Pick Me Up Car Simulator

يتضمن إعلانات
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

استكشف العالم الحقيقي للاندفاع في المدينة، وتفادى سيارات الشوارع المزدحمة في لعبة السيارات هذه لالتقاط الركاب وإنزال العملاء لكسب المال والمستوى كأفضل لعبة محاكاة لمشاركة القيادة. العب محاكي القيادة الأكثر واقعية باعتباره المحاكي المجنون الذي يمكنك التقاطه.

أظهر مهاراتك في القيادة كسائق مشاركة الركوب من خلال التحكم بنقرة واحدة لالتقاط الركاب، والتنقل عبر حركة المرور في حركة المرور في المدينة عن طريق التجاوز بأمان وعبور جميع الاندفاع المروري بسلاسة لالتقاطهم. العب عبر الإنترنت، اختر لي جهاز محاكاة السيارة مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم
العالم، والفوز، وكسب العملة التي يمكنك إنفاقها على السيارات الجديدة، والترقيات لالتقاط الركاب كأفضل سائق مشاركة ركوب لمحاكاة السيارات المتطرفة.

قم برحلة في جميع أنحاء المدينة لإيصال الأصدقاء، وترقية سياراتك، والدخول إلى جهاز محاكاة قيادة السيارة المجنون والفوز به، واستكشاف مدينة كبيرة، وتصبح أفضل سائق مشارك في لعبة Pick me up car Simulator. دعونا ننضم إلى لعبة قيادة السيارات التلقائية لمحاكاة السيارة في أفضل محاكي سائق مشاركة الركوب لالتقاط الركاب.

قم بالقيادة بعناية لتجنب الاصطدامات في لعبة محاكاة مشاركة الرحلة المجنونة لالتقاط العملاء وإنزالهم إلى الموقع المطلوب، والتنقل عبر حركة المرور والتقاط الركاب. أكمل المستوى الأعلى من خلال تجنب اندفاع السيارات في المدينة وطريق المرور للبحث عن الركاب الذين يحتاجون إلى رحلة ومستعدون لاصطحابهم.

استمتع بلعبة الطريق المروري السريعة في المدينة من خلال المستوى الأعلى وقم بالقيادة بالقرب من الركاب لاصطحابهم. قم بالتنزيل لالتقاطهم في لعبة السيارات على الطرق المرورية في حركة المرور السريعة في مدينة العالم الحقيقي لالتقاطها. بمجرد اصطحاب أحد الركاب، اتبع سهم التنقل للوصول إلى وجهته لإسقاطه كأفضل سائق مشاركة في الرحلة!

قم بقيادة مركبة المرور الخاصة بك بعناية في لعبة سيارة حتى تتمكن من إكمال تحدي التقاطها لكي تكون بطل لعبة محاكاة مشاركة الركوب في لعبة Pick me up ثلاثية الأبعاد. قم بالتقاط الركاب في لعبة السيارات على الطرق المرورية واستكشف حركة المرور السريعة في المدينة في العالم الحقيقي ليتم اصطحابك كسائق مشاركة الركوب في جهاز محاكاة اصطحابي!
تاريخ التحديث
22‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات