cMatch Christian dating

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
2.9
79 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

قابل الآلاف من الفردي المسيحي

تم تسجيل دخول الآلاف من الفردي المسيحي مؤخرًا في cMatch ، بحثًا عن الحب والصداقة والزمالة. إنهم يتطلعون إلى الترحيب بكم أيضًا.
 
تمتع بمجتمع آمن ونظيف

سلامتك هي شغلنا الشاغل. نحن نعمل على مدار الساعة للحفاظ على أمان ونظافة cMatch. موظفينا ذوي الخبرة يقومون بتغطية كل صورة وكل صورة.
 
وضعت بعيدا بطاقة الائتمان الخاصة بك

في cMatch ، يمكنك الاتصال الفردي الأخرى مجانا. على عكس غيرها من الخدمات التي يرجع تاريخها "الحرة".

امتلك بفخر كريستيان

تتم إدارة cMatch والمملوكة من قبل المسيحيين. نحافظ على القيم التوراتية ، ونحن نعرف ما تتوقعه منا.
 
فقط ملامح نشطة

تنتمي جميع الصور والملفات الشخصية إلى الفردي الذي تم تسجيل دخوله مؤخرًا في cMatch. نخفي الملفات الشخصية غير النشطة ، لذا لن ترسل رسائل أبدًا إلى أغانٍ فردية.

أكثر من مجرد تطبيق المواعدة

هل تبحث عن أصدقاء القلم ، أو شركاء الصلاة ، أو مجرد صديق للتحدث إليه؟ هيا. نحن مجتمع بناء الإيمان الفردي.
 
أكثر من 130،000 الفردي متطابق

منذ إطلاقنا في عام 2006 ، انضم أكثر من 130،000 فرد إلى خدماتنا ، مما يجعل من cMatch أحد أفضل التطبيقات التي يرجع تاريخها المسيحية ، ويضم موظفين ذوي خبرة عالية.

مهمتنا

نحن نؤمن بأن الزواج هو عهد مقدس بين الرجل والمرأة ، باعتباره تطبيقًا مسيحيًا للمواعدة ، وقد وضعه الله كجزء من خطته الإلهية لكل منا. لذلك هناك ما هو أكثر من مجرد الحب والرومانسية. يقول الله في سفر التكوين 2: 18: "ليس من الجيد أن يكون الإنسان بمفرده ؛ سأبذل مرافقة له ، مساعدًا يناسب احتياجاته". الله نفسه يجمع الناس معا وفقا لجدوله الزمني. في بعض الأحيان ، يبدو الأمر وكأن خططه تقيدنا ، وفي بعض الأحيان ليس من السهل انتظار توقيت الله. ومع ذلك ، من غير الخالق يعرف أفضل كيف يمكننا أن نزدهر ونحقق هدفنا بالكامل؟ يعلمنا الكتاب المقدس أن الله يريد الأفضل لنا: "لأني أعرف الخطط التي أعددتها لك - يعلن الرب. خططك لتزدهرك وعدم إيذاءك ، تخطط ليمنحك الأمل والمستقبل". من خلال يسوع قد ندعوه "أبًا أبًا".

يكتب الرسول بولس في 2 كورنثوس 6:14: "لا تزرع مع غير المؤمنين". نحن نعتقد أن هذا التحذير ينطبق أيضا على الزواج ، وأنه من الأفضل للمسيحيين عدم الزواج من غير المؤمنين. ومع ذلك ، لا يستطيع العديد من المسيحيين العثور على رفيق الروح في الكنيسة ، والعديد من الفرديين هم ببساطة مشغولين للغاية للحفاظ على حياة اجتماعية نشطة. هذا هو السبب في أننا نريد مساعدة المسيحيين غير المتزوجين للالتقاء مع غيرهم من المسيحيين - لعلاقة جدية ، ولكن أيضا للزمالة والنمو الروحي.

تكلم يسوع عن الزواج في مرقس 10: 9: "لذلك ما انضم الله معا ، دعونا لا أحد منفصل." إنه يبين كم يقدر الله من الزواج. للأسف ، فإنه يظهر أيضا لدينا كسر ، عندما نراجع معدل الطلاق ، حتى بين المسيحيين. لذلك نعتقد أن كل علاقة تستحق القتال من أجلها. هذا هو السبب في أنك لا تستطيع الانضمام إلى cMatch إلا إذا كنت حقاً بمفردك - فهذا يعني أنه لا يمكنك الانضمام إذا كنت "مطلقة" أو منفصلة.

كثير من المسيحيين يترددون في كتابة إعلان شخصي ، لأنهم يريدون الانتظار لإرشاد الله. ونحن نتفق. بعد كل شيء ، اختيار زوجك هو خيار للحياة. ومع ذلك ، فإن المرء لا يستبعد الآخر. اعتاد الرهبان على قول "ora et labora" - الصلاة والعمل. نحن نؤمن إيمانا قويا بأن تطبيقات المواعدة تستخدم من قبل الله لجمع الفردي المسيحي. حتى الاسترخاء وبدء الدردشة والبريد الإلكتروني على (يؤتمن) المسيحية التي يرجع تاريخها التطبيقات. لكن لا تتوقف عن الصلاة عليه.

مهمتنا هي أن نصادف مواعظ الفردي المسيحي بدقة وفقا لخطة الله الشاملة. رؤيتنا هي خدمة المسيحيين من جميع الكنائس والطوائف. كل شخص من المسيحيين الملتزمين ، قد ينضم إلى cMatch. الطلاب وكبار السن والكاثوليك وعيد العنصرة. نحن متحدين في يسوع المسيح. نحن لا نحكم على أساس ماضيك ، وكيف تشارك في الكنيسة. انها عن حفظها بالنعمة.
تاريخ التحديث
07‏/09‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.8
77 مراجعة
علي اسماعيل
13 سبتمبر 2022
جيد
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Algra.net
5 يونيو 2023
Thank you :-) God bless :-)

الجديد

Bug fix.