Paranormal Detectives

3.2
228 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Paranormal Detectives هي لعبة حفلة خصم. يلعب أحد اللاعبين دور الشبح. يعمل جميع اللاعبين الآخرين كمحققين خارقين ويحتاجون إلى اكتشاف كيف ماتت الضحية. باستخدام القدرات الخارقة، سيتواصلون مع الشبح، ويطرحون أسئلة مفتوحة حول تفاصيل الجريمة. يجيب الشبح بعدة طرق شبحية - من خلال ترتيب عقدة الجلاد ولعب بطاقات التارو المختارة وإنشاء لغز الكلمات على لوحة التحدث والرسم عن طريق الإمساك بيد المحقق وغير ذلك الكثير!

في بداية اللعبة، يتلقى اللاعب الشبح بطاقة قصة تحتوي على وصف كامل لجريمة القتل. تصور كل بطاقة جميع تفاصيل العلبة. يتلقى كل محقق مجموعة غير متماثلة ومُعدة مسبقًا من بطاقات التفاعل وورقة تحقيق اللاعب وشاشة اللاعب.

بدورهم، يسأل كل محقق الشبح أي سؤال مفتوح يريده ويلعب بطاقة تفاعل واحدة. تشير البطاقة إلى الطريقة التي قد يجيب بها الشبح على السؤال. هناك 9 تفاعلات مختلفة في المجمل، معظمها يعطي معلومات لجميع المحققين. نظرًا لأن المحققين قد يطرحون أي أسئلة مفتوحة وتختلف بطاقات التفاعل، فإن اللعبة تتيح الكثير من الإبداع لكل من المحققين الشبح والخوارق.

قد يحاول المحققون، مرتين خلال اللعبة، تخمين ما حدث بالفعل للضحية موضحين من هو القاتل وأين حدث وما هو الدافع وكيف تم ذلك وما هو سلاح الجريمة. ثم يكتب الشبح سرًا في ورقة التحقيق الخاصة بهذا المحقق عدد إجاباته الصحيحة.

يوفر التطبيق المصاحب للعبة العديد من قصص الجرائم لحلها.
تاريخ التحديث
27‏/02‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

3.4
218 مراجعة

الجديد

- Serbian language