تنظيف بيت الدمية السحرية - إصل

يتضمن إعلانات
3.6
297 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
يوافق عليها المعلّمون
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

بيت الدمية السحري اللطيف هذا هو مساعد عائلي صغير لديكور منزل الأحلام وتنظيفه. دعنا نضع قائم مرجعية لتنظيف منزل الأحلام. كن نظيفًا مثل خدمات التنظيف المحترفة. ستحب تنظيف منزل أحلامك وتحب تدريب أفراد عائلتك الآخرين على أن يكونوا منظف منزل أحلام صغير مساعد للعائلة. قبل أن تبدأ بالذهاب من غرفة إلى أخرى ، استمتع ببعض الموسيقى الحية. الآن التقط الفوضى. لنفحص الكتب والمجلات والملابس القديمة والصحف والأثاث والألعاب الناطقة والسجاد وبعض أجهزة الكمبيوتر القديمة. استخدم بعض منظفات الغبار ، والمكنسة الكهربائية ، والمسح ، والممسحة ، ومعالجة الأرضيات ، وتجديد الأثاث لبعض عمليات المسح وبعض إزالة الشعر بالشمع في السبا. ادخل الآن إلى المطبخ وامسح أسطح العمل والخزائن والأجهزة مثل الثلاجات وفرن الميكروويف وغسالة الصحون وامسح سطح الموقد. كنس ومسح الأرضيات. الآن عند دخول الحمامات ، قم بإزالة السجاد وسلال النفايات قبل التنظيف بالمكنسة الكهربائية ، وقم بإزالة كل شيء من الأحواض والدش. ضع سجاد الحمام أو حوض الاستحمام النظيف أو جدران الدش بالماء الدافئ. الآن قم بالتنظيف والرش باستخدام منظف لجميع الأغراض باستثناء المراحيض والدش والأحواض والمرايا. ركز على سجادة الحمام وحوض الاستحمام وجدران الدش والباب. ضع البلاط والمنظف على أرضية الحوض وافركه. نظف رف الدش وأطباق الصابون. اقتل الجراثيم من المرحاض واغسلها بمنظف المرحاض. اشطف الحوض والخرق. امسح سطح الغرور. امسح واجهات الخزانة واستبدل البسط وبساط الحمام وسلال النفايات.

كن منظفًا مساعدًا لعائلة بيت الدمية السحرية مرتبة في ديكور منزل أحلامك. عند تنظيف غرفة النوم ، عليك أولاً إزالة الفوضى والأشياء المتسخة وتنظيف المنزل بالمكنسة الكهربائية وترتيب خزاناتك. الآن بعد أن أصبحت مساعدًا منزليًا صغيرًا مرتبًا ، ضع أثاث غرفة النوم مثل الكراسي وصناديق الحفاضات وغيرها في المكنسة الكهربائية. اطوي غسيلك وضعي خزانة الملابس وضعي النعناع على وسادتك. استخدم منظف زجاج خالي من الخطوط للنوافذ وامسح بالصحف. قم بتنظيف النوافذ الكبيرة باستخدام ممسحة عالية الجودة. افرك كل شاشة بفرشاة ذات شعيرات ، واشطفها بخرطوم خارجي وأدخلها مرة أخرى في النافذة حتى تجف. تقديم أفضل خدمات تنظيف المنزل الأنيق لمنزل أحلامك. اغسل ونظف غرفة نومك ومطبخك وحمامك وصالة التلفزيون قبل وصول الضيوف.


كونك منظف منزل مرتب ، قم بالترتيب بدقة وترتيب. احتفظ بمنزلك مرتبًا ، وقطاعة ، وشكل سفينة ، ومرتبة جيدًا ، وأنيقة ، وتقليم ، وتنوب ، ومجهزة جيدًا ، ومنهجية ، وتوابل ، وتمتد بشكل جيد وأنيق مثل دبوس. هناك بعض الأسرار لتنظيف منزلك المرتب في نصف الوقت من خلال نظام تنظيف المنزل ، والتنظيف من الأعلى إلى الأسفل ومن اليسار إلى اليمين. نوافذ ممسحة للحصول على لمسة نهائية خالية من الخطوط. أبقِ تنظيف المنزل جاهزًا في وقت التنظيف. غبار بدون رش وكن استباقيًا. اقطع شحم المطبخ. استخدم منظف الليمون. معركة مع العفن الحمام. اهزم الترسبات المعدنية مثل الاستحمام. حافظ على لمعان الفولاذ المقاوم للصدأ. نظف ميكروويف المطبخ مثل البطل الأنيق. نظف بالمكنسة الكهربائية في الصفوف ونظف السرعة بانتظام. اختر بعضًا من أفضل أدوات التنظيف المنزلية مثل التلميع بالملابس المصنوعة من الألياف الدقيقة ، وبقع الأسطح المغطاة بطبقة واقية ، وتجديد الأثاث بأرواح معدنية ، وإزالة حثالة باب الحمام ، وحماية أبواب الدش من تراكم المعادن ، وإزالة بقع الصدأ المستعصية باستخدام السحر الحمضي ، وتقليل المبلغ باستخدام مواد اصطناعية الصابون ، قم بإزالة الأوساخ الصعبة مع قدر أقل من الفرك ، وصنع محلول تنظيف أكثر اخضرارًا ، واستخدم مقشرًا وشمعًا ، ونظف الجص بقلم التبييض ، وتخلص من الغبار من الوسائد بمضرب تنس. تخلص من الأوساخ باستخدام فرشاة أسنان كهربائية ، ومغسلة كهربائية صغيرة ، واخلط منظف غسالة النوافذ الخاص بك ، وفلاتر شحوم غطاء المحرك النظيف ، وغسالة الضغط ، والمماسح. كن مساعد المنزل السحري المرتب لغرفة النوم والحمام والمرحاض والمطبخ وصالة التلفزيون في منزلك.

العب هذه اللعبة المجانية لتنظيف بيت الدمية مع أصدقائك وعائلتك.
https://www.facebook.com/UGOGOGames
تاريخ التحديث
04‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play