Highway Traffic Car Racer

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

HIGHWAY Traffic Car Racer هي لعبة سباق جديدة لا نهاية لها مع محاكاة قيادة واقعية ورسومات عالية الجودة. قم بقيادة سيارات السباق الرائعة وتجاوز حركة المرور من منظور الشخص الأول ولديك مدينة كاملة لك.



HIGHWAY Traffic Car Racer هي أفضل ألعاب HIGHWAY لتطبيقات Android و HIGHWAY التي تمنحك تحكمًا كاملاً في جميع ألعاب الطرق السريعة ، وتتألف HIGHWAY Traffic Car Racer Driving من تقنية Android الجديدة تمامًا مع دوران كامل الدرجة لتمنحك طعمًا مذهلاً للقيادة في 3D الحقيقي رأي. استمتع بقيادة السيارة الحقيقية في ألعاب سباقات android دون أي خوف من حوادث الطرق والإصابات الخطيرة.

كن سائقًا سريعًا وغاضبًا لسيارة رياضية حديثة وابدأ رحلتك على الطريق السريع التي لا نهاية لها لتجربة محاكاة القيادة المدهشة في وضع HIGHWAY. تمتع بطعم واقعي لقيادة سيارة رياضية سريعة الخطى في منتصف حركة المرور أثناء تجاوز حركة المرور وشاحنات النقل الثقيلة. اسرع عبر الذيل أثناء الذهاب إلى خط متعرج حيث سيكون عليك مواجهة الاختناقات المرورية الشديدة خلال القيادة التي لا نهاية لها. اربط حزام الأمان لحركة قيادة السيارة المكثفة في شوارع المدينة.
حان وقت التحسين:

قم بقيادة سيارتك بقوة أثناء أداء الأعمال المثيرة المميتة للقيادة وكن جاهزًا لإضافة بعض التوربو إلى سيارتك الخارقة. قم بتغيير ممرات القيادة بسرعة لتجنب الاصطدام بالمركبات الأخرى وانتقل من المصد إلى المصد من أجل تسجيل أقصى نقاط. إنه وقت ممتع. لا تنتظر أكثر من ذلك وانضم إلى متسابق السيارات المرورية HIGHWAY للحصول على متعة القيادة والسباق القصوى.


كيف ألعب:

- قم بإمالة الهاتف المحمول للتحرك يسار / يمين.
- يجب أن يكون لديك مستشعر الدوران في جهاز Android الخاص بك للاستمتاع بلعبة Android هذه.



مميزات العبه:

- سهولة التعلم والقيادة
- عرض واقعي ثلاثي الأبعاد
- وضع لعبة لا نهاية لها
- ضوابط تشبه المحاكي
- لعبة أندرويد واقعية مع تناوب درجة كاملة.
- محاكاة السيارة الأكثر واقعية مع تعليق كبير.
- الطرق السريعة والمسارات المصممة بشكل جميل.
- ضوابط اللعبة على نحو سلس وسهل.
- أصوات عالية الجودة وموسيقى جميلة.



عناصر التحكم بسيطة وبديهية وستعطيك الإحساس الحقيقي بالسرعة وأنت تقود طريقك عبر حركة المرور على الطريق السريع. يربط المتسابقون حزام الأمان لأن سباق Android (HIGHWAY) لن يصبح أكثر واقعية من هذا مع تأثيرات بصرية مذهلة تجلب الإحساس بالسرعة إلى الحياة.


سيتم تحديث HIGHWAY Traffic Car Racer باستمرار.
تاريخ التحديث
20‏/05‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات