CardsPal: The Lifestyle App

2.1
901 مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

لا تخسر الصفق مره اخرى ابدا. اكتشف أفضل صفقات بطاقات الائتمان كلها في تطبيق واحد ، لمساعدتك على استخدام البطاقة المناسبة في الوقت المناسب ، وتوفير المال.

CardsPal هو تطبيق أسلوب الحياة المفضل في سنغافورة والذي يكتشف أفضل الصفقات والعروض لزيادة مدخراتك ، مما يساعدك على إدارة الإنفاق في حدود ميزانيتك وتوفير المزيد. قم بإدارة جميع بطاقاتك في مكان واحد ، ولا تفوت أي صفقة مرة أخرى. علاوة على ذلك ، احصل على صفقات حصرية منا!

كيف يعمل CardsPal؟

• أضف بطاقاتك إلى CardsPal - بدءًا من بطاقات الائتمان والخصم إلى بطاقات الولاء ، فلديناها جميعًا! (لا يلزم وجود بطاقة ائتمان أو تفاصيل شخصية).

• CardsPal يدير جميع بطاقاتك في مكان واحد ويجمع كل المكافآت الممكنة المتاحة لك في المنطقة

• ابحث واكتشف مجموعة متنوعة من الصفقات والمكافآت في سنغافورة لمختلف الفئات مثل الطعام وتناول الطعام ومحلات البقالة والتسوق والسفر والترفيه وأسلوب الحياة وغير ذلك الكثير.

• قارن البطاقات والصفقات المتاحة لكل تاجر.

• استمتع بالتوفير وحقق أقصى استفادة من محفظتك!

Psst ... احترس من عروضنا التجارية وعروضنا الترويجية الحصرية ، المتوفرة فقط على CardsPal!

نحن نفخر بتغطية واسعة للبطاقات ، من الائتمان والخصم إلى بطاقات الولاء. أعلى بطاقة PAssion ، Plus! وبطاقة SAFRA ، نحن ندعم جميع بطاقات الائتمان والخصم الصادرة عن بنك سنغافورة - Stanchart و HSBC و UOB و DBS و POSB و OCBC و Citi و CIMB و Maybank و BOC و ICBC ، بالإضافة إلى بطاقات American Express (AMEX). كما ندعم بطاقات GrabPay و YouTrip و Fevo و TransferWise و UnionPay و JCB.

🤩 عبر الإنترنت - اكتشف أفضل المكافآت للتجارة الإلكترونية وتجار التوصيل ، مثل Shopee و Foodpanda و Deliveroo و Grab و Lazada والمزيد.

🍣 تناول الطعام - خصومات طوال اليوم على الإفطار أو الغداء أو الغداء أو العشاء. هل تتوق إلى طعام هوكر أو بيتزا أو معكرونة أو سوشي أو براتا؟ أشبع جوعك ووفر أموالك من خلال عروض المطاعم القريبة المتاحة لك.

🛍️ التسوق - تحقق من أحدث صيحات الموضة والإلكترونيات ومستحضرات التجميل والصحة والعافية والأجهزة المنزلية والرضع والألعاب والساعات والحقائب والإكسسوارات وأسلوب الحياة والمزيد من عروض الفئات المتاحة.

🎬 الترفيه - YOLO ، عيشها! الأفلام والحفلات الموسيقية والعروض وتذاكر الجذب والصفقات الأخرى التي تحبها ، كل ذلك في تطبيق واحد.

🥊 العافية واللياقة والرياضة - هل ترغب في الحصول على اللياقة البدنية واللياقة البدنية؟ لقد حصلنا عليك. اكتشف مزايا بطاقتك الخاصة بفصول الصالة الرياضية والرياضات الداخلية والمزيد.

🍎 البيع بالتجزئة - هل أنت حريص على معرفة خصومات بطاقتك من NTUC السعر العادل والتخزين البارد والعملاق وشينج سيونج والمزيد؟ تسوق في طريقك لتحقيق وفورات أكبر مع CardsPal!

✈️ السفر - تتوفر أميال Krisflyer وشركات الطيران والفنادق والعديد من العروض الأخرى. اكتشف الصفقات وخطط لعطلتك القادمة معنا!

قم بزيادة مدخراتك ، وزيادة ميزانيتك ، والعثور على نصائح حول الاختراقات المالية الشخصية والاستفادة من الإمكانات الكاملة للبطاقات في محفظتك.

ابدأ في تعظيم بطاقات الائتمان الخاصة بك الآن. قم بتنزيل تطبيق CardsPal ، واشترك في حسابك المجاني ، وابدأ في الاستمتاع بالمزايا التي تستحقها!

--------------------------

مثلنا على Facebook (fb.com/CardsPalOfficial) وتابع على Instagram (cardspal) للحصول على آخر الأخبار والمكافآت والصفقات والعروض والمزيد!

لديك سؤال أو تحتاج إلى مساعدة؟

تحدث معنا على support@cardspal.com ، فريقنا الودود لسعادة العملاء على استعداد لمساعدتك.
تاريخ التحديث
03‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

2.1
883 مراجعة
محسن الحوثري
29 يونيو 2022
goood
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
CardsPal
30 يونيو 2022
Hi محسن الحوثري, thank you for your positive review and we are glad you are enjoying our app. You can reach us at support@cardspal.com or through the in-app feedback channel if you have any questions or concerns! :)

الجديد

Hey pals, what's up? 😉

We fixed a few pesky bugs . So, go ahead and update your app now and let us know what you think! 💜

Download CardsPal to be the first to experience the FUN. 🥳