Bottle Shooter: العب فاير ماهر

يتضمن إعلانات
3.8
90 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

خطوة إلى عالم "اطلاق النار على زجاجة مستحيلة 3D" ، حيث تلتقي كل لعبة زجاجة تجارب إطلاق النار ثلاثية الأبعاد لا مثيل لها. سيتم اختبار إتقان السلاح الخاص بك لأن كل زجاجة تصل إلى هذا المجال الذي يعمل بالمسدس من تحديات لعبة التصوير ثلاثية الأبعاد.

تشمس في التشويق من إطلاق النار التكتيكي مع المقذوفات المتنوعة. كل انفجار زجاجة هو شهادة على مهارتك ، ويأمل الزناد لمسة. من الهدف من وضع الرأس في وضع FPS (مطلق النار من الشخص الأول) إلى الانخراط في طريقة اللعب ممتعة خلال الممارسة المستهدفة مع مقلاع ، فإن كل جانب هو تصوير واقعي.

موضوعات العالم: السفر عبر الغابات والصحراء والثلوج المناظر الطبيعية ، كل منها يقدم تحديات فريدة من نوعها في إطلاق النار.

نطاق الإتقان: مع تقنيات محاكاة الأسلحة ، مثالي مهارات السحب السريع وكسر الزجاجات على التوالي. من تمارين نطاق الأسلحة إلى تحديات المبارزة ، اشعر بالأدرينالين.

ترسانة متنوعة: سواء كانت دقة القنص للبندقية أو الإجراء السريع للمسدس ، ابحث عن سلاحك الناري المفضل. لا تنسَ إعادة تحميل وترسخ الذخيرة!

الأوضاع الوفيرة: الانخراط في PVP (Player vs. Player) Duels أو Target Shooting Drills في وضع التدريب أو سيناريوهات مطاردة الزجاجة. بالنسبة لعشاق الاتصالات غير المتصلة ، هناك وضع اللعبة المستهدف في وضع عدم الاتصال.

مستويات التحدي: من ألعاب Slingshot إلى مهام إطلاق النار على السكك الحديدية ، يمتد تحدي إطلاق النار على نطاق واسع. اضبط التقاطع الخاص بك في نطاق التصوير وإنزال زجاجات ملونة. الهدف واطلاق النار ، ضربة قاضية الزجاجة تنتظر.

الفوضى متعددة اللاعبين: انضم إلى نوادي الرماية أو الانخراط في رياضة التصوير التنافسي. تتصدر على لوحة المتصدرين كلاعب Ultimate في الساحات متعددة اللاعبين. كما توفر معارض إطلاق النار على الزجاجة تحديات إطلاق النار على الممرات ، وهي مثالية للمطلق السريع.

البيئة الغامرة: تجربة تصوير بيئات محاكاة من سيناريوهات تصوير الزجاجة إلى تدريبات التصوير التكتيكي. اختبر مهارات الرماية الخاصة بك في أوضاع مختلفة ، من الممارسة المستهدفة إلى جولات مطلق النار الممرات.

الصوت والإحساس: يبدو أن تبادل لاطلاق النار في الزجاجة حقيقيًا مع المؤثرات الصوتية الرائعة التي تعزز كل لقطة قناص زجاجة. سواء كان ذلك في إطلاق النار على الطين أو CATAPULTY BALLY ، فإن المزيج الصوتي البصري لا تشوبه شائبة.

FPS وما بعده: الغوص في فيلم FPS Target Shooting ، وقم بتسخير Marksman الداخلي ، أو التحول إلى إطلاق النار على الرياضة أو إطلاق النار على الممرات. من آثار الرصاص في أوضاع القناصة إلى تحديات ضربة قاضية في قطاعات المدربين AIM ، هناك شيء لكل عشاق.

ميزات إضافية:

تحديات قاطع الزجاجة ، مهام ضربة قاضية ، اختبارات المهارات ، وأكثر من ذلك.
زجاجة تبادل لاطلاق النار مغامرات ، من الممارسات المستهدفة البسيطة إلى بطولات نادي إطلاق النار.
التحديات في مجموعة متنوعة من البيئات ونطاقات التصوير ثلاثية الأبعاد.
المباراة النهائية مع مختلف الأسلحة النارية ، من البنادق إلى المزلقة.
تنقص طريقك من خلال التحديات أو الذهاب التقليدية مع مقابر المسدس.
"Rispist Bottle Shooting 3D" هي مثال ألعاب التصوير في عام 2023. سواء كنت هواة أو مطلق النار من زجاجة متمرس ، فإن لعبة مطلق النار المستهدف تعد بدقة لا مثيل لها واختبارات المهارات والمتعة التي لا مثيل لها.
تاريخ التحديث
31‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات