RedZone Weather

4.8
127 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

الجيل الجديد من التطبيق RedZone الطقس هو هنا! يوفر RedZone الطقس معلومات الطقس للالاباما وشمال غرب فلوريدا بطريقة شخصية وسهلة الفهم من قبل الأرصاد الجوية الذي يعيش ويعمل في جنوب ولاية ألاباما. تقدم تغطية الجوية القاسية من خلال لقطات فيديو حية والصوت المتدفق. سواء لدينا الطقس المحلي جيدة أو سيئة، ويمكنك التحقق من أشرطة الفيديو اليومية الطقس، والأحداث المحلية، والمناقشات الطقس ذات الصلة.

التطبيق RedZone الطقس تشمل ما يلي:

- تخصيص الإخطارات الطقس RedZone، لذلك يمكنك أن تختار في ما تريد ان تعرفه عن لدينا بشأن أحوال الطقس أو الأحداث المحلية. لا مزيد من الانتظار لنرى ذلك على وسائل الاعلام الاجتماعية! أفضل جزء هو لتحصل على اختيار الإشعارات التي تريد الحصول عليها.

- مكرسة تيارات لدينا لقطات فيديو حية والصوت المتدفق خلال الظواهر الجوية الشديدة التي تؤثر على منطقة التغطية لدينا في جنوب الاباما وشمال غرب فلوريدا. ونحن نقدم الآن تغطية حية تدفق الصوت للأشخاص الذين قد يرغبون في الاختيار بين الفيديو والصوت. نحن مصممة خصيصا هذا مع الأماكن التي قد يكون ضعف التغطية الخلوية في الاعتبار.

- توقعات الخاص المحلي، التي تم إنشاؤها بواسطة الأرصاد الجوية سبينكس ميغينسون. هذه ليست إحصاءات الناتج نموذج الخام التي عليك كثيرا ما نرى في معظم تطبيقات الطقس. هذا من تنسيق المحتوى المنشور من قبل الارصاد الجوية المدربين الذين يعيش ويعمل في جنوب ولاية ألاباما.

- الرادار التفاعلية بحيث يمكنك ان ترى بيانات NEXRAD رادار من جميع أنحاء الولايات المتحدة القارية.

تاريخ المجتمع الطقس RedZone تنمو بسرعة اليوم عن طريق تحميل التطبيق المحدث لدينا حديثا!
تاريخ التحديث
09‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.8
124 مراجعة

الجديد

This update includes various minor bug fixes.