Learn Chess with Dr. Wolf

عمليات شراء داخل التطبيق
4.6
55.2 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل تتطلع إلى تعلم كيفية لعب الشطرنج؟ قابل الدكتور وولف، مدرب الشطرنج المثالي والرفيق. يشرح لك الدكتور وولف كل شيء خطوة بخطوة، ويشير إلى الأفكار الاستراتيجية، وينبهك إلى أخطائك. سواء كنت مبتدئًا في لعبة الشطرنج حريصًا على تعلم الأساسيات أو لاعبًا متوسطًا يتطلع إلى تحسين استراتيجيتك ، فإن Dr. Wolf يصمم تجربة التعلم وفقًا لاحتياجاتك الفردية ، ويقدم أكثر من 50 درسًا شاملاً للشطرنج وإرشادات تفاعلية في كل خطوة.

**لماذا تختار Learn Chess with Dr. Wolf؟**

- **تدريب شخصي:** جرب طريقة التدريس الفريدة للدكتور وولف، الذي لا يرشدك فحسب، بل يلعب بجانبك أيضًا، ويقدم نظرة ثاقبة لكل خطوة. سيقدم لك موضوعات أثناء لعب الشطرنج، مما يضمن فهم "السبب" وراء كل حركة.
- **تدريب مسموع**: الدكتور وولف يتحدث بصوت عال. صوت حقيقي! جرب الميزة الفريدة المتمثلة في جعل الدكتور وولف يتحدث إليك أثناء النظر إلى اللوحة، ويقدم تفسيرات واضحة ومنطوقة لكل حركة.
- **منهج شامل للشطرنج:** انخرط في مجموعة واسعة تضم أكثر من 50 درسًا تفاعليًا للشطرنج. بدءًا من المفاهيم الأساسية، ستتقدم إلى الاستراتيجيات والتكتيكات المتقدمة، وكلها منظمة لتعزيز فهمك وأدائك في لعبة الشطرنج.
- **تصحيح الأخطاء والتدرب عليها:** تعلم من أخطائك في بيئة بناءة. يتذكر الدكتور وولف كل تحركاتك ويراجعها معك مرة أخرى حتى لا ترتكب نفس الأخطاء مرة أخرى.
- **شخصيات تدريب متنوعة:** اختر من بين أربعة ملفات تعريف مدرب متميزة، لكل منها صوت فريد وأسلوب تدريس وشخصية فريدة. ستتأكد من العثور على مدرب الشطرنج المناسب لك.
- **التعلم التدريجي لمفردات الشطرنج:** قم بتوسيع مفرداتك وفهم المصطلحات والمفاهيم الأساسية بوتيرة مريحة.
- **مستوى صعوبة التكيف:** اختر من بين مجموعة متنوعة من مستويات المهارات، مما يضمن أنك تواجه دائمًا تحديات ولكن لا تطغى عليك أبدًا.
- **دعم متعدد اللغات**: متوفر باللغات الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية (سيتوفر قريبًا وضع الصوت باللغات الإنجليزية الأخرى!).

**تعلم اللعبة وكيفية الفوز.**

يمزج "Learn Chess with Dr. Wolf" بين الدروس الشاملة والتعليقات الشخصية والتعلم التفاعلي، مما يوفر تجربة متميزة لأولئك الجدد في لعبة الشطرنج أو الذين يهدفون إلى تحسين مهاراتهم. سواء كان هدفك هو فهم الشطرنج بشكل أفضل، أو الفوز بالمزيد من الألعاب، أو ببساطة الاستمتاع بهذه اللعبة الاستراتيجية الخالدة بشكل أعمق، فإن Dr. Wolf هنا لإرشادك في كل خطوة على الطريق.

---------------------------------------------

سيقوم الدكتور وولف بتدريبك مجانًا على 3 مباريات شطرنج حتى تتمكن من تقدير أسلوبه في التدريس داخل اللعبة. ثم، لمواصلة التعلم، يمكنك الاشتراك في التدريب. من خلال التدريب، يقوم الدكتور وولف بتعليمك أثناء لعب الشطرنج، مشيرًا إلى الحركات الجيدة والسيئة - سواء حركاتك أو حركاته - والسبب وراءها. في بعض الأحيان، سيقترح عليك بلطف إعادة النظر في خطوة ما، أو طرح سؤال في لحظة حرجة. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على تلميحات غير محدودة، وعمليات تراجع غير محدودة، ووصول غير محدود إلى مكتبة الدروس الخاصة بنا، مع أكثر من ثلاثين درسًا

أسلوب الدكتور وولف الفريد. سواء اخترت الاشتراك أم لا، سيلعب Dr. Wolf معك دائمًا. إنه يحب الشطرنج كثيرًا لدرجة أنه يرفض لعبة جيدة.

** الشروط والتفاصيل **

سيتم فرض الدفع على حساب iTunes الخاص بك عند تأكيد الشراء. يتم تجديد الاشتراك تلقائيًا ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية. سيتم تحصيل نفس المبلغ من الحساب للتجديد في غضون 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية. يمكنك إدارة اشتراكك وإيقاف التجديد التلقائي من خلال الانتقال إلى إعدادات حسابك بعد الشراء. سيتم مصادرة أي جزء غير مستخدم من النسخة التجريبية المجانية، إذا تم عرضه، عند شراء اشتراك.

قد تختلف الأسعار حسب الموقع.

شروط الاستخدام: https://www.learnchesswithdrwolf.com/terms-of-use
سياسة الخصوصية: https://www.learnchesswithdrwolf.com/privacy-policy
تاريخ التحديث
19‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

4.6
52.7 ألف مراجعة
Ahmad Alomar
2 ديسمبر 2023
جيدة جدا ولكن نرجوا ونأمل أن تضعوا اللغة العربية بعين الاعتبار في لعبتكم لأننا نحتاجها لفهم تدريب المعلم لا تنسونا باللغة العربية شكرا جزيلا لكم
رأى 244 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
معاذ صالح
13 فبراير 2023
مممممممممممممممممتاز كان في محاولة اولى صعب ولكن عندما فهمت اللعبة اصبحت سهلى وايضا اللغة غير مهمة واذا كانت مهمة ترجمها على جوجل 👍
رأى 146 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Chess.com
21 فبراير 2023
Hi there! Thank you so much for your review! But... why only three stars? Please let us know at drwolf@chess.com how we can improve!
يوسف الضالعي
8 يناير 2024
لعبة رائة جدا ومفيدة لكن اتمنئ الاهتمام باللغة العربية لفهم القواعد وشكرا ❤
رأى 130 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Hello chess players! This version includes some minor bug fixes. Thank you for your patience and enjoy!