Gun Strike Commando Shooting

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.6
703 مراجعات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

استعد لإطلاق العنان لتجربة الكوماندوز في ألعاب الحرب مع لعبة إطلاق النار الأكثر إثارة ومليئة بالإثارة على الإطلاق. Gun Strike 3d هي لعبة إطلاق النار المجانية ثلاثية الأبعاد التي تضعك في مكان قاتل مميت. انغمس في مهام كوماندوز سرية عالية الكثافة من منظور الشخص الأول بدون اتصال بالإنترنت واستعرض مهاراتك في إطلاق النار في ألعاب إطلاق النار المليئة بالأدرينالين. هل أنت مطلق النار؟ أثبت ذلك في ألعاب إطلاق النار fps 2024.
.

اعتراض، والقضاء، واستخراج. حان الوقت لصقل مهاراتك في الرماية وتنظيم ألعاب التصويب المثالية من منظور الشخص الأول. لقد ولى وقت الدبلوماسية. حان وقت اتخاذ إجراءات جذرية اليوم. باعتبارك مطلق نار كوماندوز سريًا ، تحتاج إلى استكشاف كل موقع بعناية ، وكشف تصميم المستوى المنسوج بشكل معقد ، ثم إطلاق النار في توقيت لا تشوبه شائبة. صوب بندقيتك وأطلق النار للقتل الآن.

جرب إثارة كونك لعبة إطلاق نار محترفة في ألعاب الأسلحة ثلاثية الأبعاد المذهلة هذه. استمتع بعناصر تحكم بديهية ومقذوفات واقعية ستجعلك تشعر وكأنك مطلق نار حقيقي. تحتوي ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول على مجموعة كبيرة ومتنوعة من البنادق. بنادق هجومية وبنادق قوية أخرى. أسلحة حقيقية في اللعبة بنيران واقعية. قم بترقية أسلحتك وكن أفضل مطلق نار من منظور الشخص الأول. أكمل المهام أو العب ضد قتلة آخرين في الوقت الفعلي في ألعاب الحرب هذه - أيًا كان ما تريد. سافر إلى أجزاء مختلفة من العالم، وقم بمهام فريدة في بيئات مختلفة. تخلص من الأهداف البارزة وأظهر لهم من هو مطلق النار الحاسم في المدينة. انضم إلى عالم ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول المليء بالإثارة مجانًا. توفر لعبة إطلاق النار المذهلة هذه ساعات من الترفيه دون أن تكلف سنتًا واحدًا.

لعبة Gun Strike هي لعبة إطلاق نار من الطراز الأول بكل معنى الكلمة، تأخذك في جولة سريعة في عالم الجريمة الإجرامي. أنت كوماندوز من منظور الشخص الأول على استعداد للعب دورك في الهجمات الخطيرة ومهام الكوماندوز الصامتة. تخلص من حشد من الأعداء على مستوى الشارع أو اقضِ على هدف واحد رفيع المستوى. تحتوي ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول على مجموعة كبيرة ومتنوعة من البنادق الهجومية، وستعتمد على مهاراتك في الرماية لإنهاء العمل في ألعاب الأسلحة ثلاثية الأبعاد.

Gun Strike هي أفضل لعبة إطلاق نار مجانية تضع مهاراتك في القتل على المحك. مع مجموعة واسعة من الأسلحة واللعب بدون اتصال بالإنترنت والمواقع المتنوعة، ستنغمس في أفضل مغامرة إطلاق نار مبهجة. باعتبارك مطلق النار، يجب عليك القضاء على الأهداف البارزة وإثبات جدارتك كأفضل قاتل.

إذن ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول الآن وتقمص دور أفضل مطلق النار. جرب إثارة كونك مطلق النار ماهرًا في لعبة الأسلحة ثلاثية الأبعاد المذهلة هذه ، وقم بمهام الكوماندوز الصعبة غير المتصلة بالإنترنت لتصبح قاتلًا مثاليًا في ألعاب الحرب. لا تفوت فرصة لعب إضراب إطلاق النار من منظور الشخص الأول: ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول على الهاتف المحمول في انتظارك.

ميزات Gun Strike Commando Shooting:
- مهام مليئة بالإثارة
- رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وعناصر تحكم سهلة وبديهية
- أسلحة مختلفة للاختيار من بينها (بما في ذلك بنادق قنص وبنادق هجومية وبنادق صيد)
- أصوات واقعية للحصول على أفضل تجربة إطلاق نار

Critical Strike هي أفضل لعبة تصويب من منظور الشخص الأول والخيار الأمثل لأي شخص يحب التحدي. إنها لعبة مجانية ستختبر مهاراتك واستراتيجيتك. سيتعين عليك استخدام تصويبك وسرعتك ودقتك لإخراج الأهداف وإكمال كل مهمة. ستتمكن من استخدام أسلحة مختلفة مثل بنادق القنص والمدافع الرشاشة، بالإضافة إلى فتح العديد من المعدات. ستتمكن أيضًا من ترقية شخصيتك وأسلحتك بالمال الذي تكسبه.
تاريخ التحديث
12‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
674 مراجعة
Linda music غناء
21 مارس 2021
هذه العبة جميلة انصح تنزلوهة
رأى 26 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Boudhan Mounir
3 يونيو 2022
والله اروع
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
AbdaAllh Abkr
24 مارس 2022
أجمل لعبة
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
tap2games
23 أبريل 2022
Thanks for your review. Glad to see that you liked the game. We would love to get a 5 star rating from you. Do share with your friends and keep playing!