عاصفة الإضاءةالخلفيات HD/3D

يتضمن إعلانات
4.6
4.5 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

إضاءة خلفية العاصفة والخلفية هي تطبيق حيث يمكنك تخصيص سطح المكتب الخاص بك مع Twister و Tornado و Hurricane ومقاطع فيديو خلفية الرسوم المتحركة ذات الصلة لنظام Android الخاص بك ، كل ذلك مجانًا! إنها خلفية إضاءة ثلاثية الأبعاد غير متصلة بالإنترنت ، قادرة على تخصيص الشاشة الرئيسية أو شاشة قفل هاتف Android بالكامل مجانًا مع سحابة مخصصة وعاصفة رعدية وإضاءة في قاذفة عاصفة رعدية ثلاثية الأبعاد لطيفة ورائعة في عام 2024. DIY الخاص بك بموضوع رائع رائع رائع الطقس الطقس والانفجار والمطر.

ميزات خاصة جديدة:
🚀 شاشات الشاشة وموقد القفل ، مع تنزيلات خلفية عالية الدقة HD
🎨 فريدة من نوعها ثلاثية الأبعاد ، صانع خلفية أو منشئ العاصفة ثلاثية الأبعاد
🖼 1000+ خلفيات وخلفيات 4K لثومها 8K
🌈 إضاءة ثلاثية الأبعاد تطبيق خلفية الفيديو مع آثار المنظر
🔒 قفل تغيير خلفية الشاشة مع دعم الفيديو

Lighting Storm Live Wallpaper 4K:
استكشاف الخلفيات والخلفيات الآسر 4D عبر مختلف الموضوعات لنظام Android. اكتشف إبداعك مع مجموعة متنوعة من الخلفيات والصور الخلفيات الآسر. دع جهازك المحمول يعكس أسلوبك مع أرقى خلفية 4K جودة وتطبيقات خلفية نقل HD. تجربة المستوى التالي من التخصيص مع خلفيات العاصفة الإضاءة 4K LIVE. أحضر الحياة إلى شاشتك الرئيسية وقفل الشاشة بخلفياتنا الديناميكية والآسورة بصريًا.

8K إضاءة خلفيات العاصفة:
يمكن لعاصفة ThunderSt العاصفة ثلاثية الأبعاد تخصيص صورة الشاشة الرئيسية بشكل فريد ، خاصة مع إعصار العاصفة الرعدية والعواصف السحابية والعاصفة الجوية وإضاءة الرعد! بالإضافة إلى ذلك ، استمتع بمجموعتنا الواسعة من 999+ صور خلفيات حية. اضبطهم كصورة خلفية لهاتفك ، مما يؤدي إلى إنشاء خلفيات العاصفة الإضاءة المتحركة وتطبيقات خلفيات لطيفة وباردة في عام 2024. وتكشف خلفيات متحركة لإضاءة الإضاءة الجميلة مع تأثير ثلاثي الأبعاد يحتوي على انفجار ، عاصفة مع الرعد والبرق أو الرياح الموسمية. يدعم جميع أجهزة Android: Sony ، Oppo ، Google (Pixel) ، Xiaomi ، ZTE ، LG ، Nokia ، ASUS.

خلفية عاصفة الإضاءة ثلاثية الأبعاد:
تعد خلفية الفيديو الرعدية الحرة من جدران 4K من جودة الفيديو 4K لتحقيق خلفية متحركة مثالية لجهاز Android Tablet ، حتى الهواتف الرئيسية مع شاشة دقة 4K أو حتى شاشات عالية الدقة 8K Ultra HD. استكشف مجموعة خلفية الفيديو الواسعة لإضاءة العاصفة وتخصيص جهازك مثل صورة حية ؛ جعل هذا التطبيق أيضا شاشة العاصفة الإضاءة. اختر المفضل لديك بين الزوبعة والعواصف الرعدية مع البراغي البرق و Gale! كن مطمئنًا ، لن نجمع أبدًا معلوماتك الشخصية والصور التي يتم تعيينها كخلفية عالية الدقة تتحرك. حدد صور الخلفية الرسوم المتحركة الخاصة بـ Lighting Storm لتخصيص هاتف Android الخاص بك مع Tornado و Termest و Hurricane.

خلفية العاصفة الإضاءة Live HD:
استمتع بملايين خلفيات الفيديو في وضع عدم الاتصال ؛ اضبطها لقاذفة هاتفك مع هطول الأمطار ، وبرق العاصفة والإعصار مع العاصفة. انغمس في التجربة المؤثرة في إضاءة خلفيات العواصف المباشرة ، والتي تتميز بتطبيق خلفيات مقاطع فيديو مذهلة لتخصيص هاتفك أو جهازك اللوحي. تخصيص صورة الشاشة الرئيسية مع طوفان ، وميض العاصفة أو العواصف المطيرة ، خلفية حية مجانية للشاشة الرئيسية في عام 2024. يدعم جميع أجهزة Android: Samsung Galaxy ، Realme ، Vivo ، Lenovo ، Motorola ، HTC ، Huawei ، OnePlus. يحتوي تطبيق LWP Storm LWP على أنواع كبيرة من خلفيات HD Live ، 4K (UHD | Ultra HD) بالإضافة إلى HD الكامل (تعريف عالي | FHD+) خلفيات | خلفيات.

All the live wallpapers in this app are under common creative license and the credit goes to their respective owners. These images/wallpapers/backgrounds are not endorsed by any of the prospective owners, and they are used simply for aesthetic purposes. No copyright infringement is intended, and any request to remove one of the image/wallpaper/background will be honored.

Let's try this 3D Lighting Storm Wallpaper HD/3D/4K - hurricane backgrounds HD, tornado, thunderstorm theme 3D and lighting storm wallpapers 4K

Website: https://golwp.com/
Privacy Policy: https://golwp.com/privacy-policy
تاريخ التحديث
13‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
4.34 ألف مراجعة
Hichem Rizo
1 سبتمبر 2020
ولله تطبيق رائع وانصح الجميع بتحميله بصراحة كل الخلفيات رائع وخاصة خلفية الدلافين في الماء 👍👍👍👍👍👍👍👍
رأى 22 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ليال ليل
29 نوفمبر 2020
للاسف البرنامج بعد التحديث اصبح سيء لا يحمل الخلفيات و بطيء
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Makkah حافظات القرآن دار التوحيد
11 سبتمبر 2020
مناظر روعة ممتاز جدا ممتازة جدا شئ رائع جميل ماشاء الله تبارك الله
رأى 32 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟