Tom and Jerry: Chase

عمليات شراء داخل التطبيق
4.3
110 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مقدمة اللعبة
Tom and Jerry: Chase هي لعبة 1v4 عادية للهواتف المحمولة مع عناصر تنافسية، مرخصة رسميًا من Warner Bros. Interactive Entertainment ومقدمة من NetEase Games.
تعيد اللعبة إنشاء النمط الفني للعبة الكلاسيكية الأصلية بشكل مثالي. يمكن للاعبين اختيار اللعب بشخصية جيري أو أصدقائه في محاولتهم لسرقة الجبن، أو اللعب بشخصية توم لمنعهم من النجاح. من سيفوز في معركة الذكاء والقوة هذه؟ انضم إلى أكثر من مليون لاعب وانغمس في لعبة القط والفأر المثالية. اشعر بإثارة المطاردة!

ميزات اللعبة
1. [لعبة تنافسية متعددة اللاعبين غير متماثلة] العب بشخصية القط أو الفأر. اسرق الجبن وخدع توم مع أصدقائك للفوز. أو أنقذ توم من مصيره المتمثل في عدم قدرته على الإمساك بجيري ومساعدته في أن يصبح خبيرًا في اصطياد الفئران. الإثارة لا تتوقف أبدًا!
2. [ولدت من جديد الكلاسيكية في الرسومات عالية الدقة والأداء العالي] إعادة إنشاء الرسوم المتحركة الأصلية بالطريقة التي تتذكرها. تمنحك الموسيقى الأصلية والأسلوب الفني القديم الأصيل واللعب الخالي من التأخير تجربة غامرة حقًا!
3. [مجاني للعب، من السهل البدء] توفر لعبة واحدة ما يصل إلى 10 دقائق من الحركة والفوضى سريعة الوتيرة. أكمل المهام المجانية لكسب الذهب ، وهو ما يكفي لك للتسوق لمحتوى قلبك!
4. [شخصيات مميزة، عناصر متنوعة] توم وجيري وتوفي وبرق. جميع أصدقائك المألوفين هنا! كل شخصية لها مهاراتها الفريدة. هناك أيضًا العديد من العناصر المختلفة التي يمكنك العثور عليها على الخريطة، مثل الشوك ومكعبات الثلج وإطارات الصور والمشروبات الخاصة المختلفة. استخدمها بحكمة لقلب مجرى المعركة!
5. [أوضاع لعب وخرائط مثيرة للاهتمام] يمكن للاعبين التنقل عبر العديد من الأوضاع الفريدة بما في ذلك الوضع الكلاسيكي، ومطابقة المفتاح الذهبي، والمرح مع الألعاب النارية، ومباراة جنون الجبن، والكرة الطائرة الشاطئية. يوفر كل وضع طريقة لعب مميزة خاصة به. مع مجموعة متنوعة من الخرائط المختلفة، بما في ذلك Classic House وSummer Cruise وNight Castle، يضمن ذلك أن كل لعبة هي تجربة جديدة!
6. [متعة لا نهاية لها مع الأصدقاء] العب كفأر وشكل فريقًا من 4 لاعبين مع الأصدقاء. تواصل من خلال الدردشة الصوتية المدمجة، وغير استراتيجيتك بسرعة وأظهر لتوم من هو الزعيم!
7. [شخصيات وجلود عصرية] ألبس شخصياتك وكن القط أو الفأر الأكثر دقة في المنزل! احصلي على مظهر جديد كل يوم!

تابعنا
انضم إلينا الآن!
الموقع الرسمي: www.tomandjerrychaseasia.com
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/tomandjerrychaseasia/
إنستغرام: https://www.instagram.com/tomandjerrychase_asia/
تاريخ التحديث
17‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
104 ألف مراجعة
محمد جمعه
2 فبراير 2022
انا نزيلت اللعبة من متجر بلاي بس ابيلني مشكله بعد التنزيل وي فتحتها وي وصلت لي تنزيل ملف تحديث اللعبه وي الملف وصل لي 62% وي وقف التنزيل وي جه ريساله بي تقول خطأ في تحميل المواريد خطأ في تنزيل الملف وي عيت المحاوله ومفيش فيده وي عملت البيدع عشين اشغل اللعبه وي عملت البيدع وي مفيش فيده فا أرجاء حل المشكله دي وشكرآ انا نفسي اجرب اللعبه بس ذعلتني كيتر لما جالي المشكلة دي فا الرجاء حلها وي الزكره كبيره وي النت قوي جدآ ولسه شاحن الباقه ديلوقتي وي شكرآ
رأى 19 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
Hasan Alsharani
28 مارس 2023
لعبة كثير جميلة لكن تحتاج نت قوي جدا
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
Kamel hajyhasn
9 مايو 2021
هاي العبة جميلة جدا انصح كل حدا يجريها وشكرا لشركة نتي كيمس
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.

الجديد

New Season (Apr. 5, 2024 - Jul. 5, 2024):
New Content:
Star on Stage,Infinite Legends,Lightblade Knight,Superpowered Chariot.
New Events:
Season Boost ChallengeShop Release: April Fool's Day Series Skins Star Discount Boxes Sakura and Sword Series Skins Mouseketeer Jerry - Five-Star Chef,Magic Mirror,Cherry Blossom Festival Gift,Golden Wheel Update,Chase Pass Special Challenge,Chase Pass Power-Up,Chase Pass Super Saver Shop,Rewards for Upgrading Chase Pass,Workshop of Dreams,Chef Supreme Event.