myViewBoard Whiteboard

3.8
6.61 ألف مراجعات
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يعد ViewSonic® myViewBoard ™ Whiteboard حلًا سهل الاستخدام وآمنًا للتعليقات التوضيحية وبرنامج السبورة الرقمية المصمم خصيصًا للشاشات التفاعلية واللوحات البيضاء.

توفر السبورة لعدة مستخدمين مجموعة واسعة من أقلام التعليقات التوضيحية وأدوات الطلاء وأنواع ملفات الوسائط على صفحات غير محدودة لتمكين إنشاء محتوى جذاب. وهو يعمل على لوحات مسطحة تفاعلية ، مثل ViewSonic® ViewBoard ™ ، وأجهزة لدمج المساحة الفعلية والافتراضية مع اللمس في الموقع والتقنيات التفاعلية عبر الإنترنت.

تعمل السبورة على أي شاشة تفاعلية في السوق. سواء كنت تستخدم ViewSonic® ViewBoard ™ أو Promethean® Board أو Smart ™ board أو Clevertouch® board أو Jamboard ™ أو Ctouch® board ، فإن Whiteboard قد غطيتك.

قم بإنشاء حساب مجاني على myviewboard.com وقم بتنزيل السبورة لنظام اليوم!

بالموافقة على تنزيل هذا التطبيق وتثبيته واستخدامه ، يوافق المستخدم بموجبه على أن المستخدم قد قرأ ووافق على الشروط المنصوص عليها هنا وفي صفحة الدعم (https://myviewboard.com/support) فيما يتعلق بـ المعلومات الشخصية للمستخدم التي سنجمعها و / أو نخزنها و / أو نعالجها عبر هذا التطبيق وحقوق خصوصية المستخدم ؛ بخلاف ذلك ، إذا كان المستخدم لا يوافق ، فلا يجب على المستخدم إجراء أي إجراء من إجراءات AFORESAID ، ويجب عليه التوقف عن استخدام هذا التطبيق ، ويجب إزالة هذا التطبيق وإلغاء تثبيته.
تاريخ التحديث
16‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
5.15 ألف مراجعة
s mahmoud
6 فبراير 2021
جميل جدا جدا جدا جدا ولكن كتابة النص متوقف هل يمكننى ان أعرف السبب ؟ و ملف الفيديو الذي قمت انا بتسجيله لم يعرض مثل باقي الملفات هل يمكنني ان اعرف السبب وشكرا
رأى 149 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Abood_501 Abood_501
3 يناير 2021
انا لم استخدمه بعد لكني أظن بانه مفيددد جدا خصوصا للدراسة عن بعد يمكنني كتابة الاجابة و ارسالها في صورة للمدرس فعلا رائع و جيد و غير معقد للاطفال احببتههه 🙃فعلا يستحق هذا الايموجي 😎😎🔥
رأى 12 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
سوسن علي
3 فبراير 2022
سيء جدا بعد تفعيله من الايميل والدخول إليه بيحكي اكتب البريد الالكتروني وكلمة المرور والله ما ظل علي إلا اكتب البريد والمرور للوح أبيض ..مليت كل اشي بريد وكلمة سر .. طز فيه من لوح ..
رأى 21 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bug fixes