Army Truck Game: Driving Games

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.8
4.2 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

العب "لعبة نقل شاحنة الجيش لتوصيل السيارات"! تدور لعبة نقل سيارات الجيش حول قيادة الشاحنات الكبيرة ومساعدة الجيش. يجب عليك إكمال مهام ألعاب سيارات النقل بالشاحنات في الوقت المحدد وأن تكون بطلاً لشاحنة حربية في "لعبة قيادة شاحنة النقل العسكرية - لعبة نقل السيارات" و"شاحنة النقل الجيب التابعة للجيش الأمريكي" هي لعبة محاكاة لشاحنات النفط الأمريكية. إنها مثل اللغز الكبير، وتحتاج إلى تلبية جميع متطلبات الجيش من خلال شاحنة عسكرية ثلاثية الأبعاد في البضائع العسكرية.

في هذه اللعبة، يمكنك القيادة كسائق شاحنة ثلاثية الأبعاد، شاحنات عسكرية مختلفة، مثل سيارة نقل شاحنة سيارة عسكرية ومحاكاة شاحنة على الطرق الوعرة. أنت مثل سائق شاحنة بضائع خارق يساعد الجيش بسياراتهم وشاحناتهم أثناء قيادة مركبة سائق الشاحنة العسكرية. ولكن عليك أن تكون سائقًا جيدًا للقيام بالنقل العسكري بشكل صحيح.

للجيش مهام مهمة في أماكن مثل الصحاري والجبال والبحار والغابات. إنهم بحاجة إلى سائق خاص لنقل مركباتهم العسكرية وسياراتهم وناقلات النفط وزيت مقطورات الشاحنات والبضائع بأمان. هذا هو المكان الذي أتيت فيه! أنت تقود شاحنة قوية وتقود جميع أغراض الجيش.

في لعبة Army Car - Truck Driving Games، يندفع اللاعبون ثلاثي الأبعاد إلى عالم مثير من السيارات المتحركة، حيث تجتمع القيادة الدقيقة مع التخطيط الذكي. باعتبارك رئيسًا لشركة محاكاة شاحنات النفط التابعة للجيش، فإن مهمتك هي تحميل أنواع مختلفة من السيارات ونقلها وتسليمها إلى الأماكن المخصصة لها بشكل فعال.

يمكنك أيضًا تخصيص شاحنتك لجعلها رائعة جدًا. الجيش يثق بك لتسليم حمولته في الوقت المحدد. يجب أن تكون سائقًا مسؤولًا وأن تأخذ عملك على محمل الجد.

هناك شاحنة صهريج نفط تابعة للجيش أيضًا! لديها مجموعة من المهام بالنسبة لك. هدفك هو أن تصبح "سائق شاحنة نفط تابعة للجيش الأمريكي". وهذا يعني أنه يتعين عليك نقل الكثير من الأغراض للجيش، وهو تحدٍ كبير.

مميزات ألعاب نقل السيارات
• رسومات مذهلة
• تجربة محاكاة قيادة الشاحنة الحقيقية
• مجموعة متنوعة من مهام نقل السيارات متعددة المركبات
• تجربة قيادة السيارة بسيطة وسهلة
• الضوابط على نحو سلس

مع تقدم اللاعبين خلال اللعبة، عليك نقل السيارات الحديثة في مقطورة شاحنة بضائع. سيحصل اللاعبون على فرصة لفتح مركبات جديدة، وترقية شاحنة الصهريج الخاصة بهم، وتوسيع أسطولهم بمختلف المركبات المتخصصة مثل شاحنات السحب والمقطورات المسطحة وناقلات النفط وحتى شاحنات النقل الثقيلة القادرة على نقل سيارات متعددة في وقت واحد. غالبًا ما يشير إليها عشاق ألعاب القيادة على الطرق الوعرة على أنها "لعبة الشاحنة".

لذا، استعد للاستمتاع بوقت ممتع في "لعبة شاحنة الجيش: ألعاب القيادة"! يمكنك أن تكون بطلاً وتنقذ الموقف من خلال تسليم جميع مستلزمات الجيش في الوقت المحدد. استمتع بالقيادة وكونك جزءًا من فريق الجيش!
تاريخ التحديث
27‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
3.71 ألف مراجعات
وينك وينك
2 أبريل 2024
العبه حلووو بس اعلانات
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ahmed Zakaria
16 يونيو 2020
سيئ جدا . طريقه عرض الاعلانات مستفزة جدا جدا و اكثر من اللازم جاري الحذف
رأى 41 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Alaa Alkhaldi
23 أبريل 2024
كذب كلو كذب
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

• Better User Experience