Indian Local Train Simulator

يتضمن إعلانات
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تتمتع السكك الحديدية الهندية ببعض من أروع رحلات السكك الحديدية التي لا تُنسى في العالم. هنا في ألعاب القطارات المحلية هذه ، ستختبر طريقة بسيطة لمعرفة كل ما تحتاج إلى معرفته في إحدى ألعاب السكك الحديدية الهندية السهلة كسائق قطار هندي. لا توجد طريقة أفضل للاستمتاع بالمناطق النائية والمدن والبلدات والمناطق الإقليمية المحلية في الهند براحة في لعبة Indian Local Train Simulator. تتيح لك ألعاب قيادة القطارات أن تصبح خبيرًا في قيادة القطارات المحلية ولديك معرفة بجميع المسارات المخصصة للسكان المحليين. أول نظام للسكك الحديدية في الضواحي في الهند هو سكة حديد مومباي سوبربان التي بدأت عملياتها في عام 1853. وتمتلك سكة حديد كولكاتا سوبربان أكبر شبكة في البلاد بأكملها.

أثناء قيادة ألعاب القطارات المحلية، ستلعب دورًا رئيسيًا في نظام النقل العام في العديد من المدن الهندية الكبرى. Indian Local Train Games: Simulator and Driving هي لعبة سكك حديدية يتم فيها تغطية المناطق التجارية المركزية والمواقع الأخرى التي تجذب أعدادًا كبيرة من الأشخاص يوميًا في القطار الهندي. يُشار إلى لعبة القطارات هذه أيضًا باسم "لعبة القطارات المحلية" أو "القطار المحلي". أثناء قيادة محاكي القطار الهندي هذا ، عليك أن تراقب السرعة والكسر والإشارة والتحكم.

قم بقيادة القطار المحلي عبر محطات مختلفة واتبع جميع التعليمات بدقة لإكمال المستوى قبل انتهاء الوقت. يتم تشغيل ألعاب الجري بالقطار من جميع أنحاء الهند للشعب الهندي. يتيح لك تطبيق القطار المحلي القيادة عبر العديد من البيئات مثل المدن والطرق الريفية والجبال وما إلى ذلك. وسيسمح لك أيضًا برؤية 360 عرضًا للكاميرا حتى تتمكن حقًا من الاستمتاع بالقيادة عبر البيئات المختلفة وتصبح خبيرًا في قيادة القطارات المحلية. جميع الرسومات عالية الدقة، وستجعل المعبر الواقعي والسيناريوهات المزيد من الإثارة في محاكي القطار الهندي هذا. للمضي قدمًا في المستوى الجديد ، حافظ على السرعة والدقة وجودة القيادة. في لعبة السكك الحديدية هذه، قمنا بتصميم كل المحطات مثل محطة السكك الحديدية الهندية الأصلية.

ميزات ألعاب القطارات المحلية الهندية: المحاكاة والقيادة:

- رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة لقطار دادا
- زوايا مختلفة للكاميرا بما في ذلك عرض 360 درجة
- تصميم واقعي لمختلف العربات
- تغيير المسار ونظام الإشارة، المنعطفات لليمين واليسار
- لعبة واقعية للعبة السكك الحديدية
- نظام السكك الحديدية الهندي مع محطات السكك الحديدية المزدحمة

إذا كنت تحب لعبة Suburban Indians، فإن لعبة محاكاة السكك الحديدية هذه هي أفضل لعبة مجانية لك. إنها لعبة إدمانية. عندما تلعب ألعاب محاكاة القطارات على نظام Android، يجب أن تشعر بأنك سائق قطار حقيقي للسكك الحديدية الهندية. يمكنك أن تصبح خبيرًا من خلال القيادة في ألعاب القطارات الجديدة هذه. قم بقيادة محاكي السكك الحديدية كل يوم واستكشف المحطات المحلية للاستمتاع بالأجواء الهندية.

شارك تجربتك معنا وسننفذ اقتراحاتك في التحديث القادم. نحن ندرجك في قائمة أفضل ألعاب السكك الحديدية الهندية.
تاريخ التحديث
31‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات