FATMAP: Ski, Hike, Bike

عمليات شراء داخل التطبيق
3.4
3.04 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

سواء كنت متزلجًا أو متجولًا أو راكب دراجة جبلية أو عداءًا، فإن FATMAP من Strava يمنحك الحرية والثقة لاستكشاف الأماكن الخارجية باستخدام أقوى خريطة ثلاثية الأبعاد في العالم.

تعرف إلى أين تذهب، مع خرائط تفاعلية ثلاثية الأبعاد للصيف والشتاء تعرض المسارات الرسمية، وأحدث الأنشطة من مجتمع FATMAP.

خطط ليومك المثالي من خلال منشئ الطرق سهل الاستخدام. بمجرد تخطيط مسارك، تحقق من التضاريس باستخدام طبقات التدرج والعرض والانهيار الجليدي.

ابق آمنًا على الطريق وشاهد مكانك بالضبط على الخريطة. انتقل في طريقك عبر التضاريس واشعر بالثقة أثناء استكشافك.

شارك مغامراتك مع أصدقائك وعائلتك باستخدام تقنية FATMAP المبتكرة ثلاثية الأبعاد.

احصل على إلهام المغامرة مع ملايين الطرق المجتمعية، بالإضافة إلى أكثر من 10000 مسار رحلة برعاية خبراء محليين ومرشدين جبليين.

التوجه إلى منتجع؟ تعني المعلومات المباشرة للمنتجع أنه يمكنك دائمًا ركوب المصعد الأول والأخير في اليوم، بالإضافة إلى العثور على مسحوق طازج من خلال معلومات الثلوج الحية لدينا.

تحقق من مسارك بالتفصيل باستخدام إحدى الخرائط الطبوغرافية الوطنية العشر (بما في ذلك خرائط نظام التشغيل وIGN France وSwissTopo)، أو خريطتنا الطبوغرافية العالمية.

لا تستقبل؟ لا مشكلة. قم بتنزيل خريطتنا التفصيلية ثلاثية الأبعاد أو الخرائط الطبوغرافية حتى تتمكن من استخدامها أينما كنت على الطريق.

انضم إلى الاستكشاف للحصول على مزايا الأعضاء الحصرية. يتمتع أعضاء "استكشاف" بإمكانية الوصول الحصري إلى مزايا الأعضاء من بعض العلامات التجارية الرائدة في الهواء الطلق والشركات الإرشادية والدورات التدريبية الخارجية والمتاجر المحلية والمزيد.

مهما كان نشاطك، هناك مجتمع لك على FATMAP. من تسلق الجبال إلى ركوب الدراجات الجبلية، ومن التزلج في الريف إلى ركوب الأمواج، تنتظرك المغامرات على FATMAP.

FATMAP مجاني للاستخدام. هذا صحيح، يمكنك الوصول إلى أقوى خريطة خارجية ثلاثية الأبعاد في العالم مجانًا. إذا كنت ترغب في فتح طبقات إضافية وخرائط طبوغرافية وعروض حصرية، فيمكنك القيام بذلك مقابل رسوم سنوية لمرة واحدة.

لا تأخذ كلمتنا على محمل الجد:

"لقد غيرت FATMAP الطريقة التي أرى بها وأتصرف بها في الجبال" - Xavier De Le Rue، The North Face Athlete

"لقد بدأت استخدام FATMAP منذ بضع سنوات. في البداية اعتقدت أنه مجرد تطبيق من نوع التزلج الحر ولكني اكتشفت أنه أكثر من ذلك بكثير! اليوم أستخدمه تقريبًا في جميع أنشطتي الخارجية. في التزلج شديد الانحدار لرؤية المنحدر، مخاطر الانهيار الجليدي مع الطبقات الجانبية واكتشاف خطوط جديدة. بالنسبة للمسارات التي يتم تشغيلها باستخدام طبقات الخريطة المختلفة للعثور على مسارات جديدة وحساب المسافات، بالنسبة لتسلق الجبال باستخدام الخرائط غير المتصلة بالإنترنت والمرئيات الرائعة لصور الأقمار الصناعية ثلاثية الأبعاد للحصول على نظرة عامة على المسار . كما أن التخطيط لمشاريع جديدة أو رؤية نشاط ما بعد ذلك يكون أمرًا سهلاً للغاية مع الطرق ونقاط الطريق. أستخدمه اليوم من الألف إلى الياء. بدءًا من التخطيط، وعندما أكون في الجبل كأداة للسلامة أو التقدم لتحليل النشاط بعد." كيليان جورنيت، Trail Runner والفائز بـ UTMB والولايات الغربية وHardrock Hundred.

"مفيدة وملهمة (وتبدو أيضًا رائعة حقًا.)" - فوربس

"قد تكون [FATMAP] تقنية المغامرات الأكثر طموحًا التي تصل إلى السوق منذ الهواتف المحمولة عبر الأقمار الصناعية" - خارج الإنترنت

"تطبيق سيحدث ثورة في تجربة الركوب الحر في المناطق النائية" - Red Bull


**للدعم الفني تواصل مع: support@fatmap.com

يتوفر FATMAP Explore كاشتراك لمدة 12 شهرًا. يمكنك الاشتراك والدفع من خلال حساب Google Play الخاص بك. سيتم فرض الدفع على حساب Google Play الخاص بك عند تأكيد الشراء. سيتم تجديد اشتراكك تلقائيًا ما لم يتم إلغاؤه قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية. يمكنك إدارة اشتراكاتك وإيقاف التجديد التلقائي بعد الشراء بالانتقال إلى صفحة "إدارة الاشتراك" في الإعدادات. سيتم مصادرة أي جزء غير مستخدم من الفترة التجريبية المجانية، إذا تم عرضه، إذا قمت بشراء اشتراك، حيثما ينطبق ذلك. سيتم تجديد الاشتراك بنفس التكلفة.

شروط الخدمة: https://about.fatmap.com/terms
سياسة الخصوصية: https://about.fatmap.com/privacy
تاريخ التحديث
22‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و7 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.4
2.95 ألف مراجعة
اسماعيل‏ ‏ابو‏ ‏مالك الغيلي
16 أغسطس 2022
البرنامج ضخم جداً جداً لكن واجهتني مشكله عندما اصفي الخريطه بعدها تمكث فتره و تحتذف بيانات الخريطه بداً بالمرتفعات وبعدها الصور نرجو منكم المعالجه او الحل
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Strava Inc.
18 أغسطس 2022
آسف بشأن هذه المسألة. يرجى الاتصال بنا على support@fatmap.com وتزويدنا بمزيد من التفاصيل المحددة عن المشكلة التي واجهتها. سنكون سعداء للمساعدة في هذا. اتمنى ان اسمع منك قريبا. فريق FATMAP
Mostafa Alslwy
26 يونيو 2023
البرنامج ممتاز لكن ماهو فري .وأيضاً مايرضى يفتح. فتح مرة واحدة ورجع يغلق أيش السبب ياترى أجيبونا لو تكرمتوا.
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Strava Inc.
26 يونيو 2023
شكرا للمراجعة! team FATMAP
akli ag toumast
7 ديسمبر 2023
جميل ولاكن لا يعمل خارج الشبكة
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bugfixes and performance improvements