200 Secrets of Success PRO

3.4
49 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

★★★★★ كتاب: 200 من أسرار النجاح

ملاحظة: هذا الإصدار لا يحتوي على إعلانات ، إذا كنت تريد التبرع من أجلي. بخلاف ذلك ، يمكنك أيضًا قراءة الكتاب باعتباره تطبيقًا مجانيًا. حتى إذا كنت ترغب في قراءة نسخة PDF بدون دفع ، فقط اتصل بي مباشرة ، وسأرسلها إليك.

أفضل 200 أسرار للنجاح وأركان إتقان الذات بقلم روبن إس شارما (قد تتذكر كتابه ، "الراهب الذي باع سيارة فيراري") ، هي قائمة رائعة من الأفكار العملية التي يمكنك دمجها في حياتك اليومية الحياة.

يحتوي الكتيب على 200 إجراء مهم لدعم العيش في حياة أكثر تركيزًا واسترخاءً وقوة.

فيما يلي نموذجان فقط من النصائح التي ستجدها داخل ملف PDF هذا ...

"... لتعزيز تركيزك وقوتك في التركيز ، عد خطواتك عند المشي. هذه تقنية قوية بشكل خاص. اتخذ ست خطوات أثناء أخذ شهيق طويل ، واحبس أنفاسك لست خطوات أخرى ، ثم قم بالزفير لست خطوات . إذا كانت ست خطوات طويلة جدًا بالنسبة للأنفاس ، فافعل ما تشعر بالراحة تجاهه. ستشعر باليقظة والانتعاش والهدوء الداخلي والتركيز بعد هذا التمرين. يسمح الكثير من الناس لعقولهم أن تمتلئ بالثرثرة الذهنية. جميع أصحاب الأداء العالي نقدر قوة العقل الهادئ الصافي الذي سيركز بثبات على جميع المهام المهمة ".

"... لا يمكن لأحد أن يهينك أو يؤذيك بدون إذنك. أحد المفاتيح الذهبية للسعادة والنجاح العظيم هو الطريقة التي تفسر بها الأحداث التي تتكشف أمامك. الأشخاص الناجحون للغاية هم مترجمون محترفون. الأشخاص الذين بلغوا العظمة لديهم القدرة التي طوروها لتفسير الأحداث السلبية أو المحبطة على أنها تحديات إيجابية ستساعدهم في النمو والانتقال إلى أعلى سلم النجاح.لا توجد تجارب سلبية فقط تساعد في تطويرك وتقوي شخصيتك بحيث يمكنك تحلق إلى آفاق جديدة. ليس هناك إخفاقات ، فقط دروس ".

قراءة 198 المتبقية ...
تاريخ التحديث
22‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.4
48 مراجعة

الجديد

- Fixed the reported crashes.