Fitness - Gym & Home Workout

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل ترغب في تشكيل جسمك وحرق الدهون؟ هل ترغب في إنقاص الوزن بسرعة ، ولكن الحفاظ على مرونة بشرتك؟ هل تبحث عن تمرين 7 أيام أو تجريب لمدة 30 يوم؟ هل تبحث عن تطبيق كمال الأجسام الرائع الذي يمكن أن يعطيك تمارين HIIT والعديد من خطط التمارين التي يمكنك القيام بها في صالة الألعاب الرياضية أو في المنزل؟ إذا كانت إجابتك على أحد هذه الأسئلة هي نعم ، فعندئذ سيتوجب عليك تنزيل وتثبيت تمارين اللياقة البدنية - الجمنازيوم والمنزل على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android ، لأنه فقط أفضل تطبيق رياضي لك الآن. سيساعدك هذا التطبيق في الوصول إلى أهداف اللياقة الخاصة بك.

اللياقة البدنية هو تجريب المنزل الحديث مجانا - لا معدات وممارسة التمارين الرياضية التطبيق. باستخدام التطبيق لدينا سوف تكون قادرة على اكتشاف خطط تجريب مختلفة مثل فقدان الوزن ، وزيادة الوزن ، وفقدان الدهون وغيرها الكثير التي تم تصميمها من قبل المدربين المحترفين للياقة البدنية وبناء الأجسام خاصة بالنسبة لك. ستتمكن أيضًا من العثور على تمارين مصنفة لكل جزء من جسمك بالإضافة إلى 30 يومًا من التمارين والتدريبات لمدة 7 أيام. ليس فقط هذا! لدينا التطبيق يمكن أن أذكرك في أي وقت تريد القيام التدريبات.

سنساعدك في الوصول إلى جسم أحلامك وأهداف لياقتك البدنية من خلال مجموعة واسعة جدًا من التمارين. يتم شرح جميع التمارين خطوة بخطوة ويمكنك أيضًا مشاهدة الفيديو الخاص بكل تمرين حيث يمكنك القيام به بالطريقة الصحيحة. سوف تساعدك هذه التدريبات على إنقاص الوزن ونغمة العضلات وحرق الدهون وتحسين صحة القلب والأوعية الدموية.

بالإضافة إلى ذلك ، لديك فئات مختلفة لتمارين الصدر ، والساقين ، والساعدين ، وتقاسم المنافع ، والكتفين ، والتدريبات HIIT ، وأمراض القلب وهلم جرا. بهذه الطريقة يمكنك استهداف منطقة معينة وتعزيز كتلة العضلات بشكل طبيعي. هذا التطبيق التمرين يساعدك على إنشاء خطة تجريب ويمكن أن يصبح مدرب اللياقة البدنية بسهولة في أي وقت من الأوقات.

لماذا تحتاج إلى تنزيل وتثبيت Fitness - Gym & Home Workout على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android بدلاً من تطبيقات تطبيقات كمال الأجسام أو تطبيقات الجيم الأخرى؟
✓ تم تصميم جميع التمارين لدينا من قبل المدربين المحترفين. يتم شرح التمارين بشكل جيد مع مقاطع الفيديو. يمكن لأي شخص استخدام التطبيق لدينا والبدء في فقدان الدهون والوزن اليوم حتى لو المبتدئين.
✓ أضفنا مجموعة واسعة جدا من التدريبات المعدة مسبقا.
✓ اكتشاف تمارين مختلفة لكل جزء من جسمك مثل العضلة ذات الرأسين ، ABS ، الصدر ، الظهر الساعدين ، الساقين ، الكتفين ، الفخاخ ، ثلاثية الرؤوس. يمكنك أيضا الحصول على التدريبات Cardio ، HIIT والتمارين المنزلية - أي معدات.
✓ لدينا التطبيق تجريب الصالة الرياضية مجاني ويمكنك البدء في استخدامه دون دفع أي شيء.
✓ قم بإنشاء برامج تمرين / تدريب تمارين مخصصة تناسبك بشكل أفضل.
✓ تتبع مؤشر كتلة الجسم الخاص بك أو BMR بسهولة.
✓ احصل على تذكير في أي وقت تريد تذكيرك للقيام التدريبات.
✓ استيراد أي برنامج تجريب في جهازك باستخدام رمز تجريب فريد من نوعه.

ماذا تنتظر؟ تحميل اللياقة البدنية - صالة ألعاب رياضية وممارسة المنزل والتمتع بأفضل التطبيق الصالة الرياضية تجريب من أي وقت مضى.
تاريخ التحديث
14‏/07‏/2019

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

الجديد

-Bug Fixed