Namaz Sure ve Duaları Ezberle

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.0
1.09 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

نقدم تطبيقا مفيدا لحفظ السور ، صلوات الصلاة (الحنفي والشافعي) في الصلاة.

(يتضمن هذا التطبيق السور الأساسية والصلوات التي تُقرأ في الصلاة. يتوفر تطبيقنا المسمى تحفيظ سورة الصلاة التعليمي ، والذي يتضمن المزيد من السور والصلوات ومعلمي الصلاة (المحاكاة) ، في السوق. هذا التطبيق مخصص لأولئك الذين يرغبون في تعلم الصلاة الأوقات والصلاة فقط بناءً على طلبات واقتراحات مستخدمينا. وهي جاهزة لتكون صغيرة الحجم.)

يمكن متابعة صلاة الحنفي والشافعي وكتابة السور بالحروف العربية واللاتينية وترجماتها التركية في نفس الوقت. (لا توجد حاليًا ترجمات تركية في صلاة الشافي).

مع تطبيقنا يمكنك الاستماع إلى سورة تختارها آية بآية ، وتتكرر الصلوات جملة بجملة وعلى فترات منتظمة. يمكن متابعة الآيات والصلوات التي تُقرأ بصوت عالٍ بالحروف العربية واللاتينية (التركية). الآية أو جملة الصلاة التي تُقرأ في تلك اللحظة ملونة.

يمكنك تعيين عدد المرات التي تريد أن تتكرر فيها كل جملة وعدد الثواني التي تنتظرها بين التكرارات ، مباشرة على تلك الشاشة. حتى عند بدء الاستماع إلى السورة أو الصلاة ، يمكنك تغيير عدد مرات التكرار وإعدادات وقت الانتظار. نوصيك بتحديد وقت انتظار مناسب لتكرار الآية (أو الجملة) التي تستمع إليها. عند العودة إلى الشاشة السابقة باستخدام زر الرجوع ، سيتم حفظ وقت الانتظار وعدد مرات التكرار وحجم الخط على جهازك وستكون الإعدادات الخاصة بك جاهزة دون إعادة الضبط في كل مرة.

إذا كنت تريد الاستماع إلى جزء معين فقط من السورة أو الصلاة ، فما عليك سوى لمس السطر الذي تريده بأطراف أصابعك. أيًا كان الخط الذي تلمسه ، سيتحول تطبيقنا إلى هذا الخط. ستكون قادرًا على تكرار الجملة التي تريدها حتى تتعلمها جيدًا.

إذا كنت ترغب في الاستماع إلى السور والصلاة دون تكرار ، فاضبط عدد مرات التكرار ووقت الانتظار على أقل قيمة.

إذا كنت تريد تغيير أحجام النص ، يمكنك استخدام الزرين A- و A +.

يمكنك تحديد واحدة من 4 سرعات قراءة مختلفة عن طريق لمس الأزرار المحددة 1x 2x 3x 4x. (تنبيه: هذه الميزة متاحة فقط على نظام Android 6.0 وما فوق.)

آمل أن يكون تطبيقنا مفيدًا لمن يرغبون في حفظ مواقيت الصلاة وصلواتها.

في تطبيقنا:

إستازة (اوزو بسملة)

سوبهانك
تحيات (التحيات)
الله صلي
الله بريك
ربينا أثينا
رابيناجريفلي
صلاة كونوت (الله إينا nesteinuke ، Allahumma iyyake nabudu)
فيتشيتو
عقيدة

الفاتحة
سورة الفيل
سورة قريش
سورة الماهوغاني
سورة كيفسر
سورة كافيرون
سورة نصر
سورة طباط (مسعد)
سورة الإخلاص
سورة الفلق
سورة الناس

تقع.

مع تطبيقنا ، يمكنك مشاهدة آيات وأدعية جملة بجملة ، وقراءتها ، واستماعها ، وتعلمها مع التكرار التلقائي.

يتم التعبير عن البسملة فقط في سورة الفاتحة. تم إجراء الترتيبات للاستخدامات المظللة ، ولكن نظرًا للخطوط في البيئة الإلكترونية ، في بعض الأجهزة ، يمكن عرض النص تحت الظل ، وليس الحرف ، في الاستخدامات المظللة.


نود أن نشكر نوري أكار ، مؤذن أمين مسجد علي أوز ، أمين دور التمريض في مفتي منطقة جوكوروفا ، الذي قرأ وأرسل السور والصلاة لطلبنا. بارك الله فيه وانت.
تاريخ التحديث
24‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
1 ألف مراجعة

الجديد

-Kelime kelime takip özelliği eklendi. (Okunan kelimenin rengi değişir. Bazen okuma ile takip tam denk gelmeyebilir. Anlayışınız için teşekkür ederiz. İyileştirmeye devam edeceğiz inşallah.)
-Surelerdeki Arapça metinde harekeler daha belirgin olacak şekilde değişiklik yapıldı.
-Kullanım kolaylığı için küçük tasarım değişiklikleri yapıldı.