دعونا البقاء على قيد الحياة

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.4
65.9 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لننجو هي لعبة نجاة زومبي جديدة غير متصلة بالإنترنت مليئة بالرماد والخوف والطفرات والبلطجية. عالم من إطلاق النار ، البقاء على قيد الحياة ، البناء ، الصناعة والحركة ، حيث لن يبقى سوى الأقوى والأصلح.

عندما يبدو أنك الشخص الوحيد خلال غزو الزومبي ، فإن قاعدتك الرئيسية تبقى على قيد الحياة. ابحث عن الموارد والعناصر ، وصنع أسلحة مختلفة. قم بتحصين المأوى الخاص بك وقم بإلغاء هجمات الزومبي والرؤساء. راقب مستويات صحتك والعطش والجوع والمرض. أكمل المهام وانضم إلى كسور البقاء على قيد الحياة.

⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️ميزات لعبة RPG Survival⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️

~~~ العيش بأي ثمن ~~~
البقاء على قيد الحياة بعد المأساة ليس بالمهمة السهلة. إن لعبة محاكاة لعبة البقاء على قيد الحياة RPG عبارة عن بحث مستمر وجمع العناصر والموارد ، ومراقبة مؤشرات حياة الشخصية (الجوع والعطش والصحة ومستويات الإشعاع). لا تدع شخصيتك تموت من الجوع لفترة طويلة! علاوة على ذلك ، فإن البقاء على قيد الحياة بعد نهاية العالم يمثل أيضًا خطر التعرض للعض من قبل الزومبي ، أثناء البحث ، لذلك لا تنس أن تأخذ معك أسلحتك وحيوانك الأليف الذي يبحث عن عناصر مفيدة أو ستموت بين أسنان الكائنات الجهنمية المتعطشة للدماء.

~~~ صياغة وبناء القاعدة ~~~
في فجر نهاية العالم من الزومبي ، يجب أن يكون لكل ناجٍ قاعدته الخاصة بجدران قوية وأسلحة حرفية وأسلحة مشاجرة ودروع للإنقاذ من الأعداء ، والبحث عن عناصر البقاء المختلفة. قم بإنشاء منطقة آمنة لتكون آمنًا خلال الأيام المظلمة ، وقم بطهي الطعام على النار ، وقم ببناء الملاجئ والحواجز والتحصينات وصنع أكبر عدد ممكن من الأسلحة.

~~~ أكمل مهام المغامرة وتصفح القصة ~~~
في عملية اجتياز ألعاب البقاء على قيد الحياة من الزومبي ، ستتمكن من متابعة القصة وإكمال المهام التي ستوفر لك موارد إضافية. على سبيل المثال ، تحتاج إلى الصمود ليوم واحد في مكان معين (النقطة الشرطية Z ، A ، R ، إلخ).

~~~ الدردشة مع الناجين الآخرين ~~~
ما هي لعبة الناجين بدون كسور؟ يحتوي جهاز محاكاة الزومبي الجديد الخاص بنا على نظام كامل من الدوريات المختلفة التي يمكنك الانضمام إليها واستلام المكافآت. حاول البقاء على قيد الحياة معًا!

~~~ حرب الرؤساء ~~~
ومما يزيد من تعقيد البقاء وجود رؤساء أقوياء. دمرهم إذا كنت ترغب في الحصول على نهب نادر وغني. احترس ، مطارد! الزومبي مستعدون للهجوم! استعد للمغامرة والألم في لننجو.

~~~ وضع التخفي ~~~
العب بهدوء بحثًا عن الزومبي غير المهرة الذين حسّنوا السمع والبصر ، ومستعدون دائمًا لقتلك. أو تصرف بقوة في اختراق انتفاضة الزومبي وتطهير الأرض من المخلوقات الرهيبة. اتبع قواعد البقاء على قيد الحياة والبقاء على قيد الحياة في الكابوس.

~~~ قيادة المركبات ~~~
احصل على السيارات والقوارب والمركبات الأخرى التي ستساعدك على التنقل بشكل أسرع من مكان إلى آخر في لعبة البقاء على قيد الحياة . سحق الزومبي في المدينة أو الغابة ، تحرك بشكل أسرع!

~~~ المكافأة اليومية ~~~
اخترق انتفاضة الزومبي في وسط الأراضي القاحلة في محاكي البقاء على قيد الحياة الخاص بنا كل يوم واحصل على مكافآت يومية مفيدة. سوف يوفرون لك دفاعًا محسنًا من الزومبي وموارد لبناء القاعدة.

قريبا:
~~~ وضع متعدد اللاعبين (العب لعبة بقاء متعددة اللاعبين مع الأصدقاء) ~~~
~~~ بناء كامل ~~~
~~~ رؤساء جدد ~~~
~~~ الطفرات ~~~
~~~ المهام اليومية ~~~
~~~ مواقع جديدة (مستشفى ، مكتب شرطة ، مدرسة ، سجن ، مصنع) وأسرار ~~~
~~~ المخابئ ~~~
~~~ أحداث جديدة ~~~

أنا آخر ناجٍ عاش بعد نهاية العالم! هذه مدينتي وسأقاتل من أجلها في لننجو!
تاريخ التحديث
22‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
62.1 ألف مراجعة
snow white
24 فبراير 2024
اللعبة جميلة عموما،لكن:1)لا تدعم اللغة العربية2)متانة الاسلحةوالادوات تنتهي بسرعة3)لتصلح آلة واحدة عليك ان تطور 4او5الات لمستوى2او3و هذا يأخذ وقت طويل يصيبك بالملل،بعض القطع تحتاج للذهاب لمناطق معينة تكون مقفلة احيانا4)الكلب له فائدة لكنه يموت+لا يمكنك الاستفادة من خاصية الاصطحاب و الحقيبةمعا5)يطلبون منك اصلاح السيارة و بعض القطع متوفرة في مناطق تحتاج اصلا الى سيارة للوصول اليها6)المنظور مزعج و لا يمكنك اصلا رفع الكامير الى فوق للاستكشاف6)بعد آخر تحديث اصبحت اللعبة مليئة بالاعلانات المزعجة.
رأى 91 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Survival Games Ltd
26 فبراير 2024
Hello, thank you for your detailed feedback. We will try to accommodate your comments when making future updates. It is very important for us. Our game is currently under development, and if you have any ideas for content development, please contact us at support@survivalgamesstudio.com. We will be glad to hear your suggestions!
Jojo Jamal
17 يناير 2024
لعبة جميلة ولكن لا أستطيع تغيير إسم . لماذا لا يحفظ إسمي ؟ و لماذا لا يمكننا نهب لاعبين؟ لعبة ينقصها لاعبين لكي تصبح جيدة و كذالك مستوى 40 هو آخر مستوى بطل يجب تصحيح بعض أخطاء و تطوير لعبة إنها جميلة
رأى 214 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Survival Games Ltd
18 يناير 2024
Hello, we thank you for your feedback! Our team will do their best to make the game better! If you have any suggestions, write to us at support@survivalgamesstudio.com, we will be happy to know about them and take into account in the development.
رياض الحرازي
16 يناير 2024
انهالعبه😓حذفتها بسبب التحديث الجديد بعد ان حدثتها توقفة عن الفتح
رأى 203 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Survival Games Ltd
16 يناير 2024
Hello! Our team is already aware of this problem and is actively working to resolve the errors. Please be a little patient and stay tuned for updates! Stay with us!

الجديد

Bug fixes