Halloween Girl Makeup Salon

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

عيد الهالوين 2024 قادم.
الهالوين هو تقليد شائع يأتي في ليلة 31 أكتوبر 2024! تعال إلى التغيير واللباس ودعها تصبح الفتاة الأكثر رعبا في عيد الهالوين.

هل أنت مجنون بحفلات الهالوين، أو مكياج الهالوين، أو ألعاب تلبيس الفتيات في الهالوين أو بعض طرق الاحتفال الأخرى؟ إذا كانت الإجابة بنعم..!!ثم جرب صالون مكياج فتاة الهالوين المخيف والمذهل والمجاني. في مدينة الهالوين، قم بنحت يقطينة، وامزج الزي، واجمع السحر، واضبط القرع واستعد لحفلة الهالوين الليلية مع أفضل مكياج الهالوين 2020. صالون مكياج فتاة الهالوين المخيف هو أفضل ألعاب الهالوين !!

العب صالون مكياج الهالوين المخيف هذا واستمتع بمتعة الاحتفال بعيد الهالوين الأكثر مغامرة لموسم الهالوين! احصل على مكياج لفتاة مخيفة باستخدام أدوات مكياج الهالوين المخيفة مثل مقل العيون وأحمر الشفاه وظلال العيون وغير ذلك الكثير واستعد لليلة الهالوين. حقق حلمك في مظهر الهالوين مع Happy Halloween Makeover - Halloween Salon. استعد لفتاة الهالوين المخيفة بمكياج مصاص الدماء المخيف! وإنشاء ملابس مخيفة لحفلة الهالوين.

يمكنك اختيار تسريحات شعر الهالوين المختلفة، ومكياج الهالوين للعيون الداكنة، وأزياء الهالوين لمكياج العيون في عيد الهالوين 2024. احصل على ترتيبات مجنونة مخيفة وارتدي ملابس مذهلة للفتاة المخيفة اللطيفة في ليالي الرعب في الهالوين! تنتظرك أفضل لعبة صالون لموضوعات الهالوين لتمنحك العديد من الصولجانات السحرية والقلادة والأقراط والمحفظة والأحذية للهالوين للاستعداد لأكبر حفلة تنكرية. ألبسها بشكل مخيف ورعب قدر الإمكان لحفلة تلبيس فتاة الهالوين .

يعد اللعب بمكياج الهالوين دائمًا أمرًا مهمًا وممتعًا للغاية بالنسبة لصالون المكياج والأزياء. معجون الرموش، والرسم على الوجه، والملصقات المخيفة، والعديد من ألوان الوجه، واللينز وأحمر الشفاه بألوان مختلفة متاحة لألعاب مكياج الهالوين. أفضل تصميمات الماكياج لفتاة الماكياج لتبدو مذهلة في حفلة الهالوين للفتيات.

استمتع بصالون سبا الهالوين مع صالون التجميل هذا وألعاب تلبيس الأزياء المخيفة.
تاريخ التحديث
15‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات