+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تسليم النبيذ التطبيق
اشترِ النبيذ عبر الإنترنت من Wine.Delivery ، السوق المتميز للتسوق عبر الإنترنت في سنغافورة. الاستمتاع بالتوصيل المجاني سنغافورة على مستوى الجزيرة لمجموعة واسعة من النبيذ.

نحن نقدم لك النبيذ الرائع بقيم استثنائية ، وأفضل من ذلك ، دون أي طلب الحد الأدنى ، مع التوصيل المجاني. في Wine.Delivery ، نشجعكم على استكشاف مجموعة مختارة بعناية من النبيذ ، وتجربة شيء جديد ، والتمتع بأذواق ونكهات مميزة من النبيذ الذي نقدمه. كل ما عليك القيام به هو التنقل ، من راحة منزلك ، موقعنا الإلكتروني المصمم بأناقة ، سهل الاستخدام الذي يوفر لك كل المعلومات التي قد تحتاجها للاختيار.
تاريخ التحديث
27‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Have you tried our W.D Express service yet? You can choose an express delivery to get your wines delivered to you within the same day. Orders after 5pm will be fulfilled the following day. Products with the lightning bolt symbol qualify for the W.D Express.

In this update:
- Bug fixes
- Improvements & optimization on overall user experience