتال الغذائية: جمع الجوائز اليومية وحزم بطاقة لتعزيز فريقك!
نحن ندير هذه المدينة: المعركة ضد Kraang في المواقع المفضلة لسلاحف النينجا "من برنامج تلفزيوني، بما في ذلك البعد X، شبكات الصرف الصحي والكلاسيكية أسطح مدينة نيويورك!

السادة، دعونا إنقاذ العالم!

-

سلاحف النينجا: أساطير بجمع بيانات المستخدم غير الشخصية (بما في ذلك البيانات المجمعة) ويربط مع تطبيقات وسائل الاعلام الاجتماعية 3rd الطرف.

يرجى ملاحظة، سلاحف النينجا: أساطير خال تماما للعب لكنه لم يقدم بعض البنود لعبة للشراء مع المال الحقيقي. إذا اخترت عدم استخدام هذه الميزة، يمكنك تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيقات في إعدادات الجهاز.

للمستخدمين المقيمين في الاتحاد الأوروبي، سلاحف النينجا: أساطير قد تشمل استخدام معرفات المستمرة لأغراض إدارة اللعبة وتثبيت هذا التطبيق يشكل موافقتك على هذا الاستخدام من معرفات المستمرة لجميع المستخدمين على جهازك.
تاريخ التحديث
05‏/04‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و5 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
479 ألف مراجعات
مستخدم Google
9 أبريل 2020
اللعبة جميلة جدا بالنسبة للتحميل الي في بداية اللعبة تقريبا دي بيانات لازم يتم تحميلها زي التحديثات مثلا مفيهاش اي مشاكل تقنية لكن عندي اقتراح لتحسين اللعبة تطوير الشخصيات ممكن نجمع معدات ×10 او اكثر بدل ما نجمعها واحدة واحدة لان كدة تطوير الشخصية بيكون بطيئ جدا و بيضيع الوقت عشان نطور شخصية واحدة و الشخصيات الأسطورية مالهاش باقات او من النادر جدا تواجدها او اكتسابها زي آخر عشر شخصيات مثلا وشكرا للمطورين اللعبة ممتعة جدا تستاهل مليون نجمة♡♡
رأى 1,853 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
mohamed Essam
21 مايو 2022
لعبه فيها مشكلة مساحت التحزين الموقته 400 انا لفن 100 Max😛😛😚 بقي لي 8 شخصيات و يكون عندي كل الشخصيات 😹😹😹 بس أصبحت لعبه مملة لم استطع ان اقوم بتسجل الدخول إلى حساب الفيسبوك على اللعبه 💔💔💔 لا يوجد الخاصه تسجيل دخول من الأساس لا يوجد غير خاصه الزائر؟!!!!!!! انا في لفن 100 من أكثر من سنين اللعبة اصبحت ممله و لا يوجد شيء جديد بها
رأى 2,036 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Aa Js
30 مارس 2024
اللعبة ممتازة جدا ولاكن في مشكلة ان يوم الي بفوت حساب عادي مو فيسبوك بطلع من اللعبة وبرجع بفوت برجعوني من الاول الرجاء حل هذه المشكلة
رأى 82 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Various bug fixes and polishes.